اقرب محطة مترو لجامعة عين شمس

هناك العديد من الأشخاص من يعتمدون على ركوب المترو من أجل الوصول إلى أماكنهم بمنتهى السهولة و السرعة و أيضا من أجل الإبتعاد عن إزدحام المواصلات و الطرق و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يبحث البعض من الأشخاص عن اقرب محطة مترو لجامعة عين شمس و يمكنك أن تتعرف على المحطة الأقرب الأن من أجل الوصول بشكل سريع.

اقرب محطة مترو لجامعة عين شمس :

  • حيث أن جامعة عين شمس هى واحدة من أقدم الجامعات المصرية و التى تعد أنها الثالثة و قد تم تأسيسها فى العام 1950 و قد كانت تسمى جامعة إبراهيم باشا و تعد أنها من الجامعات المرموقة و التى لها مكانة متميزة و مختلفة بشكل كبير و هى من الجامعات التى أستطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات و الأبحاث العلمية المختلفة فى العديد من المجالات و قد تخرج منها أيضا العديد من الأشخاص الذين وصلوا إلى الأماكن العالمية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لجاردن سيتي

عنوان جامعة عين شمس بالتفصيل :

  • حيث أن جامعة عين شمس تتواجد فى العنوان التالى فى شارع الخليفة المأمون فى العباسية فى القاهرة الكبرى.

خط مترو جامعة عين شمس :

  • حيث أن المحطة المناسبة الأن من أجل الوصول إلى الجامعة فى أقرب وقت هى محطة العباسية و التى تعد أنها تابعة للخط الثالث و التى من خلالها يمكنك أن تحول بين الثلاثة خطوط.
  • و كانت محطة منشية الصدر قديما أنها المحطة الأقرب و لكن بعد بناء كوبرى من أجل الوصول بين رمسيس و مصر الجديدة و القيام بالعديد من الأعمال فى تلك المنطقة فأصبح من الصعب النزول فيها و يفضل النزول فى محطة العباسية.
  • فى حالة كنت قادم من المرج أو كنت قادم من الخط الأول و لا ترغب فى تبديل الخطوط من الممكن أن تنزل فى محطة الدمرداش و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الجامعة و لا يحتاج إلى مسافة طويلة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات :  اقرب محطة مترو لبرج القاهرة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page