رقم 6060 حق ايش

موضوع مقال اليوم احبائي المتابعين يأتي بعنوان رقم 6060 حق ايش حيث يرغب العديد من الأشخاص في التعرف علي وظيفة ذلك الرقم حيث يتلقى العديد من العملاء مكالمات من رقم غير مألوف وهو 6060 والبعض الآخر لا يعرف من يتصل به الطرف الآخر لذلك سوف نتعرف في موضوع مقالنا اليوم علي بعض من المعلومات المهمة التي تتعلق بذلك الرقم بوجه عام فتابعونا.

رقم 6060 حق ايش :

اعزائي الكرام سوف نتعرف في تلك الفقرة علي رقم 6060 حق ايش ويتضح لنا ذلك في الاتي :

حيث انه يتلقى العديد من العملاء اتصالات من ذلك الرقم وعند الإجابة على هذه الاتصالات يستمعون إلى تسجيلات صوتية أو مجيب آلي يتحدث باللغة الإنكليزية ويقدم عروضاً على شبكة الاتصالات وشبكة الإنترنت ويطلب بعدها من العميل أن يضغط الرقم “1” لقبول العرض أو أن يضغط الرقم “2” لرفض العرض ويتم منح 100 ميغا إنترنت مقابل 17 ريال سعودياً أو يتم تحويل الباقة المفعلة على الخط إلى باقة مفوترة أو تحويل الخط المسبق الدفع إلى خط مفوتر ولكن اشتكى الكثير من العملاء من أن هذا الرقم يتصل على نحو متكرر وحتى في أوقات متأخرة من الليل ولكن يمكن إيقاف اتصالاته من خلال حظره.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : رقم 900 حق ايش

كيفية منع وحظر رقم 6060 ؟

في اطار موضوع مقالنا رقم 6060 حق ايش كان لا بد ان نعرض لكم كيفية منع وحظر رقم 6060 ؟ حيث انه يمكن حظر الأرقام المزعجة أو التي لا يرغب العميل في تلقي مكالمات أو رسائل منها ويمكن حظر الرقم 6060 بطريقتين وهما يتمثلوا في الاتي :

  • من خلال الهاتف المحمول انتقل إلى “الهاتف” وادخل “الإعدادات، ثم انقر على “الأرقام المحظورة” ثم أضف الرقم الى القائمة المحظورة.
  • ايضا من الممكن ان تنتقل إلى “سجل المكالمات” والمس الرقم طويلاً واختر خيار “حظر” من القائمة المعروضة.

هل يمكن إعادة الخط إلى خط مسبق الدفع بعد التبديل إلى خط الدفع الآجل برقم 6060 ؟

الإجابة هي نعم يمكن إرجاع خط الدفع المسبق بعد تحويله إلى رقم 6060 مفوتر عن طريق تقديم شكوى إلى هيئة الاتصالات السعودية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : 0111 ايه الرقم ده

رقم 6060 حق ايش كان هو موضوع مقال اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة الكاملة بما قومنا بعرضه من معلومات هامة تتعلق بهذا الموضوع وذلك من خلال التعرف علي رقم 6060 حق ايش بالإضافة الى التعرف علي كيفية منع وحظر رقم 6060 ؟ وأيضا التعرف علي هل يمكن إعادة الخط إلى خط مسبق الدفع بعد التبديل إلى خط الدفع الآجل برقم 6060 ؟ وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الكرام يرغب في معرفة أي من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق