عطور فرنسية قديمة

عطور فرنسية قديمة

عطور فرنسية قديمة ؛ يوجد العديد من أنواع العطور فى الأسواق و التى نجد أن هناك تصميمات حديثا شديدة الجمال و لكن على الرغم من ذلك مازالت مجموعة العطور الفرنسية القديمة من أقوى العطور فى الأسواق على الرغم من مرور الزمن عليها و لكنها تحتوى على عناصر عطرية قوية و ساحرة تعمل على أضفاء الكثير من المشاعر و الأحاسيس الجميلة و لذلك هى لها العديد من المستخدمين حتى الأن.

عطور فرنسية قديمة :

  • حيث أن باريس تشتهر بالصناعات العطرية منذ القدم فهى تعمل على صناعة العديد من العطور المختلفة فى الأسواق و تعد العطور الفرنسية هى الأشهر فى الأسواق و حتى الأنواع الكلاسيكية منها مازالت تحتفظ برونقها حتى الأن.
  • دائما ما تقوم الماركات الفرنسية بالأبداع فى تصميم منتجاتها العطرية و يوجد العديد من الماركات مثل شانيل و جيفنشى و كاشريل و ديور و غيرهم و دائما ما تعتمد الصناعات العطرية الفرنسية على أقوى المصممين العالميين حيث أنها دائما ما تتميز بالأناقة و الفخامة فهى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة.
  • و دائما ما تعمل تلك العطور على جذب العديد من الأشخاص من أجل الشراء و ذلك بسبب الروائح العطرية المختلفة و التى تعمل على تركيبها معا مختلف الشركات الفرنسية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : عطور باجنيد

عطر AMARIGE من جيفنشي

عطر AMARIGE من جيفنشي :

  • حيث أنه يعد واحد من أكثر العطور القديمة أنتشارا و هو قد تم تصميمه فى العام 1991 و هو من الأنواع التى تعمل على أضفاء القوة لأن من بين مكوناته البعض من العطور الحمضية.
  • و يدخل فى تركيبته مزيج من زهر البرتقال و البرقوق و اليوسفى و أزهار البنفسج و الخوخ مع أضافة أخشاب الورد و فى الوسط يتواجد مزيج مختلف من التوت الأحمر و زهر القرنفل و المسك و العنب الأسود بينما فى القاعدة يتركز مزيج أخر من عطور ذات روائح فواحة مثل الصندل و العنبر و المسك.
  • يتناسب هذا النوع من العطور فى الأستخدام فى الفترات المختلفة فى الصباح و النهار.

عطر NOA من كاشاريل

 

عطر NOA من كاشاريل :

  • حيث أنه يعد أنه واحد من العطور الرقيقة و قد تم أنتاجه فى العام 1998 و هو يتكون من مزيج مختلف من العطور و الروائح الجميلة.
  • و يدخل فى تركيبته مجموعة مختلفة مثل البرقوق و الفريزيا و الخوخ و الفاوانيا و المسك الأبيض بينما يتواجد فى الوسط البعض من الورود الجميلة مثل الياسمين و يتركز فى القاعدة التونكا و الفانيليا و القهوة و البخور و أخشاب الأرز.

عطر Dolce Vita من ديور

 

عطر Dolce Vita من ديور :

  • حيث أنه يعد أنه واحد من العطور التى تتمتع بتركيبة متميزة و مختلفة و قد تم تصتيعه فى العام 1995 و هو يتكون من روائح مميزة و مختلفة مثل روائح زهر الليمون و الجريب فروت و البارغموت مع أضافة الوادى و البعض من الزهور البلغارية.
  • بينما يتواجد فى الوسط مزيج مختلف من رائحة فاكهة المشمش مع أضافة البعض من أزهار المانغوليا و القرفة و أخشاب من الورد بينما يتواجد فى القاعدة مزيج من الأخشاب القوية مثل الأرز و الصندل و جوز الهند و الفانيليا ذات الرائحة الجميلة.

