ريفيو عن محضر الطعام تورنيدو

قامت تورنيدو بتجميع اكبر عدد من الاجهزه التي لا غني عنها في تحضير الطعام وفي استخدام المطبخ بوجه عام في جهاز واحد وهو ما يعرف بمحضر الطعام او الكتشين ماشين سوف تتعرف من خلال هذا المقال في جوله توضيحيه علي وجه السرعه ما هي اهم مميزات محضر الطعام وابرز عيوبه ومع بيان باسعار موديلات محضر الطعام تورنيدو من العربي جروب في السوق المصري بالاضافه الي ريفيو عن محضر الطعام تورنيدو.

ريفيو عن محضر الطعام تورنيدو

تعتبر اجهزه المطبخ من اهم الاجهزه التي لا يمكن الاستغناء عنها في وقتنا الحاضر في الطهي فهي تسهل علينا الكثير كما انها تقلل من وقت الطهي الذي من الممكن ان يصبح طويل جدا ومرهق في عدم وجود هذه الاجهزه وتورنيدو من العربي جروب قامت بتسهيل الامر اكثر واكثر من خلال صنع محضر طعام تورنيدو الذي جاء مزود بموتور ذو قدره كهربائيه فائقه جدا وعدد سته من اسلحه الاستانلس الستيل الحاده بغرض التقطيع بالاضافه الي عصاره برتقال مزوده بفلتر وكما يوجد ملعقه للتنظيف ومطحنه صنعت خصيصا لطحن التوابل وارجل هذا الجهاز جاءت مطاطيه حتي تمنع انزلاقه وثباته بشكل اكبر كل هذا في جهاز واحد وبهذا نكون قد قدمنا اليكم ريفيو عن محضر الطعام تورنيدو.

اسعار محضر طعام تورنيدو في مصر لسنه 2022 :

  • يأتي سعر كتشين ماشين تورنيدو من العربي جروب ألف وات الذي يكون مزود بوعاء بلاستيك اتنين لتر و دورق واحد ونص لتر من اجل الفرم والتقطيع موديل FP-1000SG بسعر 1225 جنيه مصري تقريبا.
  • يأتي كتشين ماشين تورنيدو من العربي جروب سبعمائة وخمسون وات ومزود بخلاط واحد ونص لتر لخلط العصائر ودورق اتنين لتر ، موديل FP-9300G بسعر 1399 جنيه مصري تقريبا.
  • يأتي سعر كتشين ماشين تورنيدو من العربي جروب ألف وات، الذي يأتي بوعاء بلاستيك مزود بـ 1.2 لتر و دورق واحد لتر ببفرم والتقطيع ، موديل TFP-1000CC بسعر حوالي 1250 جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :ريفيو عن عجان تورنيدو

موصفات محضر طعام تورنيدو ألف وات :

  • قدره الجهاز عباره عن ألف وات وسعه وعاء محضرة الطعام اللترية للجهاز هي اتنين لتر.
  • حجم سعة دورق الخلاط اللترية هي واحد ونص لتر السرعات المحدده للجهاز  فهي سرعتان بالاضافه الي سرعة متقطعة.
  • اما بالنسبه لملحقات الجهاز فهو يحتوي علي مطحنة وشفرة تستعمل في الفرم واخري تستخدم في العجن وكذلك شفره للخفق بالاضافه الي شفره الشرائح وشفره لتقطيع الشرائح طويله واخري لتقطيع الشرائح رقيقه.

