تمبلت توم وجيري

تمبلت توم وجيري

تمبلت توم وجيري ؛ و هو يعد واحد من المسلسلات الكرتونية المعروفة و التى تمثل جزء من حياة الطفل اليومية فى العالم فهو يمثل الحرب المستمرة بين القط و الفار فى مواقف كوميدية عديدة و مختلفة من الضرب و الهروب و نجاة جيرى من أفتراس توم له و ضرب الكلب سبايك المستمر له و أستعانة جيرى بأخرين من أجل ترهيب توم و أبعاده.

تمبلت توم وجيري :

  • حيث ان توم و جيرى هو أحد مسلسلات الرسوم المتحركة الكرتونية و الذى يتكون من حوالى 161 حلقة تم أنتاجها فى الفترة بين 1940 الى 1967 و حصل على العديد من الجوائز المختلفة و منها جوائز الأوسكار.
  • تدور قصة المسلسل حول الصراع المستمر بين القط و الفأر و محاولات توم المستمرة فى الأيقاع بجيرى من أجل أن يأكله و لكن جيرى يهرب منه بأستمرار و يقوم بأستفزازه و فى بعض الأحيان يقع فى أيدى الكلب سبايك أو يحدث تكسير فى المنزل و يتم ضرب توم من صاحبة المنزل.
  • و تدور الأحداث على حب المضايقة بين الأثنين فدائما ما يحاول توم أمساك جيرى و نادرا ما يحدث هذا الأمر و ذلك لأن جيرى أكثر ذكائا منه و كان توم يحمى أكل سيدة القط من جيرى و لكنه يفشل فيؤدى الى حدوث المشاكل.
  • كما أن جيرى يعمل بأستمرار على أنقاذ فرائس توم مثل العصفور و السمكة و البط الصغير قبل أن يقعوا فى قبضته و تدور بعض الحلقات تدل على مدى أهتمام جيرى بوجود توم من أجل أستفزازه بأستمرار.
  • يحاول توم بأستمرار على ضرب جيرى بأعنف الأسلحة مثل المتفجرات و الطلقات النارية أو ضربه بالعصا و غيرها من الطرق و لكن جيرى يكون له رد أصعب بكثير حيث أنه من الممكن أن يقوم بتقطيع جيرى الى نصفين أو قطع ذيله أو أسقاطه من فوق أو صعقه بأستخدام الكهرباء أو أغلاق النوافذ على يديه أو ضربه بالمطرقة و غيرها من الطرق العنيفة من جيرى.
  • و يعزز المسلسل أصوات الموسيقى و هى من نوع الجاز و البوب و التأثيرات التى تحدث فى الحلقات و ذلك بسبب غياب الحوار بينهم و الذى يكون نادرا ما يحدث و لكنه يظهر فى الضحكات و الفزع و الجرى و غيرها من الأمور.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت اللمبي ٨ جيجا

تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري تمبلت توم وجيري

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمب فيلم صاحب صاحبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اللجوء الى النرويج

اللجوء الى النرويج ؛ يعمل العديد من الأشخاص و خاصة فى المناطق النائية و التى تقع فى أفريقي…