عطر N°5 من شانيل

عطر N°5 من شانيل :

  •  أنه وحد من العطور الباريسية العتيقة حيث أنه تم أصداره فى العام 1921 و يعبر هذا العط عن الأنافة و الرفاهية فهو من أنواع العطور التى تعمل على أضفاء الغموض و الأحساس
  • يتمثل هذا النوع فى تركيبة من الزهور المختلفة مثل زهور اليلانج يلانج مع أضافة زهر البرتقال الحامضى فى المقدمة و فى الوسط يتواجد الفانيليا مع أخشاب الصندل مع رائحة النجيل الهندى.

عطر SHALIMAR من غيرلان

عطر SHALIMAR من غيرلان :

  • يعتبر هذا النوع من عطور دار غيرلان و هو أحد العطور الفرنسية و التى تعمل على تجسيد قصة حب أسطورية هندية و يعمل على التعبير عن الأنوثة القوية..
  • و يدخل فى تركيب هذا العطر مجموعة مختلفة و تركيبة متميزة و تتمثل فى البارغموت و الباتشولى و الفانيليا و التونكا و الأوبوبوناكس.

عطر Miss Dior Original من ديور

عطر Miss Dior Original من ديور :

  • هو أحد العطور النسائية الفرنسية البارزة و قد تم أصداره فى العام 1947 من دار ديور و هو أول عطر تم أصداره من هذه الدار و هو يعمل على الشعور بالرقة و الجاذبية و الأنوثة.
  • و يتكون هذا العطر من مجموعة متميزة من الروائح المختلفة فهو يعتبر من الأنواع الزهرية و ذلك بسبب وجود الكثير من الروائحة من الزهور و يدخل فى تركيبه زهور البرتقال و الياسمين و النرجس مع أضافة القرنفل و وجود الباتشولى و الصندل.

عطر Opium  من أيف سانت لوران

عطر Opium  من أيف سانت لوران :

  • حيث أنه واحد من العطور الأنثوية و التى أستطاعت القيام بضجة كبيرة عند أصداره للمرة الأولى فى العام 1977 فهو من الأنواع القوية حيث أنه يحتوى على الأحماض و الروائح الحارة و الأخشاب و هو من الأنواع التى تم تصميمها من أجل المرأة الجذابة و الغامضة.
  • و يدخل فى تركيب هذا العطر فى المقدمة البرقوق و اليوسفى بينما فى الوسط يتواجد مزيج من الروائح الحارة مثل القرنفل و القرفة و اليلانج يلانج بينما فى القاعدة يتواجد رائحة الباتشولى و الصندل مع الفانيليا ذات الرائحة القوية.

عطر Flower من كينزو

عطر Flower من كينزو :

  • حيث أنه واحد من العطور النسائية الفرنسية و التى تعد من أفضل العطور التى تم أنتاجها فهو يعمل على أبراز الجمال و الأنوثة و الرقة و الأحساس و هو من الأنواع الغير كلاسيكية حيث أنه تم أنتاج هذا العطر فى العام 2000.
  • و هو يتكون من نوعية جديدة من العطور و تركيبة متميزة و فريدة من نوعها و يتواجد فى المقدمة زهرة الخشخاش و هى أحد الزهور العطرية الجميلة و فى الوسط يتواجد مزيج مميز من عدة عطور مختلفة مثل الورد و البنفسج و البخور و الفلفل الأسود و التوت الوردى و فى القاعدة يتواجد المسك مع الفانيليا و الأوبوبوناكس.

و يمكنك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة التعرف على عطور فرنسية قديمة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات عطور اف سان لوران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

ازاي اروح الخليفة المأمون من رمسيس

 ؛ تعد مصر الجديد من أهم المناطق التى تقع فى القاهرة و يوجد فيها العديد من الأماكن البارزة…