ريفيو عن مزيل عرق بيزلين

شركه بيزلين من افضل الشركات التي وجدت في الفترات الاخيره حيث اثبتت نجاحها الرائع في مجال انتاج منتجات العنايه بالبشره والجسم . حيث تستخدم الكثير من المكونات المفيده للبشره والشعر والجسم . كما اثبتت منتجاتها كفائتها وحصل الكثير من الاشخاص علي نتائج مميزه من خلال استخدام منتجات بيزلين . من مزيلات العرق او منتجات الشعر مثل السيرم او مرطبات الشفاه والجسم ومنتجات تفتيح الجسم والأماكن الحساسه .حيث استطاعت هذه الشركه تحقيق معادله صعبه جدا وهي كل ما بيحبث عنه الرجال والنساء والاطفال ايضا . لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات ريفيو عن مزيل عرق بيزلين . سوف نعرض اليكم ريفيوهات مختلفه مع ايتخدام مزيلات العرق المتنوعه التي انتجتها شركه بيزلين .

ريفيو عن مزيل عرق بيزلين

اصدرت شركه بيزلين العديد من انواع مزيلات العرق التي اثبتت كفائتها بجداره بكل انواعها . حيث تستخدم علي الجلد مباشره ويكون جلد لطيف وذلك يدل علي انها متكونه من افضل المكونات الطبيعيه ولا تحتوي علي اي من المواد الكميائيه المضره للجلد . كما انها اثبتت فاعليتها في التخلص من رائحه العرق لمده 48 ساعه ويظل رائحه الجسم ممزه طوال هذه الفتره  ومن افضل انواعها :

  1. مزيل عرق بيزلين البنفسجي WHITENING ROLL-ON DEODORANT BEAUTY PEARL.
  2. ومزيل العرق باللون الأبيض وبدون عطرWhitening Roll-On Deodorant Fragrance-Free .
  3. مزيل عرق بيزلين الورديWHITENING ROLL-ON DEODORANT ELDER ROSE .
  4. ومزيل عرق بيزلين ذو اللون البرونزي للتفتيح Beesline Whitening Roll On Hair Delaying Deodorant . 
  5. مزيل عرق بيزلين الاخضر بالاعشاب الخضراء WHITENING ROLL-ON DEODORANT GREEN FOREST .
  6. ومزيل عرق بيزلين العود العربي للتفتيحWHITENING ROLL-ON DEODORANT ARABIAN OUD .
  7.  ومزيل عرق بيزلين الاصفر خال من العطرROLL-ON DEODORANT FRAGRANCE-FREE .

ومن خلال الفقرات التاليه سوف نقدم اليكم بعض الريفيوهات المحتلفه عن كل نوع من انواع مزيلات عرق بيزلين .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من الريفيوهات المختلفه عن طريق زياره قسم ريفيو عن من خلال موقع تدوينات .

ريفيو عن مزيل عرق بيزلين بالعود العربي للتفتيح WHITENING ROLL-ON DEODORANT ARABIAN OUD

يعتبر هذا النوع من مزيلات عرق بيزلين من افضل الانواع واكثرها مبيعا خاصه في الوطن العربي بسبب رائحته العربيه المميزه وهي رائحه العود الرائعه . والي جانب رائحته له الكثير من المميزات المتنوعه . حيث يعمل علي التخلص من العرق لمده 48 ساعه ويقضي علي البكتيريا والافرازات المختلفه التي تسبب الروائح الغير مرغوب فيها . الي جانب ذلك يقوم بتفتيح منطقه تحت الابط والقضاء علي البكتيريا التي تسببها العرق . ولذلك هو من افضل المنتجات التي يستخدمها سكان الوطن العربي والخليج بسبب رائحه العود الأصيله .

 

  • يقول أحد الرجال عن استخدامه لمزيل عرق بيزلين بالعود العربي انه من افضل انواع الديودرنت التي استخدمها من قبل ويترك رائحه الجسم جميله ويقصي تماما علي رائحه العرق والبكتيريا التي تتسبب بها .

ريفيو عن مزيل عرق بيزلين بالعود العربي للتفتيح WHITENING ROLL-ON DEODORANT ARABIAN OUD

ريفيو عن مزيل عرق بيزلين الابيض للتفتيح بدون رائحه Whitening Roll-On Deodorant Fragrance-Free

علي الرغم من ان هذا المزيل خالي من العطر او الرائحه الجميله الا انه يقدر علي القضاء علي الرائحه التي يتسبب بها العرق . كما ان له ملمس لطيف وخفيف علي البشره ومناسب للبشره الحساسه . كما انه يساعد في القضاء علي البكتريا التي تسببها رائحه العرق. الي جانب ذلك يساعد علي ترطيب البشره بعمق وبعطي احساس بالانتعاش . كما انه مزود بتقنيه التفلوز ويمكن للجنسين استخدامه . ويساعد ايضا في تفتيح المناطق الداكنه تحت الابطين وهذا ما يميزه عن غيره . ويعمل خلوه من العطول علي جعله مناسب للبشره الحساسه حيث يوجد الكثير من الاشخاص لذين ليهم حساسيه من العطور .

