هل يمكن الحمل بوجود الملابس الداخلية

فكرة الحصول الحمل عن طريق الخطأ من الطبيعي أن تسبب القلق، ولكن ماذا عن سؤال هل يمكن الحمل بوجود الملابس الداخلية؟ إليكم الإجابة بالتفصيل.

هل يمكن الحمل بوجود الملابس الداخلية

جاء ذكر هذا السؤال في الكثير من المواضع من حيث اختلاف الصيغ البسيطة في السؤال، ولكن المختصر المفيد لجميع الأسئلة وهي هل من الممكن حصول الحمل إذا حصل القذف على الملابس من الخارج ؟

وكانت الإجابة الطبية التي اجتمع عليها الجميع، هو أن هذا من الأمور التي تعتبر صعبة جدا ولكنها ليست مستحيلة، من حيث أن هناك بعض الحالات التي يمكن أن تصل فيها الحيوانات المنوية إلى المهبل أو البضع منها بالتالي يحصل الحمل.

وكما اشار احد الاطباء بأن هذا الأمر في بعض الحالات يمكن أن يختلف على حسب طبيعة الملابس وعلى حسب سماكتها وعلى حسب المنطقة التي حصل فيها القذف، لأنها كلما كانت قريبة مني كلما كان هذا يعني احتمالية أكبر إذا تسربت بعض الحيوانات المنوية.

ولكن إذا كنا سوف نتحدث عن الاحتكاك الخارجي من الملابس، فإن هذا يعني ان نسبة الحمل تعتبر مستحيلة لأن هذا ليس له علاقة بوصول الحيوانات المنوية.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: مسحت بمنديل فيه مني

وسواس الحمل من فوق الملابس الداخلية

هناك الكثير من أنواع الوساوس التي يمكن أن يتعرض لها الإنسان في حياته ومنها هذا الوسواس الذي نقصده الآن، وهو وسواس إمكانية أصول الحمل من خلال الملابس الداخلية فقط.

وأن مثل هذه الوسائل على الرغم من أنها قد تكون مقلقة إلا أنها لو كانت بشكل مبالغ فيه وكان تعيق الحياة اليومية، فمن المهم التوجه الى الطبيب النفسي لاختيار طرق العلاج المناسبة سواء كان العلاج بالأدوية أو استعمال العلاج السلوكي.

وفيما يخص الحالات الأخرى عن إمكانية حصول الحمل من فوق الملابس، فكما ذكرنا أن هذا من الأمور الواردة ولكن احتمالية حصوله ضعيفة جدا جدا.

مين حملت من فوق الملابس؟

في الحقيقة ليس هناك أي تجارب موجودة للإجابة على هذا السؤال، لأنه وكما ذكرنا فيما سبق أن احتمالية حصول مثل هذه الأشياء تعتبر ضعيفة جدا ويمكن ان تكون مستحيلة في بعض الحالات.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: مين جربت طعم مني زوجها

هل يحدث حمل فوق الملابس دون إيلاج؟

على الرغم من وجود بعض الاحتمالات التي قد تصل فيها الحيوانات المنوية إلى المهبل في حالة لو كان القذف على المهبل مباشرة او كانت الملابس رقيقة ، الا أنه لا داعي للقلق لأن عدم حصوله ليلة يقلل من فرص حصول الحمل بشكل كبير بالأخص فوق الملابس.

هل يحدث حمل فوق بنطلون جينز؟

الإجابة على هذا السؤال تشمل نفس الاجابه على الاسئله السابقة وهو أن الاحتمال وارد ولكن بنسبة ضعيفة جدا لأن البنطلون الجينز يعتبر سميك مما يصعب جدا من وصول الحيونات المنويه للمهبل.

هل المذي يخترق الملابس؟

يعتمد هذا على حسب نوع الملابس ولكن يمكن أن يخترق ويمكن الا يخترقها على حسب الكمية منه وعلى حسب المكان وحالة الملبس، وفي العموم لا داعي للقلق لأن نسبة حصول هذا قليلة من حيث الحمل.

وبهذا ننتهي من هذا المقال الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على اجابة السؤال هل يمكن الحمل بوجود الملابس الداخلية؟ وفي النهاية من المهم التخلص من هذه الوساوس لأنها سوف تسبب الكثير من القلق الذي لا فائدة منه.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: هل يمكن الحمل من الشطاف

أضف تعليق