زوجات طارق جميل سعيد

هناك العديد من الشخصيات العامة و التى يحب الجميع أن يتعرف على أخبارها دائما و كل ما يتعلق بتفاصيل حياتهم المختلفة و حتى المحاميين منهم ذو الشهرة و السمعة الكبيرة فى جميع الأرجاء و يعد أن طارق سعيد هو من أشهر الشخصيات فى الأوساط القانونية و الذى أستطاع أن يفوز فى العديد من القضايا المتنوعة و المختلفة فى المحاكم و قد أثار خبر زواجه من أبنة الفنان حسين فهمى الجدل الكبير و الذى جعل الجميع يتسائل عن زوجات طارق جميل سعيد السابقات و ذلك من أجل التعرف على تفاصيل حياته و يمكنك التعرف على كل الأمور المتعلقة به من خلال قراءة المقالة.

زوجات طارق جميل سعيد :

  • حيث أن المحامى طارق جميل هو واحد من أشهر المحاميين على الساحة المصرية و الذى أستطاع ان يفوز فى العديد من القضايا المختلفة و الذى من خلالها أكتسب الشهرة و النجاح الكبير و يذهب أليه العديد من الأفراد.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم منوعات : لاعب من اصل جزائري في ريال مدريد

عدد زوجات المحامى طارق جميل :

  • حيث أن المحامى طارق جميل هو أحد أشهر المحامين و قد تزوج مرة واحدة فقط و كانت من أحدى الشخصيات المعروفة و هى منة أبن الفنان المعروف حسين فهمى و الفنانة المعروفة ميرفت أمين و قد حضر حفل الزفاف الأقارب و الأصدقاء و الأعلاميين و البعض من الشخصيات القانونية المعروفة.
  • و يعتبر المحامى طارق ان زواجه من منة أنه مكافأة له حصل عليها من ربه.

طارق جميل سعيد ويكيبيديا :

  • يعد أن طارق جميل هو واحد من أشهر المحامين على الساحة المصرية و قد أحب المهنة بسبب والده و الذى كان أيضا أحد أشهر المحامين و هو مثل والده فى العديد من الأمور و هو يرفض أن يعمل بأسلوب البروباجندا و الترويج عن نفسه مثل ما يفعل باقى المحامين و هو يفضل العمل فى هدوء و هو أيضا يرى أن المحامى يمتسب سمعته و شهرته من القضايا التى ينجح فى كسبها و أيضا أن يكتسب شهرته من خلال أحترامه لنفسه و لموكليه و قد تعلم من والده أحترام المهنة و أمورها المختلفة.
  • كما أنه له رأى خاص فى قانون الرؤية و يرى أنه عقيم و يؤدى إلى قطع صلة الأرحام و يطالب بأن يتم تعديله.

ما أول قضية للمحامي طارق جميل سعيد ؟

  • قد تحدث طارق فى أحد الحوارات الصحفية عن أول قضية له و كيف سارت الأمور معه و انها كانت عبارة عن مشاجرة و التى كانت بين أحد أطراف فيها شاب يكون نجل صديق لوالده و يحكى انه فى يوم القضية كان خائف على الرغم من أنه يمتلك مستند أن المدعى عليه كان خارج البلاد فى نفس التوقيت.
  • أستطاع فى تلك القضية أن يحصل على البراءة لموكله و كان أول مبلغ يحصل عليه من قضية و الذى وصل إلى حوالى ٥ آلاف جنيه مصرى.

أشهر القضايا التى تولاها طارق جميل :

  • حيث أن المحامى طارق جميل أستطاع أن يتولى العديد من القضايا الهامة و التى أستطاع أن يفوز بها و ينال شهرة كبيرة فى جميع الأوساط و التى تعد أن منها قضية نسب أبناء الفنانة زينة للفنان المشهور أحمد عز و قد أستطاع طارق أن يحصل على الحكم الذى من خلاله أثبت نسب الأبناء له من محكمة الأسرة فى مدينة نصر و التى تم أنعقادها برئاسة المستشار هشام البنا.
  • كما انه قد تولى الدفاع عن خمسة ضباط و الذين كانوا متهمين فى قضية قتل المتظاهرين فى منطقة السيدة زينب فى أثناء الثورة و أستطاع أن يفوز بالقضية و أثبات براءة الضباط و ذلك من محكمة جنايات القاهرة فى التجمع الخامس.
  • و أيضا أستطاع أن يترافع عن ثلاثة من الضباط و أربعة من أمناء الشرطة و ذلك على خلفية أتهامهم بقتل المتظاهرين فى منطقة دار السلام فى يوم 28 يناير 2011 فى خلال أحداث الثورة و التى كانت عن قتل 3 مواطنبن و أصابة العديد من الأشخاص يومها و أستطاع أن يقوم بأثبات البراءة لهم من محكمة جنايات القاهرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : لافته عن ممارسه الرياضه

أضف تعليق