اقرب محطة مترو للقرية العالمية

حيث أن هناك العديد من الأماكن المختلفة و التى تتواجد فى الإمارات العربية المتحدة و يحاول البعض فى الوصول إليها و تعد القرية العالمية أنها واحدة من أشهر الأماكن الجاذبة للسائحين القادمين من كل دول العالم و لكن هناك العديد من الأفراد الذين لا يعرفون الطرق المناسبة من أجل الوصول إلى هناك و يود البعض من الأشخاص الذهاب إلى هناك بشكل سريع و ذلك من أجل التخلص من زحمة المواصلات فى الشوارع و لذلك يفضل البعض من الأشخاص إستخدام المترو من أجل الوصول بشكل سريع و ذلك من خلال موقع تدوينات و الذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع و هناك البعض من الأشخاص من يتسائلون عن اقرب محطة مترو للقرية العالمية و يمكنك أن تتعرف الأن على المحطة المناسبة من أجل الوصول من خلال قراءة المقالة.

اقرب محطة مترو للقرية العالمية :

  • تعد القرية العالمية أنها واحدة من أشهر الأماكن الترفيهية و التى تتواجد فى مدينة دبى و التى يأتى إليها العديد من الأشخاص من كل مكان من السائحين القادمين لدبى و تعمل على تقديم العديد من الفقرات المختلفة و العروض الإستعراضية التى يتم إقامتها على المسارح و إقامة العديد من الحفلات الموسيقية للعديد من النجوم العالميين و يوجد أيضا العديد من المطاعم و الكافيهات المختلفة و التى تعمل على تقديم أشهر و أفضل الوجبات.
  • و من أجل الدخول تحتاج إلى دفع تذكرة و التى يصل ثمنها إلى حوالى 15 درهم.
  • كانت القرية تم إفتتاحها فى العام 1997 ميلاديا و كانت تقع على شاطئ الخور و لكنه بعدها تم نقلها إلى منطقة عود ميثاء و لكنه تم نقلها مرة أخرى إلى منطقة الشيخ بن زايد في عام 2005.
  • تعمل دولة الإمارات العربية المتحدة على التحسين من المواصلات بإستمرار و العمل على التسهيل على الجميع من أجل الوصول إلى جميع الأماكن بشكل سريع دون مواجهة أى مشاكل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لقسم قصر النيل

اين تقع القرية العالمية في دبي :

  • حيث أن القرية العالمية يمكنك أن تصل إليها من خلال العنوان التالى و التى تقع فى شارع الشيخ محمد بن زايد، مخرج رقم 37.

كيف اروح القرية العالمية ؟

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو  مول الإمارات الخط و التى تتواجد فى الخط 106 و التى تعد أنها المحطة الأقرب.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو  الراشدية الخط و التى تتواجد فى الخط 102 و التى تعد أنها المحطة الأقرب.
  • و حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو  الغبيبة الخط و التى تتواجد فى الخط 104 و التى تعد أنها المحطة الأقرب.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو  الإتحاد الخط و التى تتواجد فى الخط 103 و التى تعد أنها المحطة الأقرب.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لفندق ماريوت الزمالك

أضف تعليق

You cannot copy content of this page