موصفات محضر طعام تورنيدو ألف وات

مواصفات محضر طعام تورنيدو سبعمائه وخمسون وات :

  • قدره محضر طعام تورنيدو هي عباره عن سبعمائه وخمسون وات ومن حيث الجهد فهو 220 فولت وخمسون هرتز ومن حيث السرعه فالجهاز مزود بسرعات متعدده مع سرعه متقطعه بالاضافه الس يرعه تربو.
  • حجم سعه دورق الخلاط اللتريه للجهاز هي عباره عن واحد ونص لتر اما بالنسبه لسعه وعاء محضره الطعام اللتريه للجهاز فهي عباره عن اتنين لتر ومزوده بنظام غلق أمن جدا واسلحه الجهاز تكون صلبه لا تصدأ لجميع الاغراض.
  • يوجد بالجهاز امكانيه لاضافه مكونات اخري بعد تشغيله.
  • مزود بعدد ثمانيه وظائف اساسيه مختلفه تماما عن وظائفه الفرعيه المتغيره.
  • يوجد به مكان لتخزين الاسلحه ومكان اخري من اجل تخزين السلك.
  • مزود بعدد سته من الاسلحه الاستانلس الستيل التي تستخدم في التقطيع بالاضافه الي عصاره برتقال مزوده بفلتر ومطحنه للتوابل وكذلك ملعقه للتنظيف.
  • مصنوع من ارجل مطاطيه بغرض منع انزلاقه وحمايته.

طريقة استخدام محضر طعام تورنيدو :

يوجد في كل قطعة من قطع محضر طعام تورنيدو عده استخدمات سوف تساعدك في مهمام المطبخ وتسهل عليكي في اعمال المطبخ كثيرا وسوف نقوم بتقديم المساعده اليكي في معرفة طريقه استخدام محضر طعام تريندو بشكل سهل وسلس كما يوضح لك في التالي:

  1. في حاله رغبتك في تجهيز وتحضير او اعداد العصائر المثلجه فيجب عليكي فهذه الحاله استخدام الخلاط بسرعات مختلفه حتي تحصلي علي عصير فرش بقطع لذيذه.
  2. اذا كنتي ترغبين في طحن بعض من الاشياء ولتكن بهارات التوابل او المكسرات فيجب عليكي ان تقومي باستخدام الكبه المزوده بسرعات عاليه من اجل الحصول علي الشئ الذي قومتي بطحنه طازج وفي اقل قصير جدا فمن الممكن ان يكون اقل من دقيقه.
  3. قومي باستخدام شفرات الاصابع اذا كنتي ترغبين في طهي قطع من الدجاج او شاورما وسوف تبهرك هذه الشفرات في اعداد قطع الدجاج وخاصه في اعداد الشاورما.
  4. شفرات البشر في محضر طعام تريندو من العربي جروف التي تسخدم في بشر كافه انواع الخضروات هذه الشفرات سوف تسهل عليكي الكثير جدا في تقطيع وبشر  الخضار لاعداد الذ الوجبات الغذائيه.
  5. اذا كنتي في حاجه الي فرم كلا من اللحم والدجاج من اجل اعداد البرجر الشهي فيجب عليكي استخدام شفرات الفرم المزوده.
  6. قومي باستخدام شفرات العجن السهله اذا كنتي تردين اعداد المعجنات او الفطائر والكيك الذيذ فهي ستهل عليكي تحضير العجين في وقت قصير لا يتعدي الدقائق.

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :ريفيو عن خلاط مولينکس

مميزات محضر طعام تورنيدو :

