بوكس رمضان

قبل قدوم الشهر الكريم يبدأ العديد من الأشخاص فى التجهيز من أجل إعداد الهدية الجميلة للطرف الأخر و فى الغالب يقوم الرجل بإهداء المرأة تلك الهدية و التى تعبر عن شهر رمضان و لذلك يبحث البعض من الأشخاص عن بوكس رمضان و يوجد العديد من الأفكار و الهدايا و التى يمكنك أن تختار منها أو أن تقوم بتجميع العديد منها فى هدية جميلة و تعطيها لزوجتك أو حبيبتك أو مخطوبتك.

بوكس رمضان :

  • حيث أن هدية رمضان هى عبارة عن هدايا بين المخطوبين أو المتزوجين و يوجد فيها العديد من الأشياء الرمضانية الجميلة و المختلفة و التى تحمل معها العديد من الذكريات مثل الفوانيس و الزينة و غيرهم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : نكت عن البنات في رمضان

أفكار هدايا رمضان 2021 :

  • حيث أن هناك العديد من الهدايا المختلفة و التى يمكنك أن تعمل على تقديمها إلى خطيبتك أو زوجتك و التى تكون جميلة و مناسبة مع هذا الشهر :
  1. و يمكنك أن تعمل على إهدائها المصحف الشريف و هو من أجمل الهدايا التى يمكنك أن تعمل على إعطائه لأحد الأشخاص فى هذا الشهر و أيضا أنت تحصل على الثواب من قراءة أى شخص له.
  2. من الممكن أن تعمل على إضافة الزينة الرمضانية إلى البوكس الجميل الذى سوف تعمل على إختياره و هو عبارة عن فرع من النور و من الممكن أن تعمل على أضافة الشخصيات الرمضانية الجميلة و التى أرتبطنا بها جميعا منذ الصغر مثل بوجى و طمطم أو بكار أو ظاظا فظاظا
  3. كما أنه يمكنك أن تعمل على وضع الفوانيس الرمضانية الرائعة و التى تعد أنها من الأمور الرائعة و الذكريات الجميلة و هناك العديد من الأنواع و الأشكال المختلفة و التى يمكنك أن تختار فيما بينها و هناك الفوانيس المعدنية و أيضا هناك الفوانيس الخشبية و التى يكون عليها رسومات مختلفة من الخارج.
  4. و يمكنك أيضا أن تعمل على إضافة البعض من الأذكار و الأدعية و التى يتم قولها فى شهر رمضان.
  5. كما أنه يمكنك أن تقوم بإختيار البعض من الملابس التى تناسب الصلاة مثل الإسدال.

أسعار بوكس رمضان 2021 :

  • حيث أن البوكس الذى يحتوى على بوجى و طمطم أو بكار بدلا منهما مع وجود الفانوس و المصحف الملون و الزينة الرمضانية و ميدالية رمضان و الأستيكرات الرمضانية و المدفع الرمضانى أو البلورة الرمضانية و المخدة الرمضانية أو الهلال الرمضانى مع البعض من أنواع الشيكولاتة و خاتم التسبيح و فرع من النور و يتراوح سعره بين 380 جنيه مصرى إلى 1500 جنيه مصرى.
  • بينما البوكس الذى يحتوى على البعض من أنواع الشيكولاتة المختلفة و التى تكون ملفوفة بالشرائط الملونة و الإكسسوارات الرمضانية و مع الفانوس و المصحف الملون و إحدى الشخصيات الشهيرة على شكل عروسة لعبة و سبحة و مج رمضان مع باقة جميلة من الورود المختلفة و يتراوح سعره بين 300 جنيه مصرى إلى 500 جنيه مصرى.
  • بينما البوكس الذى يكون مصنوع من الخشب و الذى يحتوى على الفانوس الرمضانى و معه إحدى الشخصيات الشهيرة على شكل عروسة لعبة مثل بوجى و طمطم أو بكار بدلا منهما و يتراوح سعره بين 200 جنيه مصرى إلى 300 جنيه مصرى.
  • و بينما البوكس الذى يحتوى على الفانوس الرمضانى مع المصحف الملون و خاتم للتسبيح و إسدال من أجل الصلاة و يتراوح سعره بين 120 جنيه مصرى إلى 195 جنيه مصرى.
  • كما أنه يمكنك أن تقوم بإرسال بوكس الياميش إليها و الذى يوجد به الياميش و العديد من أنواع المكسرات الأخرى و مع فانوس رمضانى جميل و المصحف الملون و يتراوح سعره بين 300 جنيه مصرى إلى 700 جنيه مصرى.
  • كما أنه يوجد أحد أنواع البوكسات فى الأسواق و الذى يكون صغير الحجم و هو يعد أن سعره مناسب للجميع و هو يوجد به الفانوس الرمضانى مع الميدالية الجميلة و البعض من أنواع الشيكولاتات و كمية من الياميش و التى تكون صغيرة و يتراوح سعره بين 100 جنيه مصرى إلى 150 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : نكت رمضانية جزائرية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page