اقرب محطة مترو لشارع مصطفى النحاس

حيث أن شارع مصطفى لنحاس واحد من أهم و أشهر الشوارع التى تتواجد فى القاهرة و الذى يذهب إليه العديد من الأفراد من كل مكان مختلف و لكن الجميع لا يعرف الطرق السهلة من أجل الوصول إلى الأماكن و خاصة من هم من خارج القاهرة و يود البعض من الأشخاص الذهاب إلى هناك بشكل سريع و ذلك من أجل التخلص من زحمة المواصلات فى الشوارع و لذلك يفضل البعض من الأشخاص إستخدام المترو من أجل الوصول بشكل سريع و ذلك من خلال موقع تدوينات و الذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع و هناك البعض من الأشخاص من يتسائلون عن اقرب محطة مترو لشارع مصطفى النحاس و يمكنك أن تتعرف الأن على المحطة المناسبة من أجل الوصول من خلال قراءة المقالة.

اقرب محطة مترو لشارع مصطفى النحاس :

  • حيث أن شارع مصطفى النحاس هو أحد أشهر الشوارع التى تتواجد فى مدينة نصر و هو من أهم الشوارع و أطولها و الذى يمر به المترو الأرضى و يوجد به العديد من الأماكن الهامة و التى يتجه إليها الكثير من الأشخص من أماكن مختلفة.
  • مراكز التسوق و العديد من المحلات التجارية مثل التوحيد و النور و كومبيو مى و أى تى مول المتخصص فى الكمبيوترات و الأجهزة الرقمية و يوجد أيضا جامعة الأزهر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لشارع الحجاز مصر الجديدة

ازاى أروح شارع مصطفى النحاس بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو الإستاد و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و من هناك يمكنك أن تخرج من بوابة المحطة و هتتمشى شوية و تركب أتوبيس رقم 66 أو 184 و الذى يتجه إلى الشارع مباشرة و يمكنك النزول فى المكان الذى ترغب فيه.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو أرض المعارض و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و من هناك يمكنك أن تخرج من بوابة المحطة و هتتمشى شوية و تركب أتوبيس و الذى يتجه إلى الشارع مباشرة و يمكنك النزول فى المكان الذى ترغب فيه.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو الشهداء و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و من هناك يمكنك أن تخرج من بوابة المحطة و هتركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الشارع مباشرة و يمكنك النزول فى المكان الذى ترغب فيه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لشارع البحر الاعظم

 

أضف تعليق