اقرب محطة مترو لفندق هيلتون رمسيس

حيث أن فندق هيلتون رمسيس واحد من الفنادق الهامة و التى تجذب أعداد كبيرة من الأشخاص بشكل مستمر من جميع الأماكن داخل مصر و أيضا من السائحين القادمين من الدول الأجنبية و هو من أفضل و أعلى الفنادق من حيث المكان و الخدمات المختلفة المقدمة للزبائن و يحاول البعض من الأشخاص فى الوصول إليه من خلال إستخدام المترو اقرب محطة مترو لفندق هيلتون رمسيس و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع و يمكنك أن تتعرف الأن على المحطة الأقرب من أجل الوصول.

اقرب محطة مترو لفندق هيلتون رمسيس :

  • حيث أن فندق هيلتون رمسيس هو واحد من أشهر الفنادق التى تتواجد فى القاهرة و هو من فنادق الخمسة نجوم و التى تعمل على تقديم كافة الخدمات الممكنة و يوجد فيه العديد من المطاعم و المقاهى و البارات من أجل تقديم جميع المشروبات الممكنة و الغرف مجهزة بأحدث الأشياء الممكنة.
  • و التى تستقبل العديد من الأفراد من كل مكان فهو من الفنادق التى تمتلك إطلالة قوية و مناسبة فهو يطل على نهر النيل و هو أيضا قريب من العديد من الأماكن الهامة مثل المتحف المصرى و ميدان التحرير و دار الأوبرا و المتحف القبطى و متحف الفن الإسلامى و غيرهم من الأماكن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لفندق هوليداى ان المعادى

عنوان فندق هيلتون رمسيس :

  • حيث أن الفندق يمكنك الوصول إليه من خلال العنوان التالى و الذى يقع فى محافظة القاهرة على كورنيش النيل فى بولاق فى شركس.

ازاى أروح فندق هيلتون رمسيس بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى الفندق و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و الإتجاه إلى محطة السادات و التى تعد أنها أقرب محطة و المسافة بينهما حوالى 10 دقائق و يمكنك أن تسير بجوار المتحف المصرى حتى تصل إلى هناك فى الجهة المقابلة له.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لفندق ميريديان هليوبوليس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page