نظام رجيم فى رمضان للدكتور ماجد زيتون

تعد فترة شهر رمضان أنها من الفترات التى تكون متغيرة بشكل كبير من حيث النظام اليومى و الأنتظار دون تناول الطعام أو الشراب لفترات طويلة و تناول وجبتين فى مواعيد أخرى و يحاول البعض خسارة الوزن الزائد فى خلال هذا الشهر و لذلك يجب أن يتم تنظيم تناول المأكولات من خلال اليوم فى نظام غذائى معين يتناسب معك و يفضل البعض من الأشخاص الأستعانة بأحد الأنظمة الغذائية المعروفة و التى تساعد على خسارة حوالى 8 كيلو و هو نظام رجيم فى رمضان للدكتور ماجد زيتون و الذى يحتوى على الكثير من الوجبات التى يمكنك أن تعمل على التنويع بينهم من أجل الحصول على أفضل النتائج و أحسنها فى خلال الشهر.

نظام رجيم فى رمضان للدكتور ماجد زيتون :

  • حيث أن الدكتور ماجد الزيتون هو أحد الأستشاريين المتخصصين فى مجال السمنة و التغذية و الذى يساعد على التقليل من الوزن الزائد و خسارة كميات كبيرة من الوزن بشكل سريع و قد قام بإنشاء برنامج غذائى خاص فى شهر رمضان و الذى يتناسب مع توقيتات الوجبات المختلفة و يمكنك أن تحصل منه على العناصر المفيدة و المغذية و التى يستفيد منها الجسم و يساعدك فى التقليل من الوزن بعض الشئ.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : نظام الكيتو في رمضان

تجربتى مع رجيم ماجد الزيتون فى رمضان

تجربتى مع رجيم ماجد الزيتون فى رمضان :

  • حيث أنه أحد الأنظمة الغذائية و التى قام الدكتور ماجد بعملها من أجل أن تعمل على التقليل من الوزن الزائد فى خلال شهر رمضان الكريم و الذى فيه يقل الوزن بمعدل يتراوح بين 6 الى 8 كيلو خلال الشهر.
  • كما أن هذا النظام الغذائى يعد أنه مناسب للمرضعات أيضا و يوجد فيه العديد من الوجبات و التى يجب عليك أن تعمل على التنويع بينهم و ذلك من أجل أن تتمكن من الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

وجبة الافطار لرجيم رمضان :

  • حيث أنه يجب عليك أن تبدأ الوجبة بشكل يومى من خلال تناول كوب عصير طبيعى بدون إضافة أى نوع من السكر أو من الممكن أن تتناول بدلا عنه 5 حبات من البلح مع إضافة نصف كوب من اللبن الخالى من الدسم و تنتظر حتى إنتهاء الصلاة و تبدأ بعدها فى الحصول على وجبة الإفطار.
  • و يمكنك أن تتناول بع فرخة مسلوقة أو مشوية.
  • أو من الممكن أن تتناول قطعة من اللحم أو قطعة من البفتيك أو قطعة من الكفتة المشوية و التى تكون فى حدود 100 جرام.
  • أو من الممكن أن تتناول كمية من السمك المشوى و التى تقدر بحوالى ربع كيلو.
  • أو من الممكن أن تتناول كمية من الجمبرى المقشر و التى تقدر بحوالى 150 جرام.
  • أو من الممكن أن تتناول طبق كبير من الخضار بحيث أنه يكون نى فى نى أو طبق من السلطة.
  • أو من الممكن أن تتناول 5 ملاعق كبيرة من الأرز المسلوق أو 5 ملاعق كبيرة من المكرونة المسلوقة أو يمكنك أن تتناول نصف رغيف من الخبز البلدى.

وجبة بين الافطار و السحور لرجيم رمضان :

  • حيث أنه بعد الإفطار بمدة تصل الى حوالى ساعتين أى بعد الأنتهاء من صلاة التراويح يجب عليك أن تتناولى قطعة صغيرة من الكيك أو من الكنافة أو من البقلاوة أو من أم على الدايت.

وجبة السحور لرجيم رمضان :

  • حيث أنه يمكنك أن تتناول ثلث رغيف بلدى مع تناول 4 ملاعق من الفول أو بدلا منها قطعة من الجبنة أو بدلا منها بيضة واحدة مسلوقة.
  • أو من الممكن أن تتناول كوب من الزبادى مع إضافة البعض من العسل الأبيض أو من الممكن أن تتناول طبق من البليلة بالسكر الدايت.

و من أجل المرضعات يجب أن يحصلوا على نفس الوجبات السابقة مع تناول كوب إضافى من العصير الطبيعى الفريش فى وجبة الإفطار و كوب إضافى من العصير الطبيعى الفريش فى وجبة السحور و يمكنك أن تحصل على ثمرة واحدة من الفاكهة مع تناول كوب من الزبادى بعد الإنتهاء من صلاة التراويح أى فى الوجبة التى يجب أن تكون بين الإفطار و السحور.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : رجيم للمرضعات في رمضان

أضف تعليق