  •  يتميز بقدره كهربائيه عاليه وقوه محركه تصل إلى سبعامئه وخمسون وات في بعض من انواعه وألف وات في أنواع أخرى منه وهذه القدرة الكهربائية تجعل موتور الجهاز يتحمل كافه الاعمال الشاقه ويعمل بكفاءة عاليه.
  • من اهم مميزات جهاز محضر الطعام من تريندو التي يتميز بها هي احتواءه علي سعه دورق خلاط وهي واحد ونص لتر وهي مناسبه جدا في عمل الكميات الكبيره ومن الاشياء المميزه التي ستساعدك بشكل كبير في العزومات والمناسبات بالاضافه الي سعه وعاء محضر الطعام اللتريه التي تصل الي اتنين لتر وتتميز بإنها تسطيع ان تستوعب كميات هائله من الطعام كما ان الجهاز يتميز بنظام غلق امن.
  • يتمتع محضر طعام تريندو بامكانيه القيام بالكثير من الوظائف الاساسيه المختلفه والمتعدده من تقطيع الخضروات وفرم اللحوم والدواجن وخلط العصائر وطحن العديد من الاشياء منها المكسرات والتوابل بالاضافه الي وظائف اخري متغيره تكون تبع نوع السلاح الذي يتم استخدامه.
  • اضافه الي احتواء الجهاز بأسلحه حاده مصنوعه من الصلب الذي يعمل علي مقاومه الصدأ وهي مناسبه جدا لكافه الاستخدامات بالاضافه الي أنه جهاز متعدد السرعات وكذلك تمتعه بميزه السرعه المتقطه والسرعه القصوي او التربرو من اجل الحصول علي القوام والحجم والسمك الذي يناسبك في الطهي.
  • ابرز مميزات الكتشين ماشين من تورنيدو  انه يساعدك بشكل كبير علي امكانيه اضافه مكونات اضافيه من الممكن ان يكون اساس وضعها هو شكل تدريجي او قومتي بنسيان قبل التشغيل وضعها فيساعدك الجهاز في ذلك في اي وقت خلال فتره تشغيله دون اي مشاكل.
  • يحتوي علي عدد ست اسلحه مختلفه من الاستانلس الستيل من اجل التقطيع او استخدامات اخري ومن ضمن هذه القطع يوجد سلاح علي حرف S.
  • يأتي مع محضر طعام تريندو مطحنه والتي تكون خاصه بطحن كل من البهارات والمكسرات حتي تحصل عليها طازجه وتستمع برائحه الطحن الرائعه بالاضافه الي انه يأتي برفقه ملعقه مصنوعه من البلاستيك تساعدك في نظافه الجهاز وازاله كافه كميات الطعام منه بكل سهوله ودون حدوث اي تجريح للبلاستيك.
  • من اهم مميزات الجهاز هو وجود اماكن مصنوعه خصيصا من اجل تخزين الاسلحه للحفاظ عليها من البعشره او الضياع واماكن خاصه بتخزين السلك للحفاظ عليه من القطع او التلف ومن اجل منع تشابكه بالاضافه الي ان الجهاز مزود بعصاره لعصر البرتقال او الحمضيات مع فلتر بهده ازاله البذور فلا يسمح لها الجهاز بالنزول من فتحات الفلتر مع العصير واخيرا انه مزود بأرجل مطاطيه وصنعت خصيصا بهذا الشكل لمنع انزلاقه ولثبات اكبر واعلي.

مميزات محضر طعام تورنيدو

عيوب محضر طعام تورنيدو :

مميزات تورنيدو تفوق عيوبه بشكل كبير مما لا يجعل هذه العيوب عائق امام في شرائه وسوف نتعرف علي عيوبه كما يوضح لك في التالي:

  •  كثرة وظائف الجهاز من الممكن ان تسبب له ثقل وعبء على المحرك الذي يكون ليس قوي للغاية من الأساس وبالشكل الكافي لتحمل هذا ويعد هذا العيب من العيوب الشائعه لمحضر طعام تورنيدو .
  • في حاله حدوث اي عطل في المحرك يؤدي ذلك الي توقف جميع وظائف الجهاز.
  • من عيوب هذا الجهاز ايضا التي شاع الشكوي منها في الفتره الاخيره هو صعوبه فتح قفل الامان كما انه من الممكن ان يتسرب الطعام من فتحات قفل الامان  التي يكون من الصعب تنظيفها.

من خلال قسم ريفيو عن تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا  :ريفيو عن خلاط تورنيدو

في نهايه هذا المقال نتمني ان نكون قدمنا لكم ريفيو عن محضر الطعام تورنيدو جيد الشرح وكافه المعلومات التي يبحث عنها الجميع عن الكتشين ماشين واهم مميزاته وعيوبه بالاضافه الي طريقه استخدامه بشكل بسيط وسلس.

أضف تعليق