 

  • تقول احدي السيدات في ريفيو خاص بها عن بيزلين الابيض انه من الانواع الرائعه التي تساعد في تفتيح الابطين الي جانب انها لم تكن تستطيع استخدام مزيلات العرق الاخري.  بسبب احتوائها علي العطول التي تحسس بشرتها . لذلك كان بيزلين الابيض من انسب الحلول اليها وحصلت منه علي تفتيح رائع لمنطقه الابطين وقضي علي رائحه العرق لمده لا تقل عن 48 ساعه ويترك البشره منتعشه.

ريفيو عن مزيل عرق بيزلين الابيض للتفتيح بدون رائحه Whitening Roll-On Deodorant Fragrance-Free

اقرا ايضا عبر موقع تدوينات :

مزيل عرق بيزلين الوردي وريفيو مفصل عنه WHITENING ROLL-ON DEODORANT ELDER ROSE

يحتوي هذا النوع من مزيلات عرق بيزلين علي تقنيه فريده ومميزه حيث انه مضاد فعال للعرق . وله الكثير من الخواص التي تساعد علي ترطيب الجلد بعمق وتظل علي الجلد لمده 48 ساعه . وله رائحه الورد المميزه التي تجعله يتناسب اكثر مع السيدات . فهو يعمل علي تفتيح البشره وازاله العرق واعطاء المستخدم لهذا المزيل برائحه رائعه مثل رائحه الزهور .

 

  • تقول احد السيدات التي تستخدم مزيل عرق بيزلين بالورد انها تستخدمه منذ سنوات وتلاحظ عند كل استخدام له فرق رائع في رائحه الجلد كما يعمل علي تفتيح البشره حتي القضاء علي التصبغات في الابطين نهائيا . 

مزيل عرق بيزلين الوردي وريفيو مفصل عنه WHITENING ROLL-ON DEODORANT ELDER ROSE

مزيل عرق بيزلين البرونزي لأبطاء نمو الشعر Beesline Whitening Roll On Hair Delaying Deodorant

يتميز هذا النوع عن غيره حيث يتوفر به خصائص تعمل علي أبطاء نمو الشعر وتقليل ظهوره وتأخيره ايضا . يظل مفعول مزيل العرق البرونزي لمده 48 ساعه تقريبا . ويعمل علي ابطاء نمو الشعر او ظهوره ايضا . كما يساعد علي تفتيح فعال للأبطين والتخلص من التصبغات التي تظهر تحت الابطين .

 

  • كنت استخدم بيزلين البرونزي منذ فتره كبيره بعد ان نصحني احد اصدقائي بأستخدامه ولاحظت بالفعل انه بعمل علي تأخير ظهور الشعر ويبطئ نموه ايضا كما يعطي رائحه منعشه للجلد تدوم لمده 48 ساعه كما لاحظت حدوث تفتيح الابطين والتخلص من التصبغات .

مزيل عرق بيزلين البرونزي لأبطاء نمو الشعر Beesline Whitening Roll On Hair Delaying Deodorant

أقرأ أيضا 

خصائص مزيل عرق بيزلين البنفسجي WHITENING ROLL-ON DEODORANT BEAUTY PEARL

يعد من افضل الانواع التي لها تأثير كبير علي الجلد حيث يساعد علي ترطيب الجلد بعمق كما يساهم في تفتيح الجلد ويعطي انتعاش كبير للجلد حيث تحتوي تركيبتها علي الالوفيرا ولها رائحه مميزه تشبه رائحه اوراق الزيتون . التي يفضلها الكثير من الرجال ويسمي بأسم اللؤلؤة نظرا الي لونه البنفسجي الجذاب . حيث يعمل علي ازاله العرق والتفتيح في وقت واحد .

 

  • استخدم مزيل عرق بيزلين البنفسجي منذ سنه تقريبا وتظل رائحه الجسم مميزه لمده 48 ساعه ويظل الجسم منتعش لفترات طويله كما لاحظت من خلال استخدامه تفتيح في منطقه الابطين .

خصائص مزيل عرق بيزلين البنفسجي WHITENING ROLL-ON DEODORANT BEAUTY PEARL

مزيل عرق بيزلين الأخضر بالأعشاب WHITENING ROLL-ON DEODORANT GREEN FOREST

يعمل مزيل العرق الاخضر علي منع ظهور العرق والروائح الغير مرغوب فيها . كما بعمل علي ترطيب وتفتيح المنطقه واعطاء الجسم انتعاش لمده 48 ساعه . كما يعمل علي قتل البكتيريا المسببه في روائح العرق الكريهه , الشئ المميز في هذا النوع هو مكوناته الطبيعيه التي تحتوي علي الاعشاب فهو يعمل علي تفتيح البشره وازاله العرق . 

 

  • استخدمت مزيل عرق بيزلين الاخضر منذ زمن ولا استطيع ان الاستغناء عنه حيث ساعدني في التخلص من رائحه العرق الكريهه . والبكتيريا التي تتسبب بها للجسم كما لاحظت ان المنطقه تظل مرطبه الي اطول وقت ممكن . 

مزيل عرق بيزلين الأخضر بالأعشاب WHITENING ROLL-ON DEODORANT GREEN FOREST

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم ريفيو عن مزيل عرق بيزلين . عرضنا اليكم العديد من المعلومات المتنوعه واراء الكثير من الاشخاص في استخدام انواع مزيل عرق بيزلين . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق زياره اقسام موقعنا المختلفه والحصول منها علي الكثير من المعلومات المفيده . كما يمكنكم الأطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل 

أضف تعليق