رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت

رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت

رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت ؛ و هو يعد واحد من الأفلام الكوميدية التى أثارت جدلا كبيرا و لكنه يحتوى على الكثير من الأفيهات و التمبلت التى يمكنك الحصول عليها من خلال مواقف عدة مواقف بين المدرس و الطلبة و ملاحقته لهم ف كل مكان.

رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت :

  • حيث أنه أحد الأفلام التى تتناول مشكلة التعليم المصرى و لكن مع بعض المواقف الكوميدية و يقوم بالبطولة محمد هنيدى و معه سيرين عبدالنور و أدوارد مع وجود عدد كبير من الوجوه الشابة.
  • تم أنتاج هذا الفيلم فى عام 2008 و هو من تأليف يوسف معاطى و من أخراج وائل أحسان و قد لاقى الفيلم جدلا كبيرا حيث أن البعض قال أنه يستهزأ بالمدرس المصرى.
  • و تدور قصة الفيلم حول أحد المدرسين و الذى يعيش فى الأرياف و يسمى رمضان مبروك و يقوم بالدور محمد هنيدى و هو متخصضص فى اللغة العربية وهو ملتزم جدا و جاد فى عمله بطريقة شديدة و يخشاه الجميع فى القرية من مدرسين و طلبة.
  • يعيش فى البيت مع امه و تقوم بالدور ليلى طاهر و التى تريد أن تزوجه و لكنه يشترط أن تكون من أبناء القرية و أن تبتعد عن المدينة و البهرجة فتبتعد عن المكياج و ألأغانى و غيرها من الأمور و أن تكون ملتزمة بتعاليم القرية.
  • و هو فى عمله يقدس اللغة العربية جدا و يساعد أبناء القرية على التعلم الصحيح من أجل محو الأمية و قد صدمه أحد الشباب الذى يمتلك سيارة فارهة و يلقى به فى الترعة فيذهب الى المدرسة فيكتشف أنه طالب جديد فسأله و لم يستطع الأجابة فعلقه و ضربه و يجرى الناظر مسرعا من أجل لحاقه و يكتشف أنه رمزى و يقوم بالدور أمير المصرى و هو أبن وزير التعليم.
  • كان رمزى تم أرساله الى تلك المدرسة الذى كان والده فيها و هو صغير من أجل أن يقوم سلوكه و يعمل على تصحيحة و ذلك بعد أن ضرب مدير مدرسته هو و مجموعة من أبناء الوزراء الأخرين.
  • ذهب رمضان الى مكتب الوزير من أجل أستسماحه الأ يحدث له شئ و لكنه شكره على مافعله و أعجب مدير المدرسة بشخصية رمضان و عرض عليه العمل فى المدرسة.
  • و دخل رمضان الى الفصل و أكتشف أنهم من أبناء الوزراء و أبناء رجال الأعمال و يجد شهاب و يقوم بالدور عمر متولى أبن وزير الداخلية و قد أشتكت له أم شهاب من أن أبنها لا يذاكر و يذهب وراء أحدى المغنيات و تدعى نجلاء وجدى و تقوم بالدور سيرين عبدالنور و أكتشف أن الطلبة يحبون المغنية و لذلك عمل على ألغاء حفلها فى المدرسة و طارد الأولاد فى الملهى الذى تغنى فيه و فى حفلاتها من أجل منعهم من زيارتها و هددها أن وجد الأولاد عندها مرة أخرى.
  • مع مرور الوقت أكتشف أنه أصبح ملاصقا للمطربة و بدأ يشعر بالأعجاب من ناحيتها و بدأت أقامتها تنتهى و لذلك رحبت بالزواح منه و قد أمرها بالأبتعاد عن الغناء و ذهب الى البلد من أجل بيعه الأرض من أجل تسديد الشرط و لكنه لم يكن كافيا و قذهبت أمه لكى تتعرف على العروسة.
  • و أضطر رمضان لأعطاء الدروس الخصوصية و قد تأمر عليه الأولاد و حجزوه فى الصالون و منعوه من دخول الحمام حتى عملها على حاله و تأسف لنفسه على ما وصل اليه و لكن الأولاد وقعت لهم حادثة على الطريق و تم حجزهم فى المستشفى و توسل اليه الأهالى من أجل متابعة الأولاد هناك.
  • عادت نجلاء الى الغناء من أجل تسديد الديون و أحضر مدير أعمالها أم رمضان لكى تشاهد أبنها و هو يجمع النقطة من حولها و التعرف على حقيقة العروسة لأنه كان يعانى من هذا الأمر فطلقها و عاد الى قريته و طلق نجلاء و التى توجهت الى القرية من أجل كسب تعاطف حماتها و التى طالبته برد نجلاء مرة أخرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت اللمبي ٨ جيجا

رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت

رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت رمضان مبروك ابو العلمين حمودة تمبلت

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فيلم اوعى وشك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اللجوء الى النرويج

اللجوء الى النرويج ؛ يعمل العديد من الأشخاص و خاصة فى المناطق النائية و التى تقع فى أفريقي…