ريفيو عن منتجات ديرماتيك

ريفيو عن منتجات ديرماتيك بالتأكيد شيء تريدين الحصول على المزيد من المعلومات عنه إذا كنت ترغبين باستعمال منتجات هذه الشركة الكثيرة والتي تتمثل في الغسول وفي الفيتامينات وفي التونر وغيرها من المرطبات، ولذلك نعرض لك خلال هذا المقال المراجعة الكاملة لأشهر هذه المنتجات.

ريفيو عن منتجات ديرماتيك

تتميز العلامة التجارية ديرماتيك أنها تعطي العديد من المنتجات التي تساعد على تنعيم البشرة وتنقيتها وترطيبها، وهناك الكثير من المنتجات التي تقدمها البشرة. وتتميز المنتجات بشكل عام أنها ذات خواص علاجية جيدة، وذات سعر إقتصادي مناسب وليست مرتفعة الثمن مثل بعض العلامات التجارية الأخرى.

وعلى حسب تجارب العديد من الأشخاص، فإن منتجاتها هذه الشركة مميزة، وتأتي بنتيجة مثالية جدا ف على سبيل المثال نجد أن كل منتج يعطيكم كم كبير من الفوائد فإن التونر مثلا يعمل على تنقية البشرة ويعمل على تنظيم الإفرازات الهرمونية وتقليل الرؤوس السوداء، كما يحميها من الشوائب ويعطيها لمعان ولا يسبب الجفاف عند الاستخدام وكل المنتجات بشكل عام تأتي بنفس الفوائد الكثيرة حسب الهدف منها.

وللمزيد عن المراجعات والريفيوهات التفصيلية عن المزيد من المنتجات نرشح لك زيارة قسم ريفيو عن، بالإضافة إلى أننا نقترح عليك المقال التالي:

اسعار منتجات ديرماتيك

بالنسبة للأسعار، فإنها تختلف من وقت إلى آخر ومن بائع إلى أخر من حيث المبيعات، كما أن منتجات ديرماتك كثيرة جدا ومن الصعب التنبؤ بأسعارها، ولكن نعرض لكم خلال الأسطر القادمة أشهر المنتجات المباعة وأشهر الأسعار التي استقرت عليها لفترة طويلة من المواقع العالمية.

  • Dermatique مجموعة المكياج الطبي ديرماتيك – كريم اساس درجة متوسطة 3 قطع + 2 قطعة عينات مجانية وكلها سيأتي بسعر 445 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique مجموعة ديرماتيك روتين التفتيح 3 قطع + 2 قطعة عينات مجانية وهذه المجموعة تأتي بسعر 450 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique غسول ديرماتيك منقي للبشرة الدهنيه و المختلطة و الحساسة خالي من الزيوت ويأتي بسعر حوالي 140 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique كريم مرطب ديرماتيك للبشرة الجافة و العادية ويأتي بسعر قدره 150 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique تونر منقي ديرماتيك للبشرة الدهنيه و المختلطة 200 مل يأتي بسعر 140 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique مرطب ديرماتيك يقلل اللمعان للبشرة الدهنية و المختلطة يأتي بسعر 140 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique ديرماتيك كريم اساس مصحح فاتح SPF 30 وأما هذا المنتج فيأتي بسعر 190 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique – 180ml ديرماتيك غسول فيتامين سي وأما هذا المنتج فيأتي بسعر 125 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique – 200ml ديرماتيك ميسلار 4 في 1 ويأتي بسعر 125 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique سيروم ديرماتيك فيتامين سي ١٠٪ يأتي بسعر 210 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique 50 ml كريم مرطب ديرماتيك للبشرة الجافة و العادية يأتي بسعر 65 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique SPF30 (متوسط) كريم آساس مصحح للبشرة ديرماتيك يأتي بسعر 190 جنيه مصري.
  • Dermatique كونسيلر ديرماتيك مصحح لعيوب البشرة (متوسط ​​) يأتي بسعر 170 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique مزيل عرق للتفتيح ديرماتيك يأتي بسعر 100 جنيه مصري تقريبا.
  • Dermatique كونسيلر ديرماتيك مصحح لعيوب البشرة ( فاتح ) وأما هذا المنتج فيأتي بسعة 170 جنيه مصري تقريبا.
  • ديرماتيك ريفاين تونر لتنقية البشرة 200 مل ويأتي بسعر 150 جنيه مصري تقريبا.

