زوجي حقه رخو

زوجي حقه رخو تعد مشكلة ليست من المشاكل التقليدية، بل إنها تتكرر مع عدد كبير جدا من السيدات بالأخص في المراحل العمرية المتقدمة قليلا أو لو كان زوجها أكبر منها في السن أو يعاني من مشاكل صحية، وسوف نناقش المشكلة بأكثر من جانب في هذا المقال.

زوجي حقه رخو

في الحقيقة إن هناك العديد من السيدات كما ذكرنا تعاني من نفس المشكلة رغم أن الحلول مختلفة فيما بينهم، لكن سوف نذكر لكي مجموعة من القصص التي ناقشت هذا الأمر للاستفادة منها كما نقلت السيدات.

القصة الأولى:
جاء في هذه القصة فتاة تقول أنها متزوجة منذ ما يقارب ثلاثة أشهر وكل الأمور بينها وبين شريكها على ما يرام، ولكن لاحظت بعض المشاكل التي تحصل بينهم وبالتحديد في العلاقة الزوجية.

حيث ذكرت الفتاة وتقول أن الحب والتفاهم جيد، لكن على الجانب الآخر من الناحية الجنسية فلاحظت أنهما وعلى الرغم من حداثته ما في الزواج إلا أن الانتصاب عند شريكها لاحظت أنه بسيط.

كما تكمل صاحبة هذه القصة وتقول أنه ما بعد التفاهم والتواصل فيما بينهم قالها أنه يعاني من مشكلة سرعة القذف حيث لاحظت ذلك لأنهم بمجرد الاقتراب من بعدهم تجده يقذف.

ولكن بعد محاولة التواصل مع الطبيب، وجد في البداية أن جميع التحاليل سليمة، ولكن إن مشكلة سرعة القذف التي يعاني منها تحتاج لبعض الأدوية وبعض الإلتزام لفترة كانت الأمور على ما يرام.

لكن على الجانب الآخر هناك مشكلة إضافية لم يتمكنوا من الوصول إلى الحل المناسب لها، وهي أن الفتاة لاحظت مشكلة الإنتصاب بحيث قالت “انا اشعر ان الانتصاب لديه ضعيف نسبيا لان العضو عنده لا يكون صلب ولا يكون مشدود بالشكل وبالصوره التي اقرأ عنها بالمنتديات وبالمواقع الطبيه”

وعلى الرغم من كثرة التواصل فيما بينهم ومحاولة التفاهم قال لها زوجها في النهاية أنه لا يعاني من أي مشاكل وأن ذلك يكون الانتصاب التقليدي.

كما تضيف صاحبة هذه القصة وتقول أن زوجها لا يستثار بسهولة مهما ارتدت له من ملابس، ومهما حاولت أن تظهر في أبهى صورة وبالتالي ترغب في الحصول على حل مناسب لهذه المشكلة.

حيث كانت إجابة الخبير على صاحبة هذه القصة أنها تحكم على الأمر بطريقة سريعة و بطريقه ليست جيدة حيث أن ذلك الرجل طالما أنه يستطيع أن يمتعها فذلك لا يستدعي القلق.

لكن على الجانب الآخر إضافة الاستشاري ونصح تلك الفتاة نصيحة مهمة، وهي محاولة إمتاع الزوج والتحدث معه في هذا الأمر حتى يشعر بأنه يستطيع امتعها لأن الرجال لا يفضلون التقليل من شأنهم، وبالتالي هذا يجعل أدائهم أكثر سوءا.

كما أكد الاستشاري أن الحالة النفسية بالنسبة للرجال تؤثر على الأداء الجنسي بنسبة كبيرة جدا، وبالتالي كلما حاولت أن تكون نفسيته جيدة كلما كان ذلك سينعكس بشكل إيجابي على أداء وعلى الانتصاب أيضا.

القصة الثانية:
تحكي سيدة في إحدى المواقع الطبية وتقول أن زوجها يعاني من ضعف حيث أنهم كلما كانوا يبدأون في الجماع تلاحظ أن القضيب يبدأ في الانتصاب ومن ثم يعود مرة أخرى أكثر من خمسة مرات.

وعلى الرغم من أنها حاولت الحديث معه في ذلك، إلا أن الرجل ينكر الفشل في هذا الأمر ويعطي بعض المبررات الأخرى، وبالتالي كانت السيدة ترغب بمعرفة المشكلة التي يعاني منها على الرغم من أن هذه المشكلة مر عليها ما يقارب 17 سنة.

