توزيعات عطور ميني

توزيعات عطور ميني من الأشياء التي يحضر فيها العديد من الأشخاص عند اختيار العطور أو التوزيعات المناسبة أو عن الطريقة المناسبة لتقديم هذه العطور أو أيضا بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن بائعين لشرائها وكل هذا وأكثر نتعرف عليه في هذا المقال.

توزيعات عطور ميني

تعد توزيعات العطور من الأشياء الجيدة والمميزة والتي يمكن تقديمها بمختلف الطرق ولكن أغلب التقديمات تكون عبارة عن هدايا بالأخص للعرائس الجدد أو للأقرباء أو للأشخاص المخطوبين وغيرها من المناسبات الأخرى التي يمكن تقديم توزيعات العطور فيها.

وعلى الرغم من أن هناك العديد من المواقع التي تبيع هذه التوزيعات والعديد من الأشخاص أيضا الذين ينشرون الطرق المناسبة لتقديم التوزيعات بشكل جيد، إلا أن اختيار العطور أساسا هو الشيء الأساسي الذي سيجعل الهدية ذات معنى. ولذلك نقدم لكم مجموعة من النصائح الأساسية قبل اختيار العطور.

في البداية يجب العلم أن العطور أنواع منها العطور الزيتية والتي تصنع من النباتات وعصارات الأزهار ومنها العطور المائية والتي تصنع من خليط الزيوت مع العطور مع نسبة من الكحول، وأما العطور الصلبة فهي تأخذ شكل صلب وتخلط مع الزيت مع العطر مع كمية من الشمع وهناك البخور وهو نوع متعارف عليه يكون يعمل بالاشعال.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك ملحوظة أساسية يجب أخذها في الاعتبار وهو أن كل العطور تسري عليها قاعدة الثلاثة مراحل، وهذه القاعدة تنص على أن العطر في المقدمة وعندما يتم وضعه في البداية يكون له رائحة يشمها الشخص من مسافة بعيدة وبشكل مباشر وتدوم الرائحة لمدة دقائق.

وهناك قلب العطر وهي المرحلة الوسطى والتي تختفي فيها رائحة العطر الأولية وتبقى الرائحة الثانية التي تستمر لمدة أكثر من ساعة تقريبا وفي النهاية يكون هناك قاعدة العطر والتي تستمر لمدة أطول وهي القوام الأساسي والذي يجعل العطر مميزا أم لا.

وبالتالي فقبل اختيار العطور، يجب التركيز على العوامل التي سبق ذكرها من حيث مدة بقاء الرائحة على الملابس أو الجلد، ومن حيث تأثير هذا العطر على الملابس وهل يترك عليها بقع أم لا، ومن حيث أيضا نوع العطر وهو للنساء أم للرجال.

وعند اختيار توزيعات العطور سواء الميني أو العادية يجب اختيار العطر الذي يتماشى مع الذوق والذي يتماشى مع شخصية ذلك الشخص أو لو سيتم تقديم التوزيع كهدية لعروسة أو عريس أو لأي شخص كهدية بشكل عام حتى تكون قيمة.

وللمزيد من المقالات المشابهة عن التجميل وكيفية العناية بالذات بشكل عام نرشح لك زيارة قسم تجميل، وأيضا نقترح عليك قراءة المقال التالي للمزيد من الفائدة:

افكار توزيعات عطور ميني

بالنسبة للأفكار، ففي الحقيقة إنها كثيرة، وفي أغلب الأوقات تعتمد على الأذواق فقط، فهناك العديد من فيديوهات اليوتيوب التي توضح بعض الطرق التي تساعدكم على عمل هذه التوزيعات في المنزل أو التي تعطيك صور لأفكار كثيرة تساعدكم على الاختيار بشكل سليم في النهاية أشهرها ما يلي.

افكار توزيعات عطور ميني

افكار توزيعات عطور ميني

افكار توزيعات عطور ميني

افكار توزيعات عطور ميني

افكار توزيعات عطور ميني

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن توزيعات عطور ميني، و تعرفنا من خلال موقعنا على العديد من أهم هذه توزيعات وكيف نختار العطور المناسبة الموجودة فيها، والجدير بالذكر إنه يجب دائما الإختيار التوزيعة على حسب ذوق الشخص بالأخص لو سيتم تقديمها كهدية.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق