قصتي مع السونار والدعاء

سخر الله سبحانه وتعالي الدعاء لنا من اجل ان نطلب ونتمني كل شئ لان رغبه البني أدم بأي شئ هي غريزه طبيعيه ومن رحمه ربنا سبحانه وتعالي وقدرته وعلمه انه يستجيب لدعاءنا واذا كنتي حامل وترغبين في بنت ولا تعرفي جنس الجنين عليكي وعلي الدعاء ادعي الله دائما بإن يرزقك بالبنت كما تريدي وإن الله سيستجيب في النهايه لما في صالح عباده من خلال هذا المقال سوف احكي لكم قصتي مع السونار والدعاء.

قصتي مع السونار والدعاء

من خلال قصتي مع السونار والدعاء ايقنت تماما ان الله سبحانه وتعالي له حكمه في كل شئ وانه سخر لنا الدعاء من اجل ان نطلب منه ويلبي لنا.

بدايه قصتي في أني كنت ارغب في بنت ولكن في حملي الاول رزقني الله بولد حمدت الله ولم احزن ابدا علي هذا ومع حملي الثاني والثالث والرابع ايضا رزقني الله بولد فكنت ام لاربع صبيان.

لم احزن ابدا ولم اعترض علي قضاء الله وكنت احمد ربنا دائما علي ما رزقني به علي الرغم من رغبتي الشديده في الحصول علي بنت وبعد فتره حملت مجددا وعلمت بأنني حامل للمره الخامسه .

منذ بدايه علمي بحملي وانا ظللت ادعي الله دائما بإن يرزقني ببنت لم ايأس ابدا وكنت علي ثقه كبيره بالله سبحانه وتعالي انه سوف يرزقني بما تمينت .

واظبت علي الدعاء بما اتمناه في كل وقت وفي كل صلاه بالاضافه الي الاستغفار وبالفعل حتي جاء موعد زيارتي للطبيب لفحص السونار في اواخر الشهر الرابع فقد كنت متشوقه كثيرا من معرفه جنس الجنين وبعد اجراء فحص السونار اخبرني الطبيب ببشره الخير وهي انني بالفعل حامل في بنت حمدت الله كثيرا وشكرته كثيرا علي استجابته للدعاء واستمريت بعد ذلك وطيله حياتي علي الدعاء والاستغفار فإن ذلك يطمئني ويريح قلبي.

عبر قسم قصتي مع تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :قصتي مع قيام الليل والدعاء

الدعاء لتغيير نوع الجنين :

دعاء الله هو في الاساس افتقار وطلب العون من الله سبحانه عز وجل ولكن الله سخر لنا الدعاء من اجل ان نطلب منه ما نتمني بكل رضا وثقه في قدره الله.

ولكن في حاله اذا كنتي حامل وعلمتي بنوع المولود من خلال فحص السونار ورفضتي قضاء الله وهذا الوضع ولم تقابلي هذا بالشكر والحمد واصبحتي تدعي الله بأن يرزقك بما تتمنيه فإن الله لم يستجيب ابدا هذا لان الله أدري بما هو الخير للانسان ويقدر كل شئ للانسان بعلم ورحمه.

ومن واجب المسلم ان يرضي بقضاء الله ويقابل ما اعطاه الله له بالفرح لانه رزق سواء كان ولد او بنت ولابد من شكر الله والثقه به والتسليم بقضائه كما انكي في حاله دعائك لتغيير جنس الجنين بعد علمك بنوعه سوف يصاحب دعائك هذا شعور برفض للجنين وهو الامر الذي سيؤثر علي الجنين ويشعر به من اولي لحظاته في الحياه فسوف يشعر بالرفض من امه في وقت من المفترض ان يكون هذا المكان الذي يجب عليه ان يجد فيه كل الحنان والامان والحضن الدافئ كي يطمئن ويهدأ فلابد من ان ترضي بما قسمه الله سبحانه وتعالي لكي حتي تصبحين من اغني الناس ومن اجل ان يستجيب الله لدعائك ويرزقك بما تتمنيه في الاوقات القادمه.

الدعاء لتغيير نوع الجنين

ماذا أفعل إذا رغبت بجنس محدد للجنين؟

لا يوجد شئ اسمه دعاء لتغيير جنس المولود لان كما ذكرنا سابقا لابد من الرضاء بقضاء الله وشكره علي ما رزقك الله به حتي يستجيب الله لك بما تتمناه فلا يوجد شئ هكذا ولكن ما يحدث هو رغبه كل من الام والاب في تحديد نوع المولود ففي حاله وجود ابوين كثيري الإناث ويرغبان في الحصول علي ذكر او عكس هذا وانهم كثيري الذكور ويرغبان في الحصول علي انثي فإنه طبيعي جدا ان ترغب هذه العائله في هذا وتكون مشتاقه لجنس جديد وفي هذه الحاله او لمجرد رغبتك في نوع جنس معين للجنين في اول حمل لكي قبل اجراء فحص السونار او معرفه نوع الجنين يجب عليكم التوجه الي الله بالدعاء مجرد معرفتكم بخبر الحمل مباشره فإذا كنت تريد نوع جنين معين اطلبه من الله في دعائك بشكل مباشره توجه الي الله بالدعاء من كل قلبك والثقه به تماما والرضا بما يختاره الله لك ويرزقك به حتي لو كان عكس ما ترغب به قتك بالله ورضاك وصفاء قلبك وعملك الصالح بالتأكيد هما سبب النجاح بإذن الله سبحانه وتعالي في تقبل الله لدعائك وحصولك علي ما تريده وهذا يكون نتيجه دعاء الخالص لله والصادق ولابد ان يوجد بداخلك ايمان ان الانسان يدعو الشر دعائه بالخير لذلك فإن الانسان يدعو ولكن الله سبحانه وتعالي يستجيب بما يوجد فيه الخير له لانه الله اعلي واعمل بما هو فيه الخير والصلاح لعباده لذلك من واجبك نحو الله هو الرضا والثقه بالله وشكره علي رزقه.

