دعاء على الظالم في ليلة القدر

حيث انه مع بداية العشرة الأواخر فى رمضان يبدا الناس فى التجمع فى الايام الفردية من اجل الصلاة من الساعة ال 12 ليلا و حتى قبل السحور و هى تعد أنها من افضل و أعظم الليالى التى لها العديد من الفضائل على الناس و هى أيضا من الليالى التى يدعو فيها الناس إلى ربهم من اجل ان يستجيب دعواتهم و لذلك هناك العديد من الأشخاص من يبحثون عن دعاء على الظالم في ليلة القدر.

دعاء على الظالم في ليلة القدر :

  • اللهم إني أسألك بنورك وعزك وجلالك ، وجميع معاليك أن تأخذ من يؤذيني أخذ الزلزلة ، أخذ الرابية أخذ الدمدمة أخذا وبيلا ، أبده ابطش به البطشة الكبرى ، انتقم منه ، اجعل كيده في تضليل ، وأرسل عليه طيرا أبابيل ، وألقه في الحطمة الكبرى ، خذه أخذ عزيز مقتدر . اللهم أهلكه هلاكا عاجلا ، كما أهلكت عادا وثمود.
  • اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.
  • يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.
  • دعاء المظلوم يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين.
  • اللهم إليك أفوض أمري، اللهم عليك بمن أوقع عليّ ظلمًا لا تتحمله نفسي، اللهم رد كيده إليه، اللهم اجعل الأحزان من نصيبه في الدنيا والآخرة، اللهم لا تجعله من الذين تشملهم رحمتك.
  • اللهم إني استنصرتك فانصرني، واستعنت بك فأعني، وتوكلت عليك فالطف بي وارحمني، اللهم إني سلّمت أمري كله لك، اللهم قد انقطعت جميع الأسباب إلا منك وأغلقت في وجهي جميع الأبواب إلا بابك. اللهم أرني فيه عجائب قدرتك.
  • اللهم إنني أدعوك وأنا المظلوم، وأنت الحكم العدل الذي لا يظلم مثقال ذرة، اللهم أرني فيه بأسًا يشفي صدري ويُذهب همي، لا إله إلا أنت سبحانك.
  • اللهم إنني أدعوك وطال دعائي، اللهم لا تجعل فتنتي في الدنيا هي القنوط من رحمتك، ربنا ولا تجعلني من القوم الكافرين.
  • يا فارج الهم أدعوك يا رب العالمين أن تفرج همي وترزقني القوة والصبر على تحمل هذه الآلام، اللهم نسألك النصر على كل طاغي تسبب في ظلمي فإن قوتك وقدرتك تفوق قدرتهم.
  • اللهم يا من لا يعجزك شيء في السماوات ولا في الأرض أشكو إليك ما تعرضته من ظلم وقهر فاجبرني يا جابر خواطر المنكسرين فقد ضاقت عليّ الأرض بما رحبت.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دعاء لجلب الحبيب في ليلة القدر

دعاء على من ظلمني وقهرني

دعاء على من ظلمني وقهرني :

  • اللهم يا ناصر المظلومين في الأرض أسألك النصر على من ظلمني فإنه لا ملجأ من الله إلا إليك.
  • اللهم يا رحيم إني مغلوب فانتصر فقد انغلقت الأبواب دون بابك، فاشرح لي صدري يا كريم ويسر لي أمري، وأصلح أحوالي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا منتقم انتقم من كل من آذاني، اللهم إنك تعلم أنني لا أستطيع دفع هذا الأذى عن نفسي ولا عمن أعول، اللهم اكفنا مكره، ورد كيده في نحره.
  • اللهم نغص عيشه، واجعله يرى بطشك في الحياة الدنيا، اللهم بقدرتك التي لا يضاهيها قدرة، وبقوتك التي لا يحول بينها وبين ما تريد حائل فاجعله من التعساء في الدنيا والآخرة.
  • اللهم إنك لا يُعجزك شيء فس الأرض ولا في السماء، وأنا أفتقر إلى القوة فكن سندي ووكيلي يا رب العالمين
  • يا ربّ اللهم عليك بمن ظلمني، اللهمّ خيّب أمله، واجعل شغله في بدنه اللهم ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك.
  • يا رب إن الظالم جمع كل قوته و طغيانه ،و أنا عبدك جمعت له ما استطعت من الدعاء، يا رب فاستجب لدعوة عبدك المظلوم وانصرني فإنك يا كريم قلت لدعوة المظلوم بعزتي و جلالي لانصرنك و لو بعد حي.
  • يا ربّ اللهمّ عليك بمن ظلمني، اللهمّ خيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وسلطانه في اضمحلال، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّ سطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.
  • اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.
  • اللهم انصرنى على من ظلمنى اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة فأنت العدل والعدل قد سميت به نفسك اللهم انصرنى على من ظلمنى فأنك تراه ولا اراه .
  • رباه من سينصرني ان لم تكن وكيلي ونصيري ومن يرحمني إن لم ترحمني وتلطف بي حسبي انت ونعم الحسيب والنصير سلمت أمري اليك ولا يخيب عبد اتاك رافعا يديه رباه قد جارت علي الحياة واتتني بمرها واستقوى على عبيدك وطغو وتجبروا اللهم عليك بمن ظلمني فانك تقوى عليهم ولا اقوى عليهم وأنت الجبار وأنت المتعال لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

و يمكنك أن تتعرف على العديد من الأدعية المختلفة و ذلك بعد الإنتهاء من قراءة دعاء على الظالم في ليلة القدر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دعاء لاولادي في ليلة القدر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page