ريفيو عن لوشن فازلين

ريفيو عن لوشن فازلين، هذا اللوشن المميز الذي حصل على شهرة كبيرة ويتم مراجعته على العديد من قنوات اليوتيوب وتناقل الأشخاص تجاربهم فيما بينهم. وفي هذا المقال نتعرف على هذا المنتج بشيء من التفصيل وكل المعلومات عنه.

ريفيو عن لوشن فازلين

بشكل عام، يدخل الفازلين في تصليح أخطاء الميك اب، بالإضافة إلى الإستعمال لترطيب الشعر وإزالة المانيكير، كما يستعمل أيضا لتكثيف الحواجب والرموش و بعض الاستعمالات الأخرى التي تجعله لا غنى عنه.

ولكن عندما نتحدث عن مراجعة لوشن فازلين بوجه الخصوص، فإننا هنا نتحدث عن مجموعة من المنتجات وليس منتج واحد فقط كما يظن البعض، حيث أن الشركة قامت بتصنيع بضع منتجات تختلف فيما بينها من حيث بعض المكونات الأساسية للحصول على فائدة معينة لفئة معينة من الأشخاص.

بالتالي فإن الحكم على هذا اللوشن ليس جيدا إذا لم يستعمل الشخص كل الأنواع، فيمكن أن يكون أحد أنواع جيد له وعلى الجانب الآخر نوع غيره لا يناسبه ولذلك نستعرض لكم خلال الأسطر القادمة كل الأنواع مع مراجعة سريعة لها للإختيار المناسب لكم.

Vaseline Healthy White Skin Lightening Lotion:
يطلق عليه لوشن فازلين الوردي كما يسميها البعض، ويتميز هذا النوع أنه يحتوي على فيتامين بي3 ويعمل هذا الفيتامين على إنتاج البروتينات في البشرة بالتالي فيعمل على ترطيبها، كما يحتوي على بعض الفوائد الأخرى التي لها تأثير جيد على نضارة البشرة.

على الجانب الآخر تم إثبات أنه لا يؤثر على تفتيح البشرة كما لا يقضي على البقع الداكنة الموجودة فيها، لذلك إذا كان هذا الهدف من شرائه فينصح باختيار منتج غيره، وبشكل عام يحتوي اللوشن على فيتامين سي وهذا يعطي البشرة نضارة تدوم لمدة طويلة كما يحمي من أشعة الشمس ويأتي برائحة جيدة ومظهر جيد ويبلغ سعره حوالي 85 جنيه مصري تقريبا.

Vaseline Intensive Care Advanced Repair Body Lotion:
وأما هذا اللوشن فيعد من أفضل الاختيارات إذا كنت تبحثين عن ترطيب يدوم لمدة طويلة بدون وجود أي رائحة جيدة، ويسمى هذا اللوشن بإسم لوشن فازلين الأبيض الخالي من الزيوت والخالي من الرائحة وبه تركيبة غير دهنية وغير ثقيلة على البشرة وبالتالي، فيجعل مظهرها أفضل وأقل جفافا.

فوائده لم تنتهي هنا أيضا، بل يحتوي على الجلسرين وهذا ما يعطي البشرة نعومة ومرونة، وبالتالي فيمكن القول أن هذا اللوشن من أفضل الاختيارات إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة أو البشرة الجافة، بالإضافة إلى أن له استعمال لإزالة المكياج ويبلغ سعره 109 جنيه مصري تقريبا.

Vaseline Body Lotion Aloe Soothe:
يسميه البعض لوشن الصبار كاسم دارج وبالطبع كلنا نعلم فوائد الصبار العديدة للبشرة فما بالكم عندما يكون لوشن فازلين بالصبار؟ لذلك إن هذا اللوشن اختيار ممتاز للبشرة المختلطة والبشرة الجافة والبشرة الحساسة أيضا لأنه يعالج أغلب المشاكل.

إن الصبار مفيد ويحتوي على الأحماض والمعادن أهمها المغنيسيوم بالإضافة إلى الزنك بالتالي فيجعله مناسبا لأغلب أنواع البشرة ويقوم بترطيبها وفي نفس الوقت لا يعطيها المظهر الدهني الغير جيد. ويعد علاج ممتاز للبقع التي تكون من حروق الشمس ويأتي بسعر جيد حوالي 82 جنيه مصري تقريبا.

Vaseline Intensive Care Essential Healing Lotion:
وهذا اللوشن مناسب للبشرة الجافة فيعمل على إعادة الحيوية والنضارة ويحتوي على العديد من الفيتامينات أهمها فيتامين e الذي يعطي البشرة رطوبة ملحوظة بالأخص في الأماكن التي تحتاجها، بالإضافة إلى إنه يحتوي على الشوفان التي يقوم بتفتيح البشرة.

به بعض الفوائد الأخرى وبعض المكونات التي تجعله يحارب علامات التقدم في السن، كما يقلل من احتمالية ظهور التجاعيد، وبالنسبة لمن يعانون من التجاعيد فإنه يقللها وبشكل ملحوظ ويمكن استعماله بشكل آمن تماما ومفعوله يدوم لمدة طويلة. لذلك يمكن القول إنه لوشن العناية الأساسية للبشرة الذي يأتي بسعر 90 جنيه مصري تقريبا.

Vaseline Body Lotion Cocoa Radiant:
يسميها البعض لوشن الكاكاو، وعلى حسب العديد من التجارب التي جاءت أغلبها بشكل إيجابي تماما أنه من أفضل أنواع المنتجات التي ترطب البشرة الجافة والبشرة الباهتة ذلك بسبب احتوائه على زبدة الكاكاو النقية وعلى الفازلين المرطب.

بالنسبة لمن يعانون من بعض الأمراض الجلدية مثل الصدفية أو الأكزيما فهذا اللوشن هو الأفضل وهو مناسب وآمن تماما وتخلص من الحكة عند وضعه كما أن رائحته جيدة وتمتص على البشرة بسرعة ولا يعطي شعور باللزوجة. ويأتي بعض واقتصادية جيدة تدوم لمدة طويلة بسعر 80 جنيه مصري تقريبا

وللمزيد عن المراجعات والريفيوهات التفصيلية عن المزيد من المنتجات نرشح لك زيارة قسم ريفيو عن بالإضافة إلى أننا نقترح عليك المقال التالي:

سعر فازلين لوشن

بعد أن تناولنا ريفيو عن لوشن فازلين بشيء من التفصيل، فهناك البعض الذين يريدون معرفة المزيد من التفاصيل عن الأسعار في مواقع التسوق بالأنواع وأشهر الاستعمالات الأخرى، و نعرضها لكم فيما يلي.