اسعار منتجات ديرماتيك

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

سيروم ديرماتيك

بعد أن تعرفنا على ريفيو عن منتجات ديرماتيك وأسعارها السابقة فنعرض لكم الآن واحد من أشهر المنتجات التي تحصل على مبيعات كثيرة من علامة تجارية ديرما تيك وهو السيروم الخاص بها الذي يكون بفيتامين سي والذي يبلغ سعره 210 جنيه مصري تقريبا.

ويتميز هذا المنتج إنه يحتوي على تركيبة مميزة تعمل على توحيد لون البشرة وتحافظ على نضارتها، كما إنه غني بفيتامين سي بتركيز جيد 10% ليعمل على تجديد خلايا البشرة وغني أيضا بفيتامين وحمض الهيالورونيك لتغذية ونضارة البشرة، بالإضافة إلى إنه يحتوي على الكولاجين الذي يعمل على تقليل التجاعيد.

كما إنه غني ببعض المستخلصات المفيدة جدا من أشهرها شجرة الشاى و الألوفيرا والبانثينول، بالإضافة إلى أن هذا السيروم يحتوي على تقنية متقدمة جدا مخصصة لترطيب وحماية البشرة الحساسة، وهي تقنية Inhipase.

كما يوجد في تكنولوجيا متقدمة وأيضا تعمل على حماية البشرة من التلوث ومن الجو من الأتربة الكثيرة وهي تكنولوجيا Pollushield بالإضافة إلى أنه سريع الامتصاص ولا يترك أي آثار دهنية وخالي من الهيدروكينون والسيليكون والبارابين.

ويتميز أيضا السيروم إنه يأتي بعلبه جيدة تحتوي على مقدار 40 ملي تقريبا من السيروم الغني بفيتامين سي وطريقة استعمال هفي غاية السهولة فيتم وضع بخة واحدة فقط يوميا في المساء تحديدا على البشرة نظيفة، كما يوضع على الرقبة والوجه.

اقرأ أيضًا:

فاونديشن ديرماتيك

من المنتجات المميزة الحاصلة على تقييمات جيدة، فيأتي هذا المنتج بسعر حوالي 190 جنيه مصري تقريبا، كما يأتي بعدد كبير من الفوائد على حسب تجارب الكثير من الأشخاص وكل ذلك في عبوة جيدة بمقدار 30 ملي تقريبا تكفي لفترة جيدة.

وبالنسبة للفوائد الكثيرة لهذا الفاونديشن أنه خالي من البرابين، كما أنهم ناس بمختلف انواع المشروع يتم استعمالها بشكل آمن تماما ويعطي لمسة نهائية خفيفة الوزن وغير لامعة كما أنه مضاد للمعان وغير دهني مما يبدو بشكل طبيعي أكثر.

وبالنسبة للتقييمات فكانت كثيرة وأغلبها كانت حوالي خمس نجوم تقريبا، وتقول أحد التجارب “حلو جداً ….. بيداري الهالات السوداء كويس و سهل في الفرد عشان ملمسه كريمي و ممكن يتحط من غير بودر عليه”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

ريفيو عن صن بلوك ديرماتيك

أحد منتجات العلامات التجارية المميزة، ويتميز أنه واقي من الشمس وغير لامع في نفس الوقت ومناسب للعديد من أنواع البشرة وسعره جيد حوالي 200 جنيه مصري تقريبا، كما يتميز بأنه خالي من الزيوت وخفيف للغاية مما يعطي حماية فائقة وعدم الشعور بلزوجة على البشرة.

بالإضافة إلى إنه غني بمضادات الأكسدة التي توفر أقصى حماية ممكنة طوال اليوم وبه تقنية متقدمة إسمها إنهيبيس والتي تعمل على ترطيب البشرة الحساسة وتهدئها وتلطفها، كما يوجد فيه تقنية أيضا وهي بولوشيلد وهي التقنية التي توفر حماية مضادة للتلوث لمدة 24 ساعة.