حيث كانت إجابة الدكتور على هذه الحالة هو أن تحاول المرأة دائما الحديث مع زوجها بشكل جيد وأن تحاول أن ظهور أمامه بصورة المستمتعة لأن ذلك سوف يجعله أفضل بكثير.

على الجانب الآخر، يجب على ذلك الرجل أيضا الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية والاهتمام باللياقة البدنية بشكل عام بالإضافة إلى التغذية وتناول بعض المقويات الجنسية لو لزم الأمر.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

ضعف الانتصاب وكيف تتصرفين

لو تقولين زوجي حقه رخو، فلا يجب الحكم بصراحة هو اعتبار ذلك الرجل المصاب بمشكلة صحية أو مصاب بمشكلة ضعف الانتصاب حيث أن هناك عوامل كثيرة يجب الاهتمام بها أولا.

حيث يمكن أن تستعجل العديد من السيدات في هذه المشكلة وتحكم بشكل مختلف تماما مما يجعلها تلوم شريكها على هذا الأمر ظنا منها أن ذلك سوف يساعده لكن على العكس تماما إن ذلك سوف يجعل الانتصاب أضعف.

ويجب العلم أن أداء الرجل الجنسي يكون أقوى كلما كانت حالتها النفسية جيدة، وبالتالي يمكنك في البداية قبل الحكم عليه بالمرض أن تحاولي إثارته من خلال المغازلات والحديث المستمر.

بالإضافة أيضا إلى بدء العلاقة من خلال الإثارة والعديد من القبلات فيما بينكم، والحديث أو محاولة ارتداء الملابس المثيرة والقيام ببعض التغيرات العامة أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة.

ولكن إذا كنت تحاولين كثيرا، وكان الزوج لا يزال يعاني من مشكلة ضعف الانتصاب، فيمكن القيام بالنصائح الأساسية لحل هذه المشكلة والتي يمكن تلخيصها فيما يلي.

النوم لفترة كافية:
يجب العلم أن قضيب الرجل يستمر في الانتصاب طوال الليل أكثر من مرة. وفي بعض المرات ينتصب ما يقارب خمسة مرات طوال الليلة الواحدة، وهذا يحدث بسبب معين وهو تدفق الدم المؤكسد إلى القضيب بشكل جيد وبالتالي يحافظ على المرونة والانتصاب للمدى البعيد.

على الجانب الآخر، إن الرجال الذين لا ينامون للفترة الكافية فإنهم بنسبة كبيرة سوف يواجهون مشاكل مع الانتصاب، وهذا من الأمور المتوقعة جدا.

ممارسة التمارين الرياضية:
حاولي الحديث مع زوجك في هذا الأمر لإنه لو كان كسولا أو كان يهمل الإهتمام بجسده فإن ذلك قد يكون السبب، حيث أن التمارين الرياضية من الخطوات المهمة التي تحسن من الدورة الدموية والتي تحسن من حالة الجسم والأعضاء المختلفة بشكل عام.

تجنب التدخين:
لو كان زوجك من المدخنين فأنت بنسبة كبيرة تواجهين مشكلة زوجي حقه رخو، حيث أن هناك علاقة وثيقة جدا ما بين التدخين وما بين التأثير السلبي على حياة الإنسان وعلى العلاقة الزوجية.

القهوة:
على الرغم من أن القهوة تعد مضرة في أوقات معينة، لكن على الجانب الآخر يمكن القول أنها مفيدة بشكل كبير حيث يوجد دراسات تثبت فعاليتها الملحوظة.

مرض السكري وعلاجه:
من المهم دائما محاولة الحفاظ على نمط حياة صحية لتقليل احتمالية الإصابة بمرض السكري، حيث أن نسبة كبيرة من المصابين بهذا المرض أو الذين يجهلون العلاج أو لا يقومون بالفحوصات الطبية اللازمة يمكن أن يواجهون مشاكل مع الانتصاب.

استشارة طبيب:
مع الاستمرار في تنفيذ النصائح التي سبق ذكرها لمدة طويلة، فإذا كنت تلاحظين أن النتيجة ليست جيدة فيجب عليك محاولة الحصول على استشارة طبية للاستفادة منها، لأن الرجل على الأغلب يعاني من مشكلات وتطلب علاج.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال بالتفصيل على مشكلة زوجي حقه رخو، حيث تناولنا من خلال موقعنا جميع المعلومات التي تخص هذه المشكلة وتعرفنا على الطرق المناسبة لحلها، وفي النهاية تذكري أن الصبر مهم و لو استمرت المشكلة لفترة طويلة فإن استشارة الطبيب أهم.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق