عطور دولتشي اند غابانا

عطور دولتشي اند غابانا ؛ حيث أن العطور من الأساسيات التجميلية التى لا يستطيع الرجال أو النساء الأستغناء عنها حيث أنها تعمل على أضفاء رائحة جميلة و مختلفة تعمل على المساعدة فى الحصول على الراحة النفسية و الأنتعاش و الحيوية و تعد تلك الماركة من أعلى الماركات العالمية و يعمل على تصميمها العديد من أكبر المصممين العالميين من أجل تحسين المنتجات بأستمرار و العمل على أرضاء جميع الأذواق المختلفة للرجال و للنساء.

عطور دولتشي اند غابانا :

  • حيث انها أحد الماركات العالمية و التى تعمل على صناعة العطور المختلفة و تصميم الأزياء المختلفة و تم أنشاء هذه الشركة على يد شخصين منذ العام 1985 فى مدينة ميلان فى أيطاليا.
  • بدأت تلك العطور فى الظهور فى عام 1992 مع بداية أطلاق أو عطر نسائى ثم بعدها بدأ أطلاق العديد من العطور المختلفة و التى أستطاعت النجاح و الحصول على مكان كبير فى الأسواق العالمية حتى وصلت الى حوالى 66 عطرا مختلفا للرجال و النساء.
  • تتعاون تلك الشركة مع الكثير من المصممين العالميين من أجل أصدار أفخم أنواع العطور و التى تختلف مع الأذواق المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات افضل عطور الدخيل للعود

أفضل عطور دولسى أند غابانا :

  • يمكنك الحصول على العديد من أنواع العطور المختلفة الرجالية و النسائية من ماركات دولتشى أند غابانا و هى تتكون من مجموعة من العناصر الفريدة من نوعها فى العالم و لذلك ينجذب اليها العديد من الأشخاص من أجل الشراء.

عطر Dolce & Gababana Dolce

 

عطر Dolce & Gababana Dolce :

  • حيث أنه أحدث عطر تم صناعته فى تلك المجموعة و هو يتكون من الزهور البيضاء النقية مع البعض من الحمضيات مثل البرتقال و النرجس البرى و هو يعد من العطور الهادئة و الذى يمكنك أستخدامه فى أثناء الخروجات النهارية.

عطر Dolce & Gabbana Dolce Rosa Excelsa

 

عطر Dolce & Gabbana Dolce Rosa Excelsa :

  • حيث انه يتكون من مجموعة من الورود الراقية و التى يتم أستخدامها لأول مرة مثل النسرين الأفريقى و هى تعطى الأنتعاش و الرائحة المناسبة و تعمل على التحسين من الصحة النفسية و يعمل على التهدئة من الأعصاب و لذلك يمكنك أستخدامه قبل الأجتماعات المهمة.

عطر Dolce & Gabbana Grey

عطر Dolce & Gabbana Grey :

  • حيث ان هذا العطر هو أحد منتجات دولتشى أن غابانا المميزة و هو أحد أنواع العطور الرجالية و الذى يعمل على أضفاء تأثير قوى لا يمكن مقاومته و ذات رائحة جميلة و قوية.
  • و يتكون هذا العطر من البعض من المركبات القوية و المميزة حيث أنه يدخل فى تركيبه اللافندر و النجيل الهندى و هو من الأنواع المنعشة و أيضا يتواجد البعض من الحمضيات و الهيل وهو يتواجد فى المقدمة مع وجود الجريب فروت و هو من العناصر القوية و الذى يعمل على التخلص من الأرهاق.
  • و يتواجد فى القاعدة أخشاب من التبغ الدافئ و البعض من الأخشاب الرمادية و الذى يعمل على أعطاء رائحة فنية فريدة مع وجود زجاجة عصرية رائعة.

عطر Dolce & Gabbana Light Blue Italian Zest

عطر Dolce & Gabbana Light Blue Italian Zest :

  • حيث أنه أحد العطور الرجالية القوية و التى لا تقاوم و تعمل على منح الرائحة الجميلة و المناسبة و هو يتكون من مجموعة من العناصر المختلفة و التى تعمل على منحك أضفاء للرائحة القوية و الأنتعاش و الحيوية.
  • و يدخل فى تركيبه الماندارين و الفلفل الحار و الروزمارى و نبات خشب الورد و رائحة البخور و مسك الغراب الجاف و لذلك هو يعد من العناصر التى يحب الرجال شرائها حيث أنها تعمل على منحه قوة الشخصية و الرجولة.

عطر Dolce & Gabbana The One Essence

عطر Dolce & Gabbana The One Essence :

  • حيث انه يعد واحد من العطور النسائية الجميلة و المختلفة و التى تعمل على أضفاء الأثارة و الهدوء و الأنوثة و هو يعمل على التلاعب بالمشاعر الأنسانية و العمل على تهدئتها و يعمل على أعطاء الجاذبية و الأنوثة.
  • و هو يتكون من الماندارين و الياسمين و الليتشى و الفانيليا و هى مجموعة من العناصر المميزة و التى تعمل على منحك الرائحة الجميلة و المختلفة و بالأضافة الى العنبر و هى من العناصر التى تساعد على ثبات العطر لفترة طويلة.

عطر Dolce & Gabbana The One

عطر Dolce & Gabbana The One للرجال :

  • حيث أنه يعد واحد من العطور الرجالية الجميلة حيث أنه يتكون من مجموعة من العطور الأساسية مثل الكزبرة و الريحان و التى تعمل على منحك الرائحة الجميلة و العطرية و الشعور بالرجولة.
  • كما أنه أيضا يأتى فى الطبقة المتوسطة الزنجبيل و هو من العناصر التى تمتلك رائحة فعالة و قوية و التى تصل الى الأعصاب بشكل سريع و العمل على أنتشار الحيوية.
  • و يتواجد فى القاعدة العنبر و أخشاب الصندل و هو مزيج رائع و مختلف و يعمل على أعطائك رائحة جميلة و حيوية و يعمل على أضفاء رائحة جميلة على الطابع من حولك.

عطر Dolce & Gabbana The One

عطر Dolce & Gabbana The One للنساء :

  • حيث انه يعد واحد من العطور النسائية و التى تعمل على أضفاء رائحة عطرة و جميلة فهو يعمل على المساعدة فى الشعور بالأنتعاش و التقليل من التوتر و مشاعر الحزن و الأحباط.
  • و هو يتكون من البرغموت و البعض من الحمضيات المختلفة مع وجود الكمثرى ذات الطابع السكرى و الخوخ و الليتشى و الفانيليا الجميلة و رائحة العنبر و الذى يعمل على منحك الرائحة الجميلة و الفريدة من نوعها.

عطر Dolce & Gabbana Light Blue Homme

عطر Dolce & Gabbana Light Blue Homme :

  • حيث انه يعد واحد من التصميمات المميزة لهذا العطر الرجالى و الذى يدعى ماء التواليت و هو يعد من أكثر العطور مبيعا على الرغم أنه تم صناعته فى العام 1994 فهو يتكون من مزيج مختلف يعمل علىأضفاء أنطباع رائع و جميل بين مختلف الأشخاص.
  • و هو يتكون من البرغموت المنعش و اليوسفى و الأكليل و البخور و المسك الأمريكى يتواجدان فى القاعدة و التى تعمل على منح التأثير بالرجولة و القوة.

و يمكنك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة التعرف على عطور دولتشي اند غابانا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات عطور وجوه

أضف تعليق