ويتميز أيضا بأنه مقاوم للماء وخفيف الملمس ولا يوجد فيه علامات بيضاء ولمعان عندما يتم وضعه، وخال من البارابين، ولا يسد المسام ولا يسبب الحساسية، واستعماله في غاية السهولة من خلال وضعه قبل 1/2 ساعة قبل التعرض للشمس تقريبا.

ريفيو عن صن بلوك ديرماتيك

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

سعر غسول ديرماتيك

تعرفنا على ريفيو عن منتجات ديرماتيك الأشهر خلال الأسطر السابقة، ولكن لا يزال الغسول من أشهر الأشياء التي تباع من الشركة بسبب الأهمية الكبيرة والفائدة والسعر الجيد الذي نحصل عليها من خلال هذا الغسول وهو حوالي 123 جنيه مصري تقريبا.

يتميز الغسول أنه ينقي البشرة كما انه خالي من الزيوت ويعمل على ترطيب البشرة وتهدئتها كما يوفر لها العديد من المغذيات وينقيها من الشوائب، ويتخلص من الزيوت الزائدة وكل ذلك بدون تعريض البشرة للجفاف لأنه غني بمستخلص شجرة الشاي والألوفيرا.

والجدير بالذكر أنه لا يسبب الحساسية ويقلل اللمعان وبه تقنية Inhipase والتي تعمل على توفير أفضل ترتيب وأفضل حماية للبشرة، وكل ذلك من خلال استعمال بسيط جدا على البشرة المبللة مثل أي غسول.

وأما المكونات التي يحتوي عليها وهي SALICYLIC ACID و ALOE VERA EXTRACT و AMIDE و PCA و LACTIC ACID و THYME EXTRACT و PANTHENOL و ZINC و SAGE EXTRACT و NIACIN و LICORICE EXTRACT و TEA TREE EXTRACT.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

سعر مرطب ديرماتيك

في الحقيقة إن ماركة ديرماتيك لها أكثر من مرطب، بعضها يبدأ من سعر حوالي 50 جنيه مصري تقريبا والنوع الأشهر يبلغ سعره حوالي 150 جنيه مصري تقريبا وهو الأكثر مبيعا والذي حاز على إعجاب عدد كبير من الأشخاص بسبب مميزاته الكثيرة.

ويتميز المرطب أنه سريع الامتصاص ولا يترك آثار دهنية على البشرة كما إنه خالي من الزيوت والبارابين والسيليكون ولا يسبب اللمعان مما يعطي البشرة مظهرا مميزا ويعطي ترطيب يدوم لأطول فترة ممكنة وفي أغلب الحالات طوال اليوم.

اقرأ أيضًا:

سعر كونسيلر ديرماتيك

واحد من المنتجات المميزة والتي يبلغ سعرها 170 جنيه مصري فيعمل على تصحيح عيوب البشرة باللون الفاتح ويوجد له بعض الأنواع الأخرى ولا يسبب الملمس الدهني على البشرة، كما أنه خالي من البارابين ومناسب لمختلف أنواع البشرة واستعماله آمن تماما.

والجدير بالذكر، إنه يحتوي على فيتامين إي بالإضافة أيضا إلى أنه يحتوي على أداء اسفنجية مبتكرة تعمل على اندماجه مع البشرة ومع الجلد بشكل رائع، مما يجعله يتمكن من إخفاء العيوب والهالات السوداء وآثار التعب بسرعة وبكل سهولة.

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم عن ريفيو عن منتجات ديرماتيك، وتعرفنا على مراجعات تفصيلية لأشهر المنتجات وأكثرها مبيعا لدى العلامة التجارية ديرماتيك. والجدير بالذكر أن هناك مجموعات طبية من المكياج وكريمات الأساس وغيرها التي تباع بشكل باكيدج مع بعضها وتكون عليها عروض مختلفة عن التي سبق ذكرها بالنسبة للأسعار المستقلة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق