تمبلتس فيلم حلم العمر

تمبلتس فيلم حلم العمر

تمبلتس فيلم حلم العمر ؛ هو أحد أفلام حمادة هلال و الذى يمثل حياة بعض الرياضيين و الذين يطمحون الى الوصول الى العالمية فى الرياضات المختلفة و هو أمر صعب و لكن من الممكن تحقيقه بعد التمرين و الأجتهاد كثيرا.

تمبلتس فيلم حلم العمر :

  • حيث أنه أحد الأفلام الدرامية الرياضية و هو من بطولة حمادة هلال و دينا فؤاد و هالة فاخر و منة عرفة و توفيق عبدالحميد و رامى وحيد.
  • و هذا الفيلم من أنتاج عام 2008 و من تأليف نادر صلاح الدين و من أخراج محمد حسان و هو يحكى عن أحد الشباب الذى يلعب أحدى الألعاب الرياضية و يواجه مشاكل متعددة فى حياته لأنه شخص فقير و يحب بنت من الطبقة الغنية.
  • و تدور قصة الفيلم عن أحد الشباب يلعب الملاكمة و هو من الأسناعيلية و يدعى أحمد مانو و يقوم بالدور حمادة هلال و يعيش مع أمه عطيات و تقوم بالدور هالة فاخر و أخته الصغرى إيمان و تقوم بالدور منة عرفة و نصحه مدربه فتحى أن يذهب الى الرحيل الى القاهرة وتوجد هناك الأندية الكبيرة و التى يستطيع الأنضمام لها.
  • و رحل الى القاهرة مع عائلته و هناك أفتتحت أمه محلا من أجل بيع أكسسوارات الموبايلات و عن طريق كارت التوصية الذى حصل عليه من مدربه لأحد الأشخاص فى النادى تمكن مانو من دخول النادى و أأصبح هدفا يتدرب عليه الملاكمين و خاصة أكرم فؤاد و يقوم بالدور رامى وحيد و هو من الضباط الفاسدين و يتعاون مع أحد رجال الأعمال الفاسدين و يدعى رشدى و يقوم بالدور عزت أبوعوف و هو له أبنة و تدعى نور و تقوم بالدور دينا فؤاد و هى التى تود أن تكون عصامية و لذلك أفتتحت حل للورد فى النادى و كان أكرم يريد الزواج منها.
  • ثم أصطدم مانو مع نور و لكن بعدها حدث تقارب بينهما و بدأ الأعجاب رغم الفوارق الكبيرة بين الأثنين و هذا الأمر أزعج أكرم و بعدها أنضم مانو للفريق من قبل المدرب عادل و يقوم بالدور توفيق عبد الحميد مما أزعج أكرم أكثر فبدأ فتلفيق تهمة لأمه فى سرقة الموبايلات و سامه على ترك النادى و الأبتعاد عن نور.
  • كما انه قام بالتأثير على الأدراة من أجل أبعاد المدرب نهائيا و الذى كان لديه أبنة لها أعاقة من حادثة ماتت فيه زوجته و قام بتدريب مانو بالخارج و مع تشجيع نور له تمكن من تحقيق الفوز على أكرم.
  • و ذهب مانو الى رشدى بيه من أجل التعرف عليه و لكن وجد فرق الطبقات كثيرا فأبتعد عنها و أرادت نور أن تنتقم من مانو و تزوجت من أكرم و ترك التدريب و أصبح مدمن للمخدرات و أتصلت أمه بالمدرب عادل من أجل أرجاعه عن الطريق.
  • تقابلا مع منظم الملاكمات صادق و الذى دعاه الى الخارج من أجل المشاركة فى المسابقات العالمية و فى نفس الوقت وجدت نور أنها أنتقمت من نفسها بزواجها من أكرم الذى تم أيقافه بسبب الفساد و طلبت منه الطلاق و لكنه رفض و حاولت الهرب الى الخارج من أجل مانو و لكنه يصدمها بسيارته و تموت.
  • و لكن يسافر رشدى اليه و يخبره بأمنية نور فى فوزه فى النهائى و أستطاع مانو تحقيق الفوز فى النهاية بعد صراع دامى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلتس فيلم لا تراجع ولا استسلام

تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر تمبلتس فيلم حلم العمر

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلتس فيلم ابو علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

شروط الهجرة الى كندا

شروط الهجرة الى كندا ؛ حيث أن هناك العديد من الأفراد يودون السفر الى كندا و خاصة أبناء الد…