 كيف اعرف نوع الجنين من فحص السونار؟

يتعرف الطبيب علي جنس الجنين عن طريق السونار من خلال اعضاء الجنين التناسليه فأذا ظهر للجنين قضيب وخصيتين بشكل واضح يكون الجنين في ذلك الوقت ذكر اما في حاله ظهور ثلاثه خطوط بيضاء تكون في هذا الوقت الجنين انثي ولكن بالرغم من هذا فإنه من الممكن ان يخطأ السونار في تحديد جنس الجنين بسبب عدم وضوح الاعضاء التناسليه للجنين بسبب وضعه في بطن الام وكثير ما نسمع ونري قصص من هذا النوع.

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :قصص واقعية عن اخطاء السونار

بعض الطرق الدينيه للحصول علي نوع الجنين الذي ترغبه :

سوف نعرض لكم بعض من الطرق الدينيه التي يكون لها فضل عظيم علي الانسان فيوجد الكثير من الاشخاص التي قامت بالأخذ بهذه الاسباب وجودا ان الله رزقهم بما يتمنون ومن هذه الاسباب ما يوضح لك في التالي:

  • الصدقة: والصدقة من اعظم الطرق الدينيه التي تغفر لك ذنوبك وتجعل الله يرضي عنك وينفق عليك لان الله رحيم وكريم ينفق على عباده بما يحبونه ويرجوه منه وبما فيه خير لهم وهو من باب الاجتهاد في الدين ولكن يأتي هذه بدليل من القرآن أو السنة.
  • الاستغفار: من كنوز القرآن الكريم التي كشفها الله لجميع عباده المسلمين وجعلها جلية في القرآن فيقول الله سبحانه وتعالي في كتابه المبارك:
  • “فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا (12)”  من سورة نوح ومن هنا نرى أن الله عز وجل يرزق الإنسان بالذرية الصالحه والتي يرجوها ويمنتها من الله كنتيجة لاستغفار الإنسان عن ذنوبه كما لابد من تحي اوقات اجابه الدعاء.
  • الذكر: فذكر الله سبحانه وتعال يقربك منه بشكل كبير ويرفع درجاتك عنده ويبدل سيئاتك بحسنات وبالتالي تكن أقرب منزلة ومكانه من الله ويستجيب الله لدعائك ويحقق لك ما تتمناه لذا يفضل كذلك في الدعاء ذكر الله بأسمائه التي يحب عند الدعاء.

بعض الطرق الدينيه للحصول علي نوع الجنين الذي ترغبه

أفضل وقت لدعاء الله بنوع الجنين :

لا يوجد وقت محدد للدعاء او وقت محدد لمناجاه الله سبحانه وتعالي ولكن يوجد اوقات مستحبه للدعاء حيث ان هذه الاوقات احب الي الله اكثر من اي وقت والاجابه فيها تكون افضل ففي حاله رغبتك في نوع جنين معين ذكر او انثي فيجب عليك معرفه وتحري الوقت الذي يستجيب فيه الله سبحانه وتعالي للدعاء وهي كما يوضح لك في التالي:

  • الدعاء في الثلث الأخير من الليل: وذلك بناء علي ما جاء الينا في الحديث الشريف الذي يقول “ينزلُ اللهُ كلَّ ليلةٍ إلى السماءِ الدنيا ، حين يبقى ثلثُ الليلِ الآخرِ ، فيقولُ: من يدعوني فأستجيبُ له ، من يسألني فأعطيه ، من يستغفرُني فأغفرُ له “.
  • قم بالدعاء الله في وقت سجودك فالحديث الشريف هنا يدعونا الي ذلك حيث يقول: “أَقْرَبُ ما يَكونُ العَبْدُ مِن رَبِّهِ، وهو ساجِدٌ” لذا أكثر الدعاء في السجود بنوع الجنين الذي تريده والذرية الصالحة.
  • الدعاء بجنس الجنين الذي تريده في الوقت الذي يكون بين الأذان والإقامة فهو بإذن الله سبحانه وتعالي مستجاب، حيث يوجد حديث شريف يقول: “الدُّعاءُ بين الأذانِ و الإقامةِ مُستجابٌ، فادْعوا” حديث صحيح في الجامع الصحيح وتخريج المسند.

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :هل يجوز للحائض الدعاء يوم عرفة

في نهايه هذا المقال نتمني ان يكون الجميع استفاد من قصتي مع السونار والدعاء بالاضافه الي معرفه افضل الاوقات المحببه الي الله من اجل الدعاء وكيفيه معرفه نوع الجنين من خلال فخص السونار وفي حاله رغبتك في التساؤل عن اي شئ او الاستفسار نتمني ان تقوموا بتركه لنا عبر التعليقات.

أضف تعليق