ريفيو عن تونر كليو

تعانى العديد من السيدات من مشاكل كثيرة بالبشرة منها المسام الواسعة والبشرة الباهتة المجهدة والجافه كما يعانى الاخرون من ظهور حب الشباب وكل هذه المشاكل تؤثر على الجانب النفسي للسيدات مما يجعلهم يبحثون عن روتين يومي للبشرة يساعد على نضارتها واشراقها وينصح بعض خبراء التجميل باستخدام التونر كأولى خطوات روتين البشرة حيث انه يعمل على تنظيف البشرة بعمق ويخلصها من بقايا المكياج والأتربة .

والتونر و سائل خفيف شفاف يعمل على تنظيف البشرة بعمق وغلق المسام المفتوحة ويجعل البشرة نضره ومشرقه دائما ويوجد الكثير من أنواع التونر ولكن يجب اختيار النوع المناسب لكل بشره ومن خلال ريفيو عن تونر كليو سنوضح فوائده ومميزاته وعيوبه

ريفيو عن تونر كليو

يستخدم تونر كليو للبشرة الدهنية والمختلطة ويحتوى تونر كليو على مواد ملطفه للبشرة مثل الالوفيرا  والجلسرين وماء الورد وشجرة الشاي والكاموميل وهو خالي من الكحول ويعمل على تقليل افراز الزيوت من الوجه ويقلل من ظهور الرؤوس السوداء ويعمل على ازاله الأتربة وبقايا المكياج من البشرة وتنظيفها بعمق ويعمل على انقباض المسام المفتوحة ويغذى البشرة ويتركها نضره ومشرقه.

كيفية استخدام تونر كليو

يفضل استخدام تونر كليو بعد غسول كليو للبشرة المختلطة او الدهنية الخالي من السيلكون والكحول والبارابين وطريقه استخدامه كالاتي :

  1. نحضر قطنه ونضع عليها تونر كليو
  2. وبعد ذلك نستخدمها في مسح الوجه والرقبة ومنطقه حول العينين

يفضل استخدام تونر كليو بعد غسول كليو للبشرة الدهنية والمختلطة ويستخدم مرتين يوميا صباحا ومساءا لا زاله الأتربة وبقايا المكياج الموجودة في البشرة ويفضل تركه على البشرة وعدم شطفه بالماء .

كيفية استخدام تونر كليو

اقرا أيضا في تدوينات عن : ريفيو عن تونر ايفا

 سعر تونر كليو وحجمه

الحجم : 200 مل

السعر :سعر تونر كليو في الأسواق 200 جنيه تقريبا.

مميزات تونر كليو

  1. يحتوى على الجلسرين والالوفيرا وهما مواد ملطفه تعمل على ترطيب البشرة
  2. يستخدم كمزيل جيد للمكياج
  3. يحتوى على زيت شجرة الشاي التي تعمل على تنظيف البشرة وتقليل ظهور الحبوب
  4. يعمل على قفل المسام ويساعد على انقباضها ويغذى البشرة
  5. تقليل افراز الزيوت من الوجه وبالتالي القضاء على اللمعان الناتج عن هذه الزيوت

يمكنكم الاستفادة من مواضيع أخرى مثل : كيف اعرف نوع بشرتي وكيف اعتني بها

 سعر تونر كليو وحجمه

وصفات طبيعية تستخدم كتونر للبشرة الدهنية والمختلطة

يفضل الكثير من السيدات استخدام الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة لأنها اكثر امانا واقل تكلفه ومن خلال ريفيو عن تونر كليو سنوضح بعض الوصفات السهلة التي يمكن استخدامها كتونر للبشرة وهى :

  • تونر ماء الشاي الأخضر 

يعتبر الشاي الأخضر من الأعشاب الغنية بمضادات الاكسدة والتي تعمل على تقليل ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن كما انها تساعد على تقليل ظهور الزيوت الناتجة عن البشرة الدهنية وتحافظ على رطوبتها .

طريقه عمل التونر :

عن طريق احضار كميه من الماء المغلي ونضع بها 2 من أكياس الشاي الأخضر وننقعها ثم نتركه حتى تبرد ونقوم بوضعها في زجاجه رشاش  ونضعها بالثلاجة ونغسل بها الوجه صباحا ومساءا قبل النوم ومن الممكن اضافه أوراق النعناع للحصول على الانتعاش والنضارة

  • تونر ماء الخيار 

الخيار من افضل المواد المرطبة للبشرة كما انه يساعد على تنقيه المسام والتخلص من الشوائب الموجودة بالبشرة كما انه يعمل توازن حمضي للبشرة وبالتالي يساعد على غلق المسام.

طريقه عمل التونر :

نحضر ماء الخيار وهى عباره عن هرس بعض من الخيار ونضع عليها قطرتين من عصير الليمون ونضعها في زجاجه ويوضع في الثلاجة ويستخدم عند الحاجه ومن الممكن اضافه جل الصبار عليه لأنه يساعد على استعادة الرقم الهيدروجيني للبشرة.

تونر ماء الخيار 

  • تونر مكعبات ماء الورد

تستخدم ماء الورد في تهدئة تهيج البشرة ومنحها الاشراق والنضارة كما انها تعمل على شد الجلد وتقلل من ظهور علامات تقدم السن

طريقه عمل التونر :

نحضر ماء الورد ونقوم بوضعها في قوالب الثلج والاحتفاظ بها في الفريزر حتى تتجمد ويفضل استخدامها بشكل يومي عن طريق تطبيق مكعب الثلج على الوجه قبل المكياج وبعد استخدام الغسول.

تونر مكعبات ماء الورد

  • تونر اللبن الرائب

عن طريق وضع كميه من اللبن الرائب على قطنه ومسح الوجه او بأطراف الأصابع ويترك لبعض الدقائق ثم يشطف بالماء البارد ويجفف الوجه بطريقه التربيت ونضع كريم مرطب .

ملحوظه قد يتسبب اللبن الرائب حساسيه للبعض فاذا شعرت بحكه يجب غسل الوجه على الفور بالماء

  • تونر خل التفاح

نضع كميه متساوية من خل التفاح والماء البارد وفى حالة البشرة الحساسة  او الجافة تكون كميه الماء اكثر من الخل

نحضر قطنه مبلله ونضع عليها من خل التفاح المخفف ونمسح بها الوجه لبضع دقائق

تشطف البشرة بالماء البارد من 5 الى 10 دقائق

يمكنكم التعرف على مواضيع أخرى مثل : ريفيو عن منتجات cleo

تونر خل التفاح

أضف تعليق

You cannot copy content of this page