لماذا يصدر الرجل صوت أثناء العلاقة

لماذا يصدر الرجل صوت أثناء العلاقة؟ قد يكون السؤال السابق من الأسئلة التي تثير بعض الفضول في بال البعض، وإليكم الإجابة بشيء من التفصيل.

لماذا يصدر الرجل صوت أثناء العلاقة

مما لا شك فيه أن الأصوات المختلفة التي تصدر خلال العلاقات الحميمية تعتبر من الأشياء التي تعطي العلاقة منحى آخر تماما وذلك وفقا لبعض الدراسات، من حيث جاء أن النسبة الأكبر من النساء قد يتعمدون استعمال هذه الأصوات على سبيل التعمد.

بينما إذا كنا سوف نتحدث عن الرجال، ففي حقيقة الأمر ليس هناك أي إجابة محددة على السؤال، لأن الإجابة قد تكون أنه يصدر صوت على سبيل المتعة ويمكن أن يكون على سبيل الألم أو أنه يتعمد هذا ليس إلا.

ولذلك بالنسبة لأي امرأة تريد معرفة الحقيقة، فيفضل أن تحاول سؤال شريكها بطريقة مباشرة حتى تعلم الاجابة، لأن الأسباب وكما ذكرنا كثيرة جدا تختلف من شخص لآخر. ولكن النسبة الأكبر هذا يكون على سبيل الاثارة والمتعة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: صوتي عالي وقت العلاقة

ما هو الصوت الذي يحبه الرجل اثناء العلاقة؟

على الرغم من عدم وجود صوت معين يحبه الرجل اثناء العلاقة الحميمية، ولكن مما لا شك فيه أن اغلب الرجال يفضلون سماع التأوهات خلال العلاقة، لما لها من تأثير كبير عليها، وعلى أن المرأة تشعر بالمتعة بالتالي هذا يحسن من رغبة الرجل أيضا يعمل على زيادة الثقة في النفس.

ووفقا لأحدى الدراسات التي تم اجرائها في بريطانيا حول الأصوات التي أحب سماعها الشركاء خلال العلاقة الحميمية، فكانت نتائج الدراسة أن البعض يفضلون هذه الأصوات وإنما يقارب 33% من الرجال وام يقارب 34% من النساء يحبون الأصوات.

ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن الأصوات يمكن تعميمها على جميع الحالات، لأن هناك بعض الحالات الأخرى بالطبع التي قد يكون فيها الرجل يحب أصوات أخرى معينة. وفي العموم يفضل الحفاظ على التواصل اللفظي بين الشريكين لزيادة المتعة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: مميزات الرجل الطويل في العلاقة الزوجية

لماذا يحب الرجل ضرب زوجته في الفراش؟

بعض النساء يعتقدن أن الرجال يحبون مثل هذه الأفعال بسبب ما يرونه كثيرا أو ما يسمعونه، بينما الحقيقة أنه ليس هناك أي رأي أو أي سبب محدد لمثل هذه الأفعال إلا في بعض الحالات المرضية.

لأن الطبيعي أن الرجل لا يحب ان يضرب زوجته أبدا في الفراش، بينما على الجانب الآخر من المهم التأكد أن بعض الرجال قد يعانون من بعض الأمراض النفسية التي تجعلهم يحبون أذية الشريك خلال العلاقة وبالأخص.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: أسباب خروج صوت من المهبل أثناء العلاقة

كيف اعرف ان زوجي مرتاح معي في الفراش؟

على الرغم من عدم وجود علامات معينة يمكن تعميمها على الجميع، الا أن هناك بعض الصفات التي يمكن ملاحظتها والتي تشير إلى نسبة الاستمتاع بشكل كبير والتي نعرضها لكم كما يلي.

  • من المتوقع أن تلاحظي أن زوجك يحافظ على التواصل البصري خلال العلاقة أيضا التواصل اللفظي.
  • يمكن ملاحظة أنه يستمتع خلال العلاقة لانه يحاول تهيئه الجو الرومانسي قبلها.
  • تعتبر القبل خلال العلاقة الحميمية من الأشياء التي تدل على الحب.
  • عندما تلاحظين أن زوجك يحب تجربة الكثير من الأوضاع والأشياء الجديدة، فهذا يدل على رغبته في التكرار وحبه لما يفعل معك.
  • من العلامات الواضحة جدا أن تلاحظي أنه يحاول اطالة فترة المداعبة قدر الإمكان من خلال الكلمات الرومانسية واللمسات وغيرها من الأفعال.

وبهذا نصل نهاي هذا المقال عن لماذا يصدر الرجل صوت أثناء العلاقة؟ وفي كل الحالات أن الأصوات خلال العلاقة بنسبة كبيرة تشير إلى المتعة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: زوجي يسوي لي علامات

أضف تعليق