اقرب محطة مترو لكارفور المعادي

يعد المترو أنه من وسائل المواصلات المفضلة لدى العديد من الأشخاص والتى تعمل على التسهيل من أجل الوصول للجميع والإبتعاد عن الإزدحام الذى نجده فى المواصلات وذلك من خلال موقع تدوينات والذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين والتعرف على جميع الأماكن المختلفة وكيفية الوصول إليها بشكل سريع ويمكنك أن تتعرف الأن على المحطة الأقرب من أجل الوصول وذلك من خلال قراءة المقالة ويبحث البعض من الأشخاص عن اقرب محطة مترو لكارفور المعادي.

اقرب محطة مترو لكارفور المعادي :

  • حيث أن مول كارفور هو أحد أشهر المولات التى تتواجد فى مصر والذى يحتوى على العديد من المحلات والمطاعم والأماكن المختلفة من أجل التسوق وشراء جميع المنتجات الممكنة و هو من أكثر الأماكن التى يذهب إليها المصريين من كل مكان وهو له العديد من الفروع المختلفة ويعد فرع المعادى أنه أحد أشهر تلك الفروع ويرغب البعض من الأشخاص فى الوصول إليه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح كارفور المعادي مواصلات

إزاي أروح كارفور المعادي بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى مول كارفور وذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة والإتجاه إلى محطة زهراء المعادى والتى تعد أنها فى إتجاه حلوان والتى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول بشكل سريع ومن هناك يمكنك أن تركب ميكروباص من أمام المترو والذى يتجه إلى المول مباشرة.

ازاي اروح كارفور المعادي من رمسيس؟

تعتبر محطة رمسيس واحدة من أشهر محطات القطار ومن أشهر المناطق الموجودة في القاهرة، التي يكون فيها كم كبير من الأشخاص الذين منها يستطيعون التوجه الى مختلف الواجهات الأخرى.

وإذا كنت موجودا في رمسيس وتريد الذهاب إلى كارفور المعادي، فيمكنك بكل بساطة ركوب المترو من هناك ومن ثم النزول في كارفور المعادي أو يمكنك ركوب ميكروباص من خارج المحطة والوصول إلى الوجهة التي تريد.

يمكنك أيضا استعمال طريقة أسهل يعتمد عليها الكثيرون، وهي تحميل برنامج خرائط جوجل من متجر التطبيقات سواء على هواتف الآيفون أو هواتف الأندرويد، ومن ثم تحميل البرنامج والبحث عن كارفور المعادي وسوف تظهر أمامك وسائل المواصلات المختلفة للذهاب إلى هناك والوقت المتوقع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لفندق هوليداى ان المعادى

ازاي اروح كارفور المعادي من مدينة نصر؟

لسوء الحظ ان المواصلات المباشرة من مدينة نصر إلى كارفور المعادي ليست متاحة، من حيث محطات القطار أو المترو ومن حيث المواصلات المباشرة وبالتالي عليكم ركوب أكثر من مواصلة حتى تتمكنوا من الوصول إلى كارفور المعادي.

كما يقترح بعض الأشخاص التوجه إلى اقرب موقف أنت موجود فيه بمدينة نصر، ومن ثم الركوب الى اقرب محطة مترو وبعد ذلك الذهاب إلى كارفور المعادي أو يمكن أيضا الذهاب مواصلات من خلال المواقف الموجودة هناك من حيث سوف تضطر بنسبة كبيرة لركوب أكثر من وسيلة مواصلات

اقرأ المزيد من هنا ايضا :

أضف تعليق