ريفيو عن منتجات ديرماتيك

ريفيو عن منتجات ديرماتيك بالتأكيد شيء تريدين الحصول على المزيد من المعلومات عنه إذا كنت ترغبين باستعمال منتجات هذه الشركة الكثيرة والتي تتمثل في الغسول وفي الفيتامينات وفي التونر وغيرها من المرطبات، ولذلك نعرض لك خلال هذا المقال المراجعة الكاملة لأشهر هذه المنتجات.

ريفيو عن منتجات ديرماتيك

تتميز العلامة التجارية ديرماتيك أنها تعطي العديد من المنتجات التي تساعد على تنعيم البشرة وتنقيتها وترطيبها، وهناك الكثير من المنتجات التي تقدمها البشرة. وتتميز المنتجات بشكل عام أنها ذات خواص علاجية جيدة، وذات سعر إقتصادي مناسب وليست مرتفعة الثمن مثل بعض العلامات التجارية الأخرى.

وعلى حسب تجارب العديد من الأشخاص، فإن منتجاتها هذه الشركة مميزة، وتأتي بنتيجة مثالية جدا ف على سبيل المثال نجد أن كل منتج يعطيكم كم كبير من الفوائد فإن التونر مثلا يعمل على تنقية البشرة ويعمل على تنظيم الإفرازات الهرمونية وتقليل الرؤوس السوداء، كما يحميها من الشوائب ويعطيها لمعان ولا يسبب الجفاف عند الاستخدام وكل المنتجات بشكل عام تأتي بنفس الفوائد الكثيرة حسب الهدف منها.

وللمزيد عن المراجعات والريفيوهات التفصيلية عن المزيد من المنتجات نرشح لك زيارة قسم ريفيو عن، بالإضافة إلى أننا نقترح عليك المقال التالي:

اسعار منتجات ديرماتيك

بالنسبة للأسعار، فإنها تختلف من وقت إلى آخر ومن بائع إلى أخر من حيث المبيعات، كما أن منتجات ديرماتك كثيرة جدا ومن الصعب التنبؤ بأسعارها، ولكن نعرض لكم خلال الأسطر القادمة أشهر المنتجات المباعة وأشهر الأسعار التي استقرت عليها لفترة طويلة من المواقع العالمية.

  • مجموعة المكياج الطبي ديرماتيك – كريم أساس درجة متوسطة 3 قطع + 2 قطعة عينات مجانية وكلها سيأتي بسعر 445 جنيه مصري تقريبا.
  • مجموعة ديرماتيك روتين التفتيح 3 قطع + 2 قطعة عينات مجانية وهذه المجموعة تأتي بسعر 450 جنيه مصري تقريبا.
  • غسول ديرماتيك منقي للبشرة الدهنيه و المختلطة و الحساسة خالي من الزيوت ويأتي بسعر حوالي 140 جنيه مصري تقريبا.
  • كريم مرطب ديرماتيك للبشرة الجافة و العادية ويأتي بسعر قدره 150 جنيه مصري تقريبا.
  • تونر منقي ديرماتيك للبشرة الدهنيه و المختلطة 200 مل يأتي بسعر 140 جنيه مصري تقريبا.
  • مرطب ديرماتيك يقلل اللمعان للبشرة الدهنية و المختلطة يأتي بسعر 140 جنيه مصري تقريبا.
  • ديرماتيك كريم اساس مصحح فاتح SPF 30 وأما هذا المنتج فيأتي بسعر 190 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique – 180ml ديرماتيك غسول فيتامين سي وأما هذا المنتج فيأتي بسعر 125 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique – 200ml ديرماتيك ميسلار 4 في 1 ويأتي بسعر 125 جنيه مصري تقريبا.
  • سيروم ديرماتيك فيتامين سي ١٠٪ يأتي بسعر 210 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique 50 ml كريم مرطب ديرماتيك للبشرة الجافة و العادية يأتي بسعر 65 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique SPF30 (متوسط) كريم آساس مصحح للبشرة ديرماتيك يأتي بسعر 190 جنيه مصري.
  • كونسيلر ديرماتيك مصحح لعيوب البشرة (متوسط ​​) يأتي بسعر 170 جنيه مصري تقريبا.
  • مزيل عرق للتفتيح ديرماتيك يأتي بسعر 100 جنيه مصري تقريبا.
  • كونسيلر ديرماتيك مصحح لعيوب البشرة ( فاتح ) وأما هذا المنتج فيأتي بسعة 170 جنيه مصري تقريبا.
  • ديرماتيك ريفاين تونر لتنقية البشرة 200 مل ويأتي بسعر 150 جنيه مصري تقريبا.

