اقرب محطة مترو لشارع المعز

حيث أن هناك العديد من الأشخاص و الذين يحبون التنزه فى العديد من الشوارع المختلفة و الرائعة فى مصر و التى تعد أنها أثرية و هى منذ العديد من السنوات و يعد شارع المعز أنه واحد من أقدم الشوارع الأثرية و التى تحتوى على الكثير من البيوت الجميلة و المختلفة و التى لا تزال على وضعها حتى الأن و يحاول البعض إستخدام المترو من أجل الوصول إلى هناك بشكل سريع و الإبتعاد عن إزدحام السيارات و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع من أجل التسهيل على الأخرين و يتسائل البعض عن اقرب محطة مترو لشارع المعز.

اقرب محطة مترو لشارع المعز :

  • حيث أن شارع المعز هو واحد من أشهر الشوارع التاريخية و الأثرية فى مصر و التى يأتى إليها أعداد كبيرة من الزوار من كل مكان من العالم و من كل مكان داخل مصر بإستمرار و ذلك بسبب وجود العديد من المنازل الأثرية الجميلة و الرائعة.
  • و يعد أنه أكبر متحف إسلامى و ذلك بسبب وجود حوالى 215 أثر إسلامى فيه و يمتد الشارع من باب زويلة فى الدرب الأحمر مرورا بالغورية و شارع الصاغة و الوصول إلى الجمالية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لشارع الحجاز المهندسين

أين يقع شارع المعز :

  • حيث أن شارع المعز يقع فى وسط القاهرة القديمة فى منطقة الأزهر.

ازاى اروح شارع المعز بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة العتبة و تغيير الإتجاه للخط الثالث و النزول فى محطة الجيش و أن تتمشى قليلا و ذلك حتى تصل إلى الشارع.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة العتبة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى المعز مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لشارع الجمهورية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page