أدوات المكياج الكوري

اصبح عالم التجميل مختلف كثيرا عن ما قبل حيث ان هناك الكثير من البلاد المختلفه العربيه والاجنبيه التي انتشرت منتجاتها حول العالم . والتي عرفت بجودتها الكبيره وثقت الكثير من العملاء بها , ومن اشهر البلاد التي انتجت الكثير من ماركات المكياج هي كوريا والتي اشتهرت في السنوات الاخيره بمنتجات المكياج الرائعه التي تعطي شكل طبيعي وجميل علي البشره . والذي اصبح مستخدم من قبل الكثيرين حول انحاء العالم حيث ان له شكل مميز ويعطي للبشره نضاره وحيويه علي الرغم من انا ادوات تجميل وليست علاجيه . لذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات أدوات المكياج الكوري . لذلك سوف نعرفكم عن اشهر المنتجات والادوات الكوريه التي تستخدم بكثره في الأونه الاخيره بسبب جودتها وثقه الكثير من النساء بها .

أدوات المكياج الكوري

اصبحت ادوات المكياج الكوري من اشهر المنتجات التي تستخدم عالميا لجودتها الرائعه . والمظهر الصحي التي تعطيه للبشره حيث يساعد علي اخفاء كافه عيوب البشره علي الرغم من تغطيتها العاليه الا انها لا تظهر بشكل كبير علي الوجه , وتعطي للبشره شكل صحي وجميل رغم المنتجات التجميليه الموجوده عليه , لذلك سوف نعرض اليكم الكثير من المنتجات المميزه التي يمكنكم استخدامها من المنتجات الكوريه بكل ثقه وسوف تحصلون منها علي افضل النتائج ايضا .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات التجميليه عن طريق زياره قسم تجميل من خلال موقع تدوينات .

برايمر  DAYTIME UNDERMAKEUP MOISTURE CREAM

    1. يعتبر من افضل انواع البرايمر التي يمكنكم استخدامه علي البشره كما انه يتناسب مع جميع انواع البشره ايضا . ويساعد علي غلق المسام والتخلص من شكلها المزعج كما يساعد علي اخفاء شكل المسام الواسعه . ويعطي شكل ناعم ومميز للبشره قبل استخدام الفاونديشن . كما ان هذا المنتج خالي من السيلكون والبارابين كما يساعد علي ترطيب البشره وعزل طبقه المكياج عن البشره حتي يمنع اصابتها بأي ضرر ممكن ان يسببه المكياج للبشره بسبب ان البشره تمتص جزء من المنتجات التي يتم وضعها عليها . لذلك يجب استخدام البرايمر لعزل طبقه المكياج عن البشره .

أقرأ ايضا ريفيو عن فاونديشن لوريال انفاليبل .

كريم SNAIL REPAIR BB CREAM BLEMISH BALM

كريم SNAIL REPAIR BB CREAM BLEMISH BALM

    • هذا الكريم الذي يستخدم كفاونديشن ويعتبر من افضل منتجات المكياج التي تساعد علي ترطيب البشره وتغطيه كافه عيوب الوجه ايضا. فهو مستخلص من الحلزون الذي يساعد علي تحسين صحه الجلد التالف والمنهك , كما ان من خصائصه انه مضاد للألتهاب وبساعد البشره في التخلص من الشوائب وتعزز الخلايا لمساعدتها في تجديد الجلد . ومن نتائجه الفعاله هو التخلص مناي تصبغات سوداء او ندبات علي البشره ويعتبر مناسب لكافه انواع البشره .

فاونديشن CRYSTAL BB CREAM

    1. يعتبر هذا الفاونديشن من افضل الكريمات التي تساعد في عطاء البشره لمسه ناعمه كاكريستال حيث يعمل علي اخفاء عيوب البشره تماما . فيساعد البشره في الحصول علي مظهر ناعم وسلس للغايه ويظهر انه البشره الحقيقيه حتي في الملمس والشكل . حيث يتمتع بتركيبه نباتيه تحتوي علي الكثير من الفوائد التي تساعد البشره علي تجديد الجلد وتقليل التهابات البشره وتعمل علي منع العوامل البكتيريه من الدخول الي الجلد . 

احمر شفاه waterdrop lip tint stick

احمر شفاه waterdrop lip tint stick

    • يحتوي هذا النوع من احمر الشفاه علي حوالي 40% من تركيبته علي الميااه مما يجعله من افضل الانواع التي تساعد علي ترطيب البشره علي عكس الانواع الاخري التي تعمل علي جفاف الشفاه . حيث يعطي للشفاه لمعه مائيه مميزه ونفخه بسيطه وبعض الالوان الزاهيه والورديه المميزه .

أداه مشد التجاعيد ESSENTIAL STAR ZONE BRIGHTENER

    1. تعمل هذه الاداه السحريه علي مساعده مشاهير كوريا في التقاط اجمل الصور حيث يعمل علي اخفاء العيوب والتجاعيد والعيوب , تعمل هذا الاداه علي تحسين اشراق البشره كما تساعد اضافه الايدينوزين . في شد التجاعيد واخفائها حتي تظهر البشره بملمس ناعم خالي من التجاعيد .

ظلال عيون ARTIST EYESHADOW PALETTE – MODERN AND CHIC 

ظلال عيون ARTIST EYESHADOW PALETTE – MODERN AND CHIC 

    • تعتبر ظلال العيون اساس المكياج وهي ما تظهر شكله وتظهر جماله عن طريق رسمه العين المميزه . ويمكنك استخدماتها في الكثير من المناسبات . من بدايه المناسبات اليوميه الخفيفه الي المناسبات الهامه والعيون الدخانيه المميزه التي تظهر شكل الميك اب بشكل احترافي ورائع . وتعتبر هذه الماركه من افضل الماركات الكوريه التي يمكنكم استخدامها لظلال العيون ذات الجوده العاليه. 

مميزات أدوات المكياج الكوري

يفضل الكثير من النساء استخدام المنتجات الكوريه بسبب مميزاته الكبيره والمفيده للبشره كما انه يضيف شكل صافي وملمس ناعم للبشره ومن افضل مميزاته الأتي :

  •  يدخل في تصنيعه الكثير من المكونات الكوريه الطبيعيه التي تساعد في تغذيه البشره .
  • يعد من المنتجات الأمنه علي البشره ويتناسب مع جميع انواع البشره .
  • يساعد علي علاج البشره بسبب مكوناته ويساعد في تعزيز الدوره الدمويه وتجديد خلايا البشره .

الي هنا نكون وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم العديد من المنتجات التجميليه الكوريه التي يمكنكم استخدامها بثقه كبيره . وعرضنا اليكم ايضا أدوات المكياج الكوري . ويمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق تصفح اقسام موقعنا المميزه والاطلاع علي المزيد من المعلومات المفيده من خلالها . كما يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المشابهه مثل ماهو التنت .

أضف تعليق