اسعار منتجات ديرماتيك

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: فوائد غسول بانثوفيل للوجه

سيروم ديرماتيك

بعد أن تعرفنا على ريفيو عن منتجات ديرماتيك وأسعارها السابقة فنعرض لكم الآن واحد من أشهر المنتجات التي تحصل على مبيعات كثيرة من علامة تجارية ديرما تيك وهو السيروم الخاص بها الذي يكون بفيتامين سي والذي يبلغ سعره 210 جنيه مصري تقريبا.

ويتميز هذا المنتج إنه يحتوي على تركيبة مميزة تعمل على توحيد لون البشرة وتحافظ على نضارتها، كما إنه غني بفيتامين سي بتركيز جيد 10% ليعمل على تجديد خلايا البشرة وغني أيضا بفيتامين وحمض الهيالورونيك لتغذية ونضارة البشرة، بالإضافة إلى إنه يحتوي على الكولاجين الذي يعمل على تقليل التجاعيد.

كما إنه غني ببعض المستخلصات المفيدة جدا من أشهرها شجرة الشاى و الألوفيرا والبانثينول، بالإضافة إلى أن هذا السيروم يحتوي على تقنية متقدمة جدا مخصصة لترطيب وحماية البشرة الحساسة، وهي تقنية Inhipase.

كما يوجد في تكنولوجيا متقدمة وأيضا تعمل على حماية البشرة من التلوث ومن الجو من الأتربة الكثيرة وهي تكنولوجيا Pollushield بالإضافة إلى أنه سريع الامتصاص ولا يترك أي آثار دهنية وخالي من الهيدروكينون والسيليكون والبارابين.

ويتميز أيضا السيروم إنه يأتي بعلبه جيدة تحتوي على مقدار 40 ملي تقريبا من السيروم الغني بفيتامين سي وطريقة استعمال هفي غاية السهولة فيتم وضع بخة واحدة فقط يوميا في المساء تحديدا على البشرة نظيفة، كما يوضع على الرقبة والوجه.

اقرأ أيضًا: ريفيو عن غسول نيتروجينا

فاونديشن ديرماتيك

من المنتجات المميزة الحاصلة على تقييمات جيدة، فيأتي هذا المنتج بسعر حوالي 190 جنيه مصري تقريبا، كما يأتي بعدد كبير من الفوائد على حسب تجارب الكثير من الأشخاص وكل ذلك في عبوة جيدة بمقدار 30 ملي تقريبا تكفي لفترة جيدة.

وبالنسبة للفوائد الكثيرة لهذا الفاونديشن أنه خالي من البرابين، كما أنهم ناس بمختلف انواع المشروع يتم استعمالها بشكل آمن تماما ويعطي لمسة نهائية خفيفة الوزن وغير لامعة كما أنه مضاد للمعان وغير دهني مما يبدو بشكل طبيعي أكثر.

وبالنسبة للتقييمات فكانت كثيرة وأغلبها كانت حوالي خمس نجوم تقريبا، وتقول أحد التجارب “حلو جداً ….. بيداري الهالات السوداء كويس و سهل في الفرد عشان ملمسه كريمي و ممكن يتحط من غير بودر عليه”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: ريفيو عن سكراب ستيفز

ريفيو عن صن بلوك ديرماتيك

أحد منتجات العلامات التجارية المميزة، ويتميز أنه واقي من الشمس وغير لامع في نفس الوقت ومناسب للعديد من أنواع البشرة وسعره جيد حوالي 200 جنيه مصري تقريبا، كما يتميز بأنه خالي من الزيوت وخفيف للغاية مما يعطي حماية فائقة وعدم الشعور بلزوجة على البشرة.

