سحور دايت سالي فؤاد

حيث أن هناك العديد من الأفراد من لديهم الرغبة فى التخلص من الأوزان الزائدة فى الجسم و لكن مع مرور شهر رمضان يحدث تغيير كبير فى النظام بسبب حدوث تغيير فى المواعيد الخاصة بالوجبات التى تتناولها و ذلك بسبب الصيام و الذى يبدأ من بعد صلاة الفجر و حتى صلاة المغرب و لذلك ينقسم اليوم الى وجبتين أساسيتين هما الفطار و السحور و يجب أن يتم الإهتمام بهما و هناك البعض من الأفراد الذين لا يقومون بالإهتمام بتناول وجبة السحور و لكنها تعد أنها الأهم و التى يجب أن تحتوى على كافة العناصر الضرورية و المطلوبة و التى يحتاج إليها الجسم و لذلك يمكنك أن تعمل على إستخدام سحور دايت سالي فؤاد و الذى يعد أنه وجبة متكاملة و التى تحتوى على كافة العناصر الممكنة و التى يحتاج إليها الجسم.

سحور دايت سالي فؤاد :

  • تعد سالى فؤاد هى أحدى الإعلاميات و مقدمات برامج الطبخ و هى قامت بتقديم العديد من البرامج على العديد من القنوات منذ العام 2010 ميلاديا و قد قامت بعمل نظام غذائى يحتوى على كافة العناصر و يتناسب مع الجميع.
  • حيث أن وجبة السحور من أهم الوجبات فى رمضان و التى يجب الإهتمام بها بشكل كبير و ذلك بسبب أنه بعدها لا تأكل أو تشرب من صلاة الفجر و حتى المغرب و هو الأمر الذى يعد أنه صعب جدا و لذلك يجب أن تحصل من تلك الوجبة على الكثير من العناصر المختلفة و التى يستفيد منها الجسم و تؤدى الى تحقيق الإكتفاء الذاتى و حتى تناول وجبة الإفطار.
  • و يجب أن تحتوى تلك الوجبة على الكالسيوم و البروتينات و المعادن المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من الجسم و التقوية منه و التخلص من الكثير من الأضرار التى من الممكن أن تحدث له.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : نظام نيو مي رمضان

سحور سالي فؤاد :

  • حيث أن هذا السحور يعتمد على البعض من العناصر الغذائية المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى تغذية الجسم و إضافة البعض من العناصر إليه و التى يفتقدها بشكل كبير فى أثناء فترة الصيام.
  • يمكنك أن تعمل على التبديل بين تلك الوجبات بإستمرار و ذلك حتى لا تشعر بالملل من تناول وجبة واحدة و ثابتة بإستمرار و أيضا من أجل أن يتمكن الجسم من الحصول على العديد من العناصر المختلفة و المتنوعة.

النظام الأول :

  • حيث أنه يمكنك أن تنناول كمية من الفول و التى تقدر بحوالى 5 ملاعق مع تناول قطعة من الجبنة القريش و التى يجب أن تكون خالية من الدسم مع تناول ربع رغيف أسمر مع تناول عدد واحد بيضة مسلوقة.

النظام الثاني :

  • حيث أنه يمكنك أن تتناول طبق كبير من السلطة الخضراء مع تناول عدد واحد بيضة مسلوقة مع كمية من الفول و التى تقدر بحوالى 3 ملاعق مع تناول رغيف أسمر.

النظام الثالث :

  • حيث أنه يمكنك أن تتناول 2 كوب من الزبادى الخالى من الدسم أو من الممكن أن تعمل على إستبدالهم بالزبادى مع تناول 2 من ثمرة فاكهة مناسبة.

ملاحظات على نظام سالى فؤاد فى السحور :

  1. حيث أنه يجب أن يتم الأهتمام بالإفطار جيدا و ذلك بسبب أن هذا السحور غير مشبع جيدا و لذلك يجب أن يكون هناك تكامل.
  2. كما أنه يجب عليكى أن تتجنبة تناول أحد أنواع الفواكه و التى تكون ممنوعة فى الرجيم و التى تتمثل فى العنب و المانجو و الأفوكادو.
  3. و من الممكن أن تتناول عدد ثمرات أعلى و التى يصل الى 4 ثمرات بدلا من أثنتين و ذلك فى حالة الرغبة فى الأكل و الشعور بالجوع الشديد.
  4. كما أنه يجب عليكى أن تهتمى بشرب الماء جيدا فيجب عليكى أن تتناولى 2 كوب قبل السحور و 2 كوب بعد الإنتهاء من الوجبة و ذلك من أجل ضمان الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة.
  5. و يجب بعد الإنتهاء من تناول وجبة السحور أن تنتظرى بعض الوقت قبل الذهاب الى السرير من أجل أن لا يؤدى هذا الأمر الى زيادة الوزن بشكل سريع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : رجيم هنادي البدر رمضان

أضف تعليق