  • Vaseline لوشن الجسم برائحة الكاكاو اللامع مع الكاكاو النقي وزبدة الشيا – 400 مل يأتي بسعر 84 جنيه مصري تقريبا.
  • Vaseline زيت جل الجسم زيت الكاكاو اللامع للجسم 200 مل يأتي بسعر 210 جنيه مصري تقريبا.
  • Vaseline زيت جل الجسم زيت الكاكاو اللامع للجسم 200 مل مع العرض يأتي بسعر 200 جنيه مصري تقريبا.
  • Vaseline Ntensive Care Dry Skin 72h Repair Moisturising Body Lotion – 400ml
    FDYJE
  • Vaseline لوشن العناية المركزة بخلاصة الصبار 400 مل يأتي بسعر 75 جنيه مصري تقريبا.
  • Vaseline Essential Healing Body Lotion – 200 Ml يأتي بسعر 62 جنيه مصري تقريبا.
  • Vaseline Aloe Soothe Gentle Body Lotion – 400ml يأتي بسعر 110 جنيه مصري تقريبا.
  • Vaseline Advance Repair Lotion Fragrance Free – 400ml يأتي بسعر 75 جنيه مصري تقريبا.
  • Vaseline لوشن العناية المركزة بالكاكاو – 400 مل يأتي بسعر 88 جنيه مصري تقريبا.
  • Vaseline مرطب شفاه وردي 10 جرام يأتي بسعر 83 جنيه مصري تقريبا.
  • Vaseline لوشن الجسم برائحة الكاكاو اللامع مع الكاكاو النقي وزبدة الشيا – 400 مل يأتي بسعر 84 جنيه مصري تقريبا.
  • Vaseline Intensive Care Even Tone Lotion – 400ml يأتي بسعر 75 جنيه مصري تقريبا.
  • Vaseline Essential Healing Gentle Body Lotion – 400ml يأتي بسعر 110 جنيه مصري تقريبا.
  • Vaseline فازلين لوشن موحد اللون 400 مل يأتي بسعر 140 جنيه مصري تقريبا.

وعليكم العلم أن الأسعار السابق ذكرها قد تختلف من وقت إلى آخر، ومن دولة إلى أخرى على حسب تغيرات الأسعار التي تقوم بها الشركة وعلى حسب الوقت والموقع للشراء لذلك الأسعار تقريبية.

سعر فازلين لوشن

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

تجارب لوشن فازلين

بعد التعرف بالتفصيل على ريفيو عن لوشن فازلين، وبعد التحدث عن الأسعار وأهم المعلومات فأنتم بالتأكيد تريدون معرفة المزيد عن تجارب الغير للاستفادة منها، وعلى الرغم من التجارب ليست قيمة ثابتة وإتباعها لا يعني أن الكل سوف يحصل على نفس النتيجة إلا أن التجارب تعطينا صورة كاملة على هذه المنتجات. وبشكل عام إليكم أشهر التجارب.

التجربة الأولى:
بهذه التجربة تقول الفتاة إنها تعاني من اسمرار البشرة في بعض في جسمها، وعلى الرغم مالها لبعض المنتجات الأخرى إلا أنها لم تكن تأتي بنتيجة، ولكن عندما قررت استعمال لوشن فازلين كانت النتيجة مختلفة بالأخص في منطقة الاسمرار حول البطن.

وتقول صاحبة التجربة أنها قامت بغسل المنطقة بشكل جيد وبعد ذلك قامت بوضع الكريم عليها وكانت تكرر الطريقة مرتين يوميا مرة في بداية اليوم ومرة قبل الذهاب للفراش وبعد مرور ما يقارب الشهر تقريبا وبالتحديد ثلاثة أسابيع كانت النتيجة جيدة بشكل ملحوظ وتفتح لون البشرة.

وتنصح صاحبة التجربة باستعمال الفازلين، ولكن يجب اختيار المنتج المناسب على حسب نوع البشرة لضمان الحصول على النتيجة وإتباع بعض النصائح العناية الأخرى لتكون النتيجة أفضل.

التجربة الثانية:
وفي هذه التجربة تقول السيدة أنها علمت عن هذا المنتج من خلال قراءة بعض المنشورات على الفيس بوك وبالتحديد فازلين الوردي وقرأت معلومات كثيرة عن فوائده في توحيد لون البشرة وعن النتائج الجيدة من التعليقات على المنشور.

وفي النهاية قررت استعماله وبعد مرور ثلاثة أسابيع تقريبا لاحظت النتيجة جيدة حيث كانت تستعمله على المناطق الداكنة في الجسم يوميا بعد الاستحمام مرتين في الصباح والمساء وأصبح جسدها لونه موحد وتخلصت من البقع الداكنة.

التجربة الثالثة:
وهذه التجربة نشرتها أحد السيدات على أحد المنتديات، وتقول إنها سمعت عن لوشن توحيد الجسم واشترته ومر على استعمالها مدة ثلاثة أسابيع فقط. وكانت النتيجة جيدة وتقول “يابنات انا مفصل الموخره وبطني مسمر شوي ونا مو سمره” وتقول أيضا “المهم اجي اشوف جسمي والله يابنات مافي سمااااار والله”

وتنصح باستعماله لأن جسدها أصبح بلون موحد وأفضل بكثير حتى أنها لم تكن تصدق النتيجة وتشرح طريقة الاستعمال وتقول “اول مااصحى من النوم اتسبح واحط لوشن فازلين لجسممي كله معدا المنطقه الحساسه” وتكمل على كلامها وتقول أيضا “والبس ملابسي العاديه وبالليل احط منه قبل النوم لجسمي كلله وانام” وفي النهاية تقول نصيحتها وهي “ترا مكتوب ع العلبه اذا تبين نتايج اسرع حطي منه باليوم مرتيين مو مره واحد”

تجارب لوشن فازلين

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

ملاحظات عن لوشن فازلين

في ريفيو عن لوشن فازلين هناك بعض عبارات البحث الأخرى المتعلقة بهذا الموضوع والتي قد تفيدك إذا علمت إجابتها وبالتأكيد قد بحثت عنها يوما ما إذا كنت تريدين استعمال لوشن فازلين وبشكل عام أشهرها ما في السطور القادمة.

لوشن فازلين بالكاكاو:

على موقع أمازون يبلغ سعره للمنتج حوالي 89 جنيه مصري تقريبا للعبوة التي تأتي بحجم 200 ميلي تقريبا، ويتميز إنه يحافظ على الجلد بشكل صحي تماما كما يخترق طبقات الجلد المتعددة ويتم امتصاصه بشكل بسرعة مما يعطي البشرة لمعان والمظهر الجيد في النهاية. وكانت أغلب التعليقات على المنتج جيدة بشكل عام. وللمزيد عنه يمكنكم قراءة التفاصيل أعلاه في هذا المقال.

لوشن فازلين الشفاف:

يأتي هذا المنتج بسعر يصل إلى 235 جنيه مصري تقريبا ويعمل على ترطيب وتنعيم الجسم بالكامل، كما يأتي بنتيجة جيدة عند استعماله لأقل مدة، بالإضافة إلى الرائحة منعشة تكمل اليوم ولا يسبب الإسمرار كما أن امتصاصه سريع ومناسب لأغلب أنواع البشرة.

لوشن فازلين الوردي:

هذا المنتج يقدر بحوالي 87 جنيه مصري تقريبا والتعليقات موجودة على موقع أمازون عن المنتج كانت جيدة، كما يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن المنتج من خلال قراءة التفاصيل أعلاه في هذا المقال.

لوشن فازلين بالمسك:

يأتي هذا المنتج في عبوة جيدة حوالي 400 ملي تقريبا بسعر حوالي 99 جنيه مصري تقريبا والتجارب بالإجمال كانت جيدة. فتقول إحدى السيدات “رائع جداً وراحته رقيقة وجميلة .. وأجمل ما فيه إنه على هيئة كريم مش فازلين وبيمتص جيداً ولا يخلف أى آثار دهنية” وتقول أيضا “على هيئة كريم غير دهنى ولا يخلف آثار دهنية غير مستحبة” وفي تجربة أخرى تقول السيدة “سريع الامتصاص و غير دهنى”

ملاحظات عن لوشن فازلين

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم عن ريفيو عن لوشن فازلين، و تعرفنا من خلال موقعنا كل المعلومات عن لوشن فازلين بشيء من التفصيل وتعرفنا على الأسعار، وكل الأنواع واجبنا على الأسئلة التي يفكر فيها أغلب الأشخاص. وفي النهاية يمكنك اختيار اللوشن الذي تفضلين للحصول على أفضل نتيجة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق