قصتي مع الحب من طرف واحد

يعتبر الحب الشئ الوحيد في عصرنا هذا الذي يعطي لصاحبه الأمل وحب الحياه والتمسك بها . حيث يضيف للحياه التفائل والرومانسيه والعاطفه التي يحتاجها كل شخص . وعلي الرغم من ذلك ان الحب من طرف واحد اكثر شئ مؤلم يمكن للشخص ان يشعر به . وهو ليس ألم جسدي بل ألم روحي ونفسي لا يستطيع الشخص التخلص منه بسهوله . حيث يعلق كل أماله وأمنياته علي شخص ما ثم يكتشف بعد ذلك ان الطرف الاخر لا يمكلك اي مشاعر تجاهه . ولذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات قصتي مع الحب من طرف واحد . وما هي العلامات التي تأكدت منها ان الطرف الأخر لا يبادلني نفس مشاعر الحب . والطريقه المناسبه التي تعاملت بها مع الامر حتي تخطيته . كل ما عليكم هو متابعه المقال للنهايه للتعرف علي كيفيه التعامل الصحيحه مع هذا الأمر المؤلم .

قصتي مع الحب من طرف واحد

هناك الكثير من القصص المؤلمه التي تتحدث عن الحب من طرف واحد والتي حدثت للكثير من المشاهير التي نعرفهم . لكن لا يعلم عنها الجماهير اي شئ كما حدثت للكثير منا . وواجهها معظم الشباب تقريبا لذلك سوف نعرض اليكم من خلال هذه الفقره بعض القصص المؤلمه التي كان اساسها الحب من طرف واحد .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من القصص في الكثير من المجالات المختلفه عن طريق زياره قسم قصتي مع من خلال موقع تدوينات .

  • قصه الفنانه أمبنه رزف ويوسف بك وهبي 

    • كانت الفنانه أمينه رزق تعشق يوسف بك وهبي عشق حتي الجنون لكنها لم تخبره بذلك أطلاقها .
    • وذهبت وشاركت في فرقته التمثيليه حتي تظل بجانبه طوال الوقت وبعد ذلك شعرت انها تريد التقرب منه اكثر وتظل بجانبه حتي في منزله .
    • تنكرت في هيئه خادمه وذهبت للعمل في بيته لتكون بقربه وكان يعطيها الجوابات الغراميه لترسلها لعشيقته المتزوجه حتي تم طلاق عشيقته وتزوجها وبقيت أمينه رزق بدون زواج بحبها الشديد ليوسف بك وهبي .
  • قصتي مع الحب بدأت من الدراسه و أيام الجامعه حبث كنت شاب عادي يذهب الي الجامعه واري الكثير من الفتيات لكن لم يلفت اي منهم انتباهي نهائيا . الي ان ظهرت واحده من أجمل الفتيات التي رأيتها في حياتي بأكملها . وظللت اتتبعها يوميا لاراها واذهب الي الجامعه كل يوم علي الرغم ان كانت ايام دراستي محدده ثلاث ايام في الاسبوع فقط . وعلي الرغم من ذلك كنت أذهب لأراها فقط وبالفعل تعرفت عليها عن طريق صديقاتها وبدأنا بالحديث واصبحنا اصدقاء مقربين وهي لا تعلم اني احبها منذ النظره الأولي . وكنت افكر كل يوم في اخبارها لكن كنت اخشي ان اخسرها كصديقه ايضا . وفي اليوم الذي استجمعت فيه كامل قواي وكنت سأخبرها فاجأتني بخبر لم استطع تحمله بأن سوف يتم خطبتها علي حب عمرها الأسبوع القادم . لم استطع الحديث وباركت لها فقط ثم ابتعدت عنها نهائيا واحبها حتي اليوم بعد ان مر علي هذه القصه حوالي 3 سنوات .

دلائل علي ان الحب من طرف واحد 

هناك بعض الأدله التي يمكنكم المعرفه من خلالها ان قصه الحب هذه من طرف واحد ولا يوجد تبادل مشاعر بين الطرفين . وان هذه القصه الجميله سوف تصبح ذكري مؤلمه في يوم من الأيام .

دلائل علي ان الحب من طرف واحد 

  1. ان يبذل الطرف الاول الذي يشعر بالحب المجهود الكبير في تحسين هذه العلاقه دائما في حال لا يقوم الطرف الاخر الذي لا يشعر بالحب ببذل اي مجهود .
  2. اذا قام الطرف الذي لا يشعر بالحب بوضع مبررات لكل افعاله التي تتناقض مع مبادئه .
  3. لا يكون هناك اي اهتمامات مشتركه بين الطرفين ويسعي طرف منهم دائما علي قضاء الوقت مع الطرف الاخر لكن الطرف الاخر يخلق اعذار وحجج .
  4. الشعور دائما للطرف الذي يحب بالتعب والارهاق النفسي حيث يعيش في حاله من التوتر الدائم بسبب رأي الطرف الأخر فيه .
  5. دائما يحاول الطرف الذي لا يشعر بالحب التهرب من الأسئله الكثيره حيث لا يلتفت للطرف الاخر ولا يريد التقرب منه .
  6. يكون الشخص المحب دائما هو الاضعف فيسرع بالأعتذار للطرف الأخر عن كل شئ حتي وان كان علي حق لكن يفعل ذلك خوفا من ان يخسر الطرف الأخر .
  7. يعمل الطرف الذي لا يشعر بالحب علي تجنب التواصل مع الشخص الذي يحبه عن طريق الهاتف او التطبيقات الاخري علي عكس الاشخاص الذين يحبون بعضهم دائما يفضلون التواصل بشكل دائم طوال اليوم .

اقرأ أيضا كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر

كيفيه تخطي علاقه الحب من طرف واحد 

دائما ما تترك قصص الحب من طرف واحد اثر سلبي وذكري حزينه في حياه الشخص لذلك نقدم اليكم بعض النصائح التي يمكنكم اتباعها لتخطي هذه القصه .

كيفيه تخطي علاقه الحب من طرف واحد 

  • اولا يجب الرضا بقضاء الله وعدم التذمر نهائيا والادراك التام ان هذا الافضل اليك .
  • محاوله عدم التواجد في الاماكن التي كان يوجد بها الطرف الاخر او ذهبتو سويا اليها .
  • يجب ممارسه اي من الرياضات المفضله اليكم لتجنب وجود وقت فراغ في يومك .
  • اجعل ممارسه الرياضه روتينيه في يومك واحرص علي عدم الاستماع الي اي اغاني حزينه .
  • لا تلوم نفسك علي اي عيوب معنويه او ملموسه وتقبلها وبادلها الحب كما هي .
  • احرص علي فقدان الثقه بالنفس دائما ولا تقلل من شأنك نهائيا .
  • سافر الي مكان بعيد تحبه للأستجمام مع الاصدقاء للترفيه .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم قصتي مع الحب من طرف واحد . التي يتوقف عندها الحياه ولا يستطيع الشخص رؤيه اي شخص اخر غير من يحب . لكن الحياه لا تتوقف عند شخص ما وسوف نقابل الكثير من الاشخاص الذين يبادلوننا الحب والمشاعر الجميله . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق تصفح اقسام موقعنا المختلفه . كما يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل اشعر انه يحبني كيف اتاكد

أضف تعليق