بالإضافة إلى إنه غني بمضادات الأكسدة التي توفر أقصى حماية ممكنة طوال اليوم وبه تقنية متقدمة إسمها إنهيبيس والتي تعمل على ترطيب البشرة الحساسة وتهدئها وتلطفها، كما يوجد فيه تقنية أيضا وهي بولوشيلد وهي التقنية التي توفر حماية مضادة للتلوث لمدة 24 ساعة.

ويتميز أيضا بأنه مقاوم للماء وخفيف الملمس ولا يوجد فيه علامات بيضاء ولمعان عندما يتم وضعه، وخال من البارابين، ولا يسد المسام ولا يسبب الحساسية، واستعماله في غاية السهولة من خلال وضعه قبل 1/2 ساعة قبل التعرض للشمس تقريبا.

ريفيو عن صن بلوك ديرماتيك

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: ريفيو عن صن بلوك كليو

مميزات وعيوب صن بلوك ديرماتيك

على الرغم من المميزات الكثيرة ولكن في نفس الوقت من الطبيعي أن يكون هناك مميزات وعيوب مع المنتجات المختلفة للشركات بما في ذلك العلامة التجارية التي تتحدث عنها في المقال وهي ديرماتيك. وإليكم أهم المميزات.

  • يساعد المنتج على تقليل لمعان البشرة مما يساعدها في الحماية الافضل من أشعة الشمس المباشرة.
  • يتميز هذا الصن بلوك أنه خالي من بعض المواد الضارة مثل مادة السيليكون ومثل مادة البارابين الذين يكون لهم تأثير ضار على صحة البشرة.
  • يمكن النزول الى البحر مع استعمال الصن بلوك لأنه مقاوم للماء وبالتالي مناسب جدا.
  • يعتبر مناسب لأصحاب البشرة الدهنية على حسب بعض التجارب كما أنه مناسب أيضا للبشرة المختلطة.
  • يحتوي على بعض المكونات و بعض الخصائص المرطبة و بعض التقنيات التي تعطي البشرة الترطيب المناسب.
  • يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة بسبب أنه يحتوي على الكثير من المواد التي تمنح البشرة التغذية الكبيرة.
  • خالي من العطور كما أنه خفيف من البشرة ولا يسبب انسداد المسام بالاضافه الى انه سريع الامتصاص.
  • يساعد على تغذية البشرة بسبب احتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية.
  • يحمي البشرة من الإصابة من علامات الشيخوخة المبكرة.
  • يعتبر مضاد جيد للاكسدة.

لكن في نفس الوقت وعلى الرغم من المميزات الكثيرة ولكن هناك بعض العيوب الواضحة التي يمكن ملاحظتها في استعمال هذا الصن بلوك هي العيوب التالية.

  • في بعض الحالات يمكن أن يسبب الحساسية لبعض النساء الذين يعانون من حساسية تجاه مكوناته المختلفة.
  • لا يجب ملامسة العينين لأنه قد يسبب بعض الأضرار.
  • السعر مرتفع مما يعني بأن نسبة كبيرة قد لا يستطيعون شرائها.
  • يعتبر غير مناسب لأصحاب البشرة العادية.
  • عند التعرض للشمس لفترة طويلة سوف يحتاج الصن بلوك التغيير كل ساعتين.
  • يترك اللون الخفيف على البشرة مما يجعله قد لا يكون مفضلا لبعض السيدات.

وفي كل الحالات ان المميزات والعيوب السابقة في النهاية سوف تظل من الأشياء النسبية، من حيث أن بعض النساء يتفقون مع المميزات والبعض الآخر يتعارض معها وذلك يشمل العيوب أيضا وبالتالي فإن التجارب من الطبيعي أن تختلف.

وإذا كنت تفضلين الاطلاع على التجارب التي نشرتها السيدات فهي كثيرة جدا منها تجربة فتاة تشرح ما حصل معها وقالت “منتجاتهم عادية جدا في منتجات بنفس سعرها وأقل وأحسن منها الصن بلوك مش اللي هو أحسن حاجة للبشرة الدهنية بيخلي في لمعة بس اللي هي مش جامدة اوي يعني ومش بيحمل كويس”

بينما في رأي آخر مختلف تماما من حيث أن فتاة تقول أنه مميز بلا عيوب وقالت أيضا “تحفة الصن بلوك خفيف وجميل ومناسب للبشرة الدهنية الفيتامين سي حلو ويتاع كليو حلو”

اقرأ ايضا : ريفيو عن كريم نيفيا سوفت

منتجات ديرماتيك صناعة ايه؟

على الرغم من قلة المصادر التي تحدثت عن منتجات شركة ديرماتيك وعن الصناعة الخاصة بها، ولكن تشير العديد من المصادر أنها صناعة مصرية لمختلف المنتجات التي تنتجها الشركة

سعر غسول ديرماتيك

تعرفنا على ريفيو عن منتجات ديرماتيك الأشهر خلال الأسطر السابقة، ولكن لا يزال الغسول من أشهر الأشياء التي تباع من الشركة بسبب الأهمية الكبيرة والفائدة والسعر الجيد الذي نحصل عليها من خلال هذا الغسول وهو حوالي 123 جنيه مصري تقريبا.

يتميز الغسول أنه ينقي البشرة كما انه خالي من الزيوت ويعمل على ترطيب البشرة وتهدئتها كما يوفر لها العديد من المغذيات وينقيها من الشوائب، ويتخلص من الزيوت الزائدة وكل ذلك بدون تعريض البشرة للجفاف لأنه غني بمستخلص شجرة الشاي والألوفيرا.

والجدير بالذكر أنه لا يسبب الحساسية ويقلل اللمعان وبه تقنية Inhipase والتي تعمل على توفير أفضل ترتيب وأفضل حماية للبشرة، وكل ذلك من خلال استعمال بسيط جدا على البشرة المبللة مثل أي غسول.

وأما المكونات التي يحتوي عليها وهي SALICYLIC ACID و ALOE VERA EXTRACT و AMIDE و PCA و LACTIC ACID و THYME EXTRACT و PANTHENOL و ZINC و SAGE EXTRACT و NIACIN و LICORICE EXTRACT و TEA TREE EXTRACT.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: ريفيو عن غسول لاروش بوزيه

سعر مرطب ديرماتيك

في الحقيقة إن ماركة ديرماتيك لها أكثر من مرطب، بعضها يبدأ من سعر حوالي 50 جنيه مصري تقريبا والنوع الأشهر يبلغ سعره حوالي 150 جنيه مصري تقريبا وهو الأكثر مبيعا والذي حاز على إعجاب عدد كبير من الأشخاص بسبب مميزاته الكثيرة.

ويتميز المرطب أنه سريع الامتصاص ولا يترك آثار دهنية على البشرة كما إنه خالي من الزيوت والبارابين والسيليكون ولا يسبب اللمعان مما يعطي البشرة مظهرا مميزا ويعطي ترطيب يدوم لأطول فترة ممكنة وفي أغلب الحالات طوال اليوم.

اقرأ أيضًا: مرطب هيدرا تايم بلس

سعر كونسيلر ديرماتيك

واحد من المنتجات المميزة والتي يبلغ سعرها 170 جنيه مصري فيعمل على تصحيح عيوب البشرة باللون الفاتح ويوجد له بعض الأنواع الأخرى ولا يسبب الملمس الدهني على البشرة، كما أنه خالي من البارابين ومناسب لمختلف أنواع البشرة واستعماله آمن تماما.

والجدير بالذكر، إنه يحتوي على فيتامين إي بالإضافة أيضا إلى أنه يحتوي على أداء اسفنجية مبتكرة تعمل على اندماجه مع البشرة ومع الجلد بشكل رائع، مما يجعله يتمكن من إخفاء العيوب والهالات السوداء وآثار التعب بسرعة وبكل سهولة.

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم عن ريفيو عن منتجات ديرماتيك، وتعرفنا على مراجعات تفصيلية لأشهر المنتجات وأكثرها مبيعا لدى العلامة التجارية ديرماتيك. والجدير بالذكر أن هناك مجموعات طبية من المكياج وكريمات الأساس وغيرها التي تباع بشكل باكيدج مع بعضها وتكون عليها عروض مختلفة عن التي سبق ذكرها بالنسبة للأسعار المستقلة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال “ريفيو عن منتجات ديرماتيك” ، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق