زوجي يرفع رجولي

زوجي يرفع رجولي من المشاكل التي تقع فيها بعض النساء ولا تعلم ما عليها أن تفعل، وإليك بعض الحلول السهلة لما تتعرضن لنفس الموقف.

زوجي يرفع رجولي

في أوقات كثيرة يمكن أن تحصل بعض المشاكل ما بين الرجل وما بين المرأة يمكن أن تكون المشاكل البسيطة ولكن تكبر بسبب قلة التفاهم بينهم وقوله الحصول على رأي الطرف الآخر.

ومن المشاكل التي نقصدها هي المشكلة التي ذكرت في عنوان هذا المقال من حيث تشكو بعض السيدات من مشكلتها رفع الرجلين بانهما قد لا يكونون يشعرون بالراحة في هذا الوضع والبعض له رأي آخر.

بينما في الحقيقة ان ايجاد الحلول لمثل هذه المشاكل يمكن أن يكون في غاية السهولة من خلال الاعتماد على بعض النصائح التي تسهل عليكم التفاهم وهي النصائح التالية.

  • الصراحة:

نسبة كبيرة من الرجال لا يفهمون التلميحات المختلفة التي قد تقوم بها المرأة، والبعض الآخر قد لا يهتم بالتلميحات وبالتالي إذا كان لا يعجبك أي شيء فيمكن أن تحاولي أن تكوني صريحة وأنت تتحدثين معه بطريقة مباشرة في الشيء الذي لا يعجبك.

  • اختيار الوقت المناسب:

دائما يفضل محاولة اختيار الوقت المناسب عندما تريدين المصالحة شريكك لأنه عندما تريدين ان تطلبي شيئا ما مثلا أن يكون الوقت مناسبا وليس هناك ضغوط عمل أو أي مشاكل بينكم حتى يكون هناك امكانية أقل لحصول أي سوء تفاهم.

  • فهم السبب:

اذا كنت لا تفضلين الاعتراف أو لرفض بشكل مباشر يمكنك محاولة التحدث فيه بطريقة مختلفة وهي أن تفهمي سبب رفع الرجول أو سبب المشكلة بشكل عام ومن ثم الوصول لحل.

  • الحلول الوسط:

تذكري دائما بأن العلاقة بين طرفان، وبالتالي ليس جيدا أن يكون طرف وحيد من يتنازل فقط، وبعبارة أخرى حاولوا الوصول إلى حل يرضي الطرفين وليس حلا على حساب اعتراض طرف آخر.

  • اشرحي أسبابك:

يجب أن تحاولي شرح أسباب الرفض التي تقومون بها بل يجب عليك ان تتاكدي من أن توضحي اسبابك كاملة بالتفصيل حتى يعلم أن لديك اسبابا مقنعة وليس أنك امرأة تريدين العصيان فقط.

وفي النهاية تذكري أن التفهم هو أصل العلاقة الزوجية السعيدة وهذا يشمل مشكلة زوجي يرفع رجولي أو غيرها من الأفعال بشكل عام التي قد يقوم بها الزوج.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات اجتماعية، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في المجالات الاجتماعية، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

 

أضف تعليق