مطاعم إفطار رمضان بالرياض

هناك العديد من المطاعم المختلفة و التى تعمل على تقديم العديد من الوجبات الرائعة و المتميزة و تعمل أيضا على تقديم العديد من الأصناف و الوجبات العائلية و هى مطاعم مناسبة للتجمعات العائلية المختلفة و الأصدقاء و غيرها و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن مطاعم إفطار رمضان بالرياض و التى يوجد منها العديد من المطاعم و يمكنك أن تختار منها.

مطاعم إفطار رمضان بالرياض :

  • حيث أن هناك العديد من المطاعم المختلفة فى الرياض و التى يمكنك الإفطار فيها فى الشهر الكريم فهى تعمل على إعداد مختلف الوجبات و التى يحبها العديد من الأشخاص و قد أخترنا لكم البعض من المطاعم و التى يمكنك أن تتناول وجبة الإفطار فيها.

مطعم لوسين :

  • حيث أنه يعد أنه واحد من أشهر المطاعم و التى تتواجد فى الرياض و يقوم بإعداد العديد من الأطباق المتنوعة و المختلفة و التى تتمثل فى الكباب و التبولة و البعض من الأطباق الأخرى مثل السابوراك و المانتى.
  • و يعمل المطعم على تقديم الوجبات مع الموسيقى الجميلة بواسطة الات النفح الخشبية الارمنية التقليدية.

مطعم ذا غلوب :

  • حيث أن هذا البرج يقع فى الجزء العلوى من برج الفيصلية و الذى يقع فى كرة زجاجية و يعد انه واحد من المطاعم التى تحتل مكانة مختلفة و جميلة بين المطاعم فى الرياض و يعمل على توفير إطلالة رائعة و جميلة على المدينة و هو يتكون من 3 طوابق و يعمل على تقديم العديد من الأطباق الأوروبية و العربية بطريقة جميلة.

مطعم هوالان :

  • حيث أنه من المطاعم المختلفة و الذى يطل على شارع العليا و فندق نارسيس و التى تعمل على تقديم العديد من الوجبات المختلفة و التى تتمتع بالطبع الأسيوى و الصينى و التى يغلب عليها الأسماك و هو أيضا يشتهر بتقديم الأطباق المختلفة و التى يتم تزيينها و من بين الأطباق التى يتم تقديمها هو طبق نجد سمك السيباس المشوي على الفحم و سمك البلاك كود و سمك البومفريت و العديد من أطباق اللحوم البقرية المتنوعة مع البعض من السلطات المختلفة.

مطعم ست الشام :

  • و يعد أنه واحد من أفضل مطاعم المشويات فى رمضان مع تقديم العديد من الأطباق الشرق أوسطية و التى تتمثل فى الفلافل و الشاورما و الكباب و الحمص مع تقديم العديد من الحلويات اللذيذة مثل أم على و حلوى البودنغ مع ماء الورد.
  • يعمل المطعم على تقديم الوجبات فى غرفة خاصة بها فوانيس و خشب نوافير و التى تكون على الطراز و الشكل السورى.

مطعم زافران الهندي :

  • و يعد أنه من المطاعم التى تعمل على تقديم العديد من الوجبات الهندية المختلفة و الرائعة و هو يعمل على تقديم العديد من الأطباق المتنوعة و المختلفة من الكارى الهندى و الشوربات و السلطات و الأطباق المتنوعة من الكباب و البعض من المأكولات البحرية و التى يكون لها أسعار مناسبة.
  • يعد أنه من أفضل المطاعم و التى تتمتع بديكور جميل و راقى و له العديد من الفروع فى الرياض و التى وصلها عددها إلى 3 مطاعم و هم فرع المصيف و فرع حطين و فرع أم الحمام.

برجر بوتيك :

  • حيث أن المطعم يوجد به العديد من الوجبات المختلفة و المتنوعة و يقوم بتقديم العديد من أنواع البرجر المتعددة مثل الديناميت فرايزر و برجر الدجاج و برجر اللحم و البرجر العادى و غيره من الأنواع الأخرى.
  • و يوجد فى المطعم قسم خاص من أجل المأكولات العائلية و التى تعد أنها بأسعار متوسطة و تعد أنها مناسبة و ذلك على حسب تقييمات العديد من الزوار.

مطعم القرية النجدية :

  • حيث أنه من أشهر المطاعم السعودية و التى تتمتع بالعديد من الزخارف المختلفة و المستوحاة من المتاحف و التى تعمل على إعطاء شعور جميل للمكان و التى تعمل على تقديم الوجبات السعودية القديمة مع إضافة الكثير من الحداثة إليها و هو يعمل على إستضافة حوالى 1000 شخص و يعمل على تقديم العديد من الوجبات و المأكولات الشعبية و التقليدية و التى يحبها العديد من الأشخاص.

مطعم بريسكت :

  • حيث أنه واحد من المطاعم التى تكون على الطريقة الأمريكية و هو به العديد من الوجبات الأمريكية التى يحبها الجميع مثل الساندوتشات و الستيك و العديد من المأكولات البحرية و البعض من الوجبات الأخرى و يتزين المكان بالديكور الأمريكى الجميل.

مطعم سبازيو :

  • و يعد أنه واحد من المطاعم الذى يعمل على تقديم العديد من الوجبات المختلفة و المتنوعة و لكنه يركز على تقديم وجبات المطبخ الإيطالى و هو يتواجد فى الطابق ال 77 فى برج المملكة و الذى يعد أنه ثانى أطول برج و هو يعمل على توفير إطلالة جميلة و رائعة و هو أيضا يمتلك ديكور جميل و مختلف عن غيره.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : موديلات جلابيات رمضان

عروض افطار رمضان 2021 الرياض

عروض افطار رمضان 2021 الرياض :

  • هناك العديد من المطاعم المختلفة و التى تعمل على تقديم العديد من الوجبات الرمضانية الرائعة و المختلفة :

عرض رمضان مطعم لذة المأكل :

  • و يعمل المطعم على تقديم وجبة مختلفة و التى تكون من 6 أصناف مختلفة و هى يكون سعرها ب 188 ريال سعودى فقط و هى تتواجد فى فرع الرياض و فرع القدس و يتكون العرض من :
  1. قطعة واحدة من اللحم المدخن الفخارة.
  2. مع 3 من شوربة العدس.
  3. مع تناول 3 من السلطة الخضراء.
  4. و مع تناول 3 من الشطة الحارة.
  5. مع تناول 3 من التمر.
  6. مع تناول 3 مياه.

عروض هيلتون جاردين ان الرياض :

  • حيث أنه يعمل على تقديم العديد من العروض المختلفة و الجديدة من أجل الأفراد و العائلات و يعمل أيضا على توفير إمكانية الحجز المسبق و أيضا يوجد البوفيه المفتوح و من أهم العروض :
  1. و يكون العرض للأفطار بسعر يصل إلى 149 ريال سعودى للفرد فقط و يكون شامل لقيمة الضريبة المضافة.
  2. و يكون العرض للسحور بسعر يصل إلى 119 ريال سعودى فقط لفرد و يكون شامل لقيمة الضريبة المضافة.

عروض مطعم ابل بيز :

  • و يعمل المطعم على تقديم العديد من الوجبات المميزة و المختلفة و التى تتناسب مع العائلات و التجمعات و تحتوى القائمة على العديد من المقبلات و الشورية و السلطات و البعض من المشروبات و مع وجود احد الأطباق الرئيسية و يبدأ من 89 ريال سعودى مع التمتع بالأجواء الرمضانية المتميزة.

عروض مطعم فرايديز في رمضان  :

  • حيث أن مطعم فرايديز يعمل على تقديم العديد من الوجبات المتنوعة و المختلفة و العديد من العروض المتميزة و التى تبدأ بأسعار من 79 جنيه مصرى و التى تكون من ثلاثة أطباق و هى وجبة من أجل شخص واحد :
  1. و يمكنك الحصول على طبق فرايديز الثماني مع 4 أطباق أخرى و هو عبارة عن 8 أطباق من المقبلات و 8 أطباق من الصلصات مع 4 أطباق من الباستا أو من السلطة بدلا منها و يكون بسعر يصل إلى حوالى 199 ريال سعودى.
  2. و يمكنك الحصول على طبق فرايديز الثماني و هو عبارة عن 8 أطباق من المقبلات و 8 أطباق من الصلصات و يكون بسعر يصل إلى حوالى 149 ريال سعودى.
  3. و يمكنك الحصول على طبق فرايديز الخماسى مع 3 أطباق أخرى و هو عبارة عن 5 أطباق من المقبلات و 5 أطباق من الصلصات مع 3 أطباق من الباستا أو من السلطة بدلا منها و يكون بسعر يصل إلى حوالى 149 ريال سعودى.
  4. و يمكنك الحصول على طبق فرايديز الخماسى و هو عبارة عن 5 أطباق من المقبلات و 5 أطباق من الصلصات و يكون بسعر يصل إلى حوالى 89 ريال سعودى.
  5. و يمكنك الحصول على طبق فرايديز الثلاثى مع 2 أطباق أخرى و هو عبارة عن 3 أطباق من المقبلات و 3 أطباق من الصلصات مع 2 أطباق من الباستا أو من السلطة بدلا منها و يكون بسعر يصل إلى حوالى 99 ريال سعودى.
  6. و يمكنك الحصول على طبق فرايديز الثلاثى و هو عبارة عن 3 أطباق من المقبلات و 3 أطباق من الصلصات و يكون بسعر يصل إلى حوالى 69 ريال سعودى.
  7. يمكنك الحصول على قائمة تتكون من 3 أطباق و الشوربة و السلطة و الوجبة الرئيسية و المشروب بحوالى 79 ريال سعودى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : قمصان روز رمضان

أضف تعليق