تاتو الشفايف من الصيدلية

تاتو الشفايف من الصيدلية يعد من الأشياء التي باتت تشغل بال عدد كبير جدا من النساء بالأخص أن مثل هذه المنتجات باتت تنتشر بشكل كبير في بعض الصيدليات. وفي هذا المقال نتعرف على هذه التقنية وعلى كل ما يخص التاتو بشكل عام وكل ذلك بالتفصيل.

تاتو الشفايف من الصيدلية

في الحقيقة إن هناك العديد من المنتجات التي تحمل اسم التاتو المنتشرة في الصيدليات ولكن ليست في أغلب الصيدليات، فبعضها فقط التي تحتوي على هذا المنتج وبالتحديد الصيدليات المشهورة بشكل كبير منها وبالأماكن أو المدن الكبيرة بسبب الطلب على المنتج.

ولكن على حسب تجارب العديد من الأشخاص إن استعمال تاتو الشفايف لا يعد جيد مرور الوقت، كما أن التقنية المستعملة في مثل هذه الحالات تكون عبارة عن إضافة لون أو مجرد صبغة تستمر لمدة معينة فقط لتجعل الشفايف تبدو أكبر فقط لا غير.

وذلك لأن التقنية الأخرى الحقيقية والتي تدوم لمدة طويلة تستعمل بشكل مختلف تماما ونحن خلال الأسطر القادمة نتعرف معا بشيء من التفصيل على هذه العملية وكيف تتم ولماذا لا ينصح باستعمال المنتجات الموجودة في الصيدليات إلا بعد تجربتها ومعرفة المزيد من التفاصيل عنها.

وللمزيد من المقالات المشابهة عن التجميل وكيفية العناية بالذات بشكل عام نرشح لك زيارة قسم تجميل، وأيضا نقترح عليك قراءة المقال التالي للمزيد من الفائدة:

ما هو تاتو الشفايف؟

إن الفكرة الأساسية من عمل التاتو هو استعمال تقنية معينة تعمل على تحسين مظهر الشفاه وجعلها أكبر ومتناسقة مع الوجه، حيث يتم عمل تحديد على الشفاء لتكون كلها بلون محدد وطبيعي تماما و قريب من لون الشفتين الأساسيتين حتى يكون مظهر طبيعي.

كما تقوم خبيرة تجميل بعمل الرسم بشكل مناسب حتى تناسب حجم الشفة وحجم الوجه بشكل عام، وتقوم أيضا بتظليل منطقة الشفة السفلية من خلال عمل بعض الانحناءات والظاهر التي تكون في النهاية ذات مظهر جيد وكأنه طبيعي.

والجدير بالذكر أن هناك بعض التقنيات الأخرى المستعملة والتي تأتي بنفس النتيجة ولكن التقنية الأخرى الأشهر هي تقنية Glam Light، وتكون فكرتها ساعة عمل بعض الإدارات وإنت موافق الجمالية الموجودة في الشارع من خلال عمل هدب الشفة العلوية.

وباختصار شديد، يمكن القول أن إيجابيات عمله تكون كبيرة، حيث يكون المظهر النهائي بلون وردي طبيعي مناسب تماما، ويكون لون البشرة الطبيعية مع التلاؤم مع لون الشعر وحجم الوجه بشكل عام من خلال التحكم في كل شيء بشكل مناسب.

والجدير بالذكر أيضا أن هناك بعض الأشخاص يعانون من وجود بقع ذات ألوان متغيرة أو شفاة اللون الداكنة، وبالتالي فإن عمل تاتو الشفايف يساعد على حل هذه المشاكل لمدة جيدة وتوحيد لون البشرة من خلال اختيار درجة لون الشفاه المناسبة.

ما هو تاتو الشفايف؟

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

أضرار تاتو الشفايف

بعد التعرف على تاتو الشفايف من الصيدلية وعلمنا أن مثل هذه المنتجات تكون مؤقتة لبضع ساعات فقط، وأن الأساس هو عمل التاتو بالطريقة الأخرى. وبشكل عام هناك بعض الأضرار الجانبية المتوقع حدوثها وأشهرها ما يلي.

  • حدوث تورم.
  • ظهور بقع داكنة على الشفايف.
  • القشعريرة أو ارتفاع درجة حرارة
  • حدوث جروح فيها الشفايف.
  • الإصابة بحكة شديدة في الشفايف.
  • تغير لون الشفايف لتكون غير متناسبة مع الوجه.
  • تورم أو احمرار أو ألم.

والجدير بالذكر أن الأعراض الجانبية التي سبق ذكرها ذلك لا يعني أن الكل سيعاني منها بل إنها تحدث في بعض الحالات فقط لا أكثر ولكن للإحتياط إذا بدأت أي أعراض جانبية تظهر فينصح باستشارة الطبيب في أقرب وقت.

سعر تاتو الشفايف الدائم

بالنسبة للسعر، ففي الحقيقة إنه يختلف على حسب عوامل كثيرة على حسب المكان الذي سيتم فيه عمله فيه وعلى حسب أيضا النوع وعلى حسب الحالة ووقت عمل التاتو ولكن باختصار شديد يمكن القول أن السعر في المتوسط سيكون ما بين 300 دولار وصولا إلى 500 دولار أمريكي تقريبا.

ولكن هناك بعض الأنواع التي تكون متقدمة أو استعمال تقنيات مختلفة أو زيارة لمراكز تجميلية احترافية سيكون السعر أكبر بكثير وفي بعض الحالات يمكن أن تصل التكلفة إلى حوالي 800 دولار أمريكي تقريبا ولكن هناك أيضا بعض الأماكن التي يمكنكم فيها عمل التاتو الدائم بحوالي أقل من 100 دولار فقط.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

الفرق بين تاتو الشفايف وتوريد الشفايف

في الحقيقة إن توريد الشفايف يتم بالتاتو من الأساس وهي من أكثر التقنيات المنتشرة حاليا، وذلك يكون بسبب النتيجة الجيدة التي تحصل عليها النساء، بالإضافة أيضا إلى أن النتيجة تدوم لمدة طويلة جدا على حسب النوع الذي تم اختياره.

ولكن في نفس الوقت هناك أفكار مختلفة وطرق يتم بها عمل ذلك فعلى سبيل المثال، يتم عمل توريد الشفايف في بعض الحالات باستعمال إبرة معينة تحتوي على مواد تعمل على تفتيح لون الشفاه وتجعلها وردية وتغير من شكلها وأما التاتو فإنه التقنية التي سبق ذكرها.

طريقة عمل تاتو الشفايف بالكركديه

إذا كنت لا تفضلين استعمال تاتو الشفايف من الصيدلية أو استعمال تتوب الطرق المختلفة الأخرى، فيمكنك عمل التاتو من في المنزل من خلال طريقة بسيطة وهي باستعمال الكركدي فمن المعروف أن الكركدي مفيد جدا ويفيد الشفايف ويحميها من التشققات.

بالإضافة إلى أنه يأتي بنتيجة جيدة صحيح أنها ليست مثل الآخر ولكن تظل فعالة، وأما الطريق فإنها في غاية البساطة وذلك من خلال عمل شاي الكركدي بالطريقة العادية وبعد ذلك يتم استعمال كمية مناسبة من هذا الماء وخلطها مع كمية من الفازلين وتطبيقه على الشفاه.

طريقة عمل تاتو الشفايف بالكركديه

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

ملاحظات عن تاتو الشفايف من الصيدلية

هناك بعض عبارات البحث و بعض الأسئلة التي يفكر فيها الأشخاص الذين يسألون عن التاتو ونعرضها لكم خلال الأسطر القادمة ونجيب عليها لتحصلي على المعلومات الكاملة.

كم سعر تاتو الشفايف؟

بالنسبة للأنواع التقليدية الموجودة في الصيدليات، فإنها تكون رخيصة نسبيا حيث يبلغ سعرها حوالي 300 جنيه مصري تقريبا، وأما التي تتم في مراكز التجميل فأسعارها مرتفعة كالتي تم ذكرها والتي تصل إلى حوالي 800 دولار في بعض الحالات.

توريد الشفايف هل هو تاتو؟

هناك خلط كبير بين التوريد وبين استعمال التاتو، فكلمة توريد يمكن أن تطلق على مختلف الطرق التي من خلالها نعمل على توريد مظهر الشفاه ونجعلها أفضل، وأما التاتو و فهو الذي يتم من خلال الطرق التجميلية التي سبق ذكرها.

وعلى الجانب الآخر فإن مصطلح توريد يمكن إطلاقه على الحقنة التي تكون في الشفاه والتي تعمل على تكبيرها وتغيير لونها، كما يمكن أن يطلق أيضا على التوريد الذي يتم بعمل التاتو لذلك وباختصار شديد الإجابة تعتمد على حسب الطريقة المتبعة.

هل تاتو الشفايف مؤلم؟

على حسب تجارب العديد من الأشخاص فإنه مؤلم وفي بعض الحالات يكون الألم غير محتمل لأنه عبارة عن وخز إبرة تقريبا.

تاتو الشفايف الكوري:

من المنتجات المميزة جدا والتي تأتي بسعر مميز حوالي 110 جنيه تقريبا، وقد حصل هذا المنتج على شهرة كبيرة بسبب النتيجة الجيدة التي تجعله يحافظ على مظهر الشفاه الطبيعي كما يعطيها مظهر مثالي وكأنه تاتو بالطرق الأخرى حيث يدوم طوال اليوم تقريبا.

سعر تاتو الشفايف wow:

من أنواع التاتو المميزة والتي تدوم طوال اليوم في أغلب الأوقات على حسب التجارب وأما سعره فيكون ما بين 400 جنيه مصري تقريبا وصولا إلى 500 جنيه مصري تقريبا على حسب مكان الشراء.

سعر الروج التاتو في مصر:

تختلف الأسعار على حسب العلامة التجارية المراد شراؤها فهناك النوع الكوري وهناك بعض الأنواع التقليدية التي لا تحمل اسم علامة تجارية. ويمكن القول باختصار أن الأسعار تتراوح ما بين 100 جنيه مصري تقريبا وصولا إلى 500 جنيه مصري تقريبا.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن تاتو الشفايف من الصيدلية، وتعرفنا من خلال موقعنا على كل ما يخص عملت تاتو الشفايف والتوريد بشيء من التفصيل، وما هي أشهر الأنواع المنتشرة في السوق في الوقت الحالي التي تستعمل بكثرة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق