نظام نيو مي رمضان

هناك العديد من الراغبين فى التقليل من الدهون التى تتراكم فى الجسم و ذلك من خلال التخلص منها عن طريق إتباع النظام الغذائى المناسب و الذى يجب أن يحتوى على كافة العناصر المطلوبة و يعد شهر رمضان أنه من الأشهر التى تختلف بشكل كبير فى النظام اليوم فيحتاج الشخص الى نظام معين يتناسب مع إختلاف مواعيد الوجبات الجديدة و لذلك هناك العديد من الأفراد و الذين يتسائلون عن نظام نيو مي رمضان و الذى يعد أنه أحد أفضل أنظمة الرجيم و التى يتم إستخدامها من قبل العديد من الأفراد و هناك العديد من التجارب المختلفة فى الإستخدام.

نظام نيو مي رمضان :

  • و يعد نظام نيو مى هو أحد الانظمة الغذائية و التى يتبعها العديد من الأشخاص من أجل التقليل من الوزن الزائد عن المعدل الطبيعى و القدرة على الوصول الى الجسم المثالى الذى يحتاج إليه بعد الإنتهاء من شهر رمضان الكريم و الذى يكون فيه إختلاف فى توقيتات الوجبات مما يؤدى الى أنه يحتاج الى نظام معين من خلال وجبات معينة تحتوى على الكثير من العناصر التى يستفيد منها الجسم جيدا و تعويض الناقص طوال فترة الصيام.
  • يعد هذا الرجيم هو أحد الأنظمة الغذائية و التى قامت الدكتورة هنادى البدر بتأسيسه و هى إخصائية تغذية معروفة تعيش فى دولة الكويت و التى قامت بعمل هذا البرنامج من أجل الراغبين فى خسارة الوزن و قد حصلت على  على الدكتوراة من كلية الجراحين الملكية البريطانية في طب العائلة.
  • يتناسب إستخدام هذا النظام مع العديد من الأفراد المختلفين و ذلك بسبب أنه يحتوى على الكثير من العناصر المفيدة و المختلفة و التى تمد الجسم بالكثير من العناصر مثل الفيتامينات و البروتبنات و مجموعة من المعادن المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : رجيم هنادي البدر رمضان

نظام نيو مي رمضان 2021

نظام نيو مي رمضان 2021 :

  • هناك العديد من الوجبات المختلفة و التى تتواجد فى النظام و التى يمكنك أن تقوم بالتبديل منها فى أثناء هذا الشهر من أجل أن تتمكن من الحصول على الفائدة المتكاملة و العمل على التقليل من الوزن الزائد و الوصول الى الجسم المثالى.

وجبة الإفطار :

  • حيث أنه يمكنك أن تتناول نصف دجاجة مسلوقة مع طبق من الشوربة مع طبق من الخضار المشوى.
  • أو من الممكن أن تتناول كمية من الأرز و التى تقدر بحوالى 3 ملاعق كبار مع كمية من الخضار و التى تقدر بحوالى 6 ملاعق مع شريحة متوسطة من اللحم مع طبق من الشوربة مع طبق من السلطة الخضراء.
  • أو يمكنك أن تتناول ربع دجاجة مشوية مع كمية من الأرز و التى تقدر بحوالى 3 ملاعق كبار مع طبق من الشوربة مع طبق من السلطة الخضراء.
  • أو يمكنك أن تتناول كمية من المكرونة و التى تقدر بحوالى 3 ملاعق كبار مع شريحة متوسطة من اللحم مع طبق من الشوربة مع طبق من السلطة الخضراء.
  • أو يمكنك أن تتناول ربع دجاجة مشوية مع كمية من الأرز و التى تقدر بحوالى 3 ملاعق كبار مع طبق من الشوربة مع طبق من السلطة الخضراء مع طبق م الخضار المشوى.

وجبة السحور :

  1. حيث أنه يمكنك أن تتناول نصف رغيف خبز أسمر مع 5 ملاعق من الفول و قطعة من الجبن و التى تقدر بحوالى 50 جرام مع كوب من اللبن الخالى من الدسم.
  2. أو حيث أنه يمكنك أن تتناول نصف رغيف خبز أسمر مع بيضة مسلوقة و قطعة من الجبن و التى تقدر بحوالى 50 جرام مع علبة من الزبادى الخالى من الدسم.
  3. أو حيث أنه يمكنك أن تتناول نصف رغيف خبز أسمر مع نصف علبة تونة مصفاة من الزيت مع طبق من السلطة.
  4. أو حيث أنه يمكنك أن تتناول نصف رغيف خبز أسمر مع 5 ملاعق من الفول مع علبة من الزبادى الخالى من الدسم.

المسموح في رجيم نيو مى :

  1. حيث أنه يمكنك أن تتناول اللحوم الحمراء و الدواجن و السمك و التونة و البرجر الطبيعى ليس المصنع.
  2. كما أنه يمكنك الإعتماد على تناول الخضروات المهمة مثل الجزر و الطماطم و الخيار.
  3. و يمكنك أن تتناول كمية مناسبة من الفواكه فلا يوجد أنواع محددة.
  4. كما أنه يمكنك شرب العديد من المشروبات المختلفة مثل مشروبات الكافيين الشاى بجميع أشكاله و القهوة و أو الكاكاو.
  5. كما أنه يمكنك أن تعمل على إضافة البعض من التوابل للطعام مثل الملح و الفلفل الأسود و السماق.
  6. و يمكنك أن تستخدم أحد أنواع الزيوت الطبيعية و هو زيت الزيتون.
  7. كما انه يمكنك أن تستخدم البصل و الخل و سكر الرجيم.

الممنوع في رجيم نيو مى :

  1. يجب أن لا تتناول الأطعمة التى يوجد فيها الكاتشب أو المايونيز أو الكريمة.
  2. كما أنه يجب عليك الإبتعاد عن المارجرين.
  3. و لا يمكنك أن تتناول الصلصة الجاهزة للطعام.
  4. الأبتعاد عن تناول الحلويات و التى تحتوى على  كمية كبيرة من السكريات و العسل.
  5. و لا يجب أن تتناول الكينوا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : رجيم طالب الشمري رمضان

أضف تعليق