جمعيات تاخذ الملابس من البيت جدة

جمعيات تاخذ الملابس من البيت جدة، إنها واحدة من العبارات المهمة والتي تشغل بال كل الأشخاص الذين يريدون التبرع بالملابس المستعملة التي يملكونها، فالتبرع بالطريقة التقليدية والبحث عن الأشخاص أمر صعب بالتأكيد بسبب الانشغال ظروف الحياة وغيرها من الأمور الأخرى، ولكن هناك عدد كبير من الجمعيات التي تسهل هذه المهمة وتوصل الملابس إلى الأشخاص المحتاجين، وفي هذا المقال نتعرف عليها وعلى المزيد من التفاصيل الأخرى أيضا.

جمعيات تاخذ الملابس من البيت جدة

هناك العديد من الجمعيات التي يمكن الاعتماد عليها في هذه المهمة، وفي الحقيقة إنها جمعيات كثيرة جدا وأغلبها لها فروع في كل المملكة العربية السعودية، فيمكنكم التواصل معها من كل مكان وليس جده فقط، ولكن سنحاول ذكر الجمعيات التي تكون في جدة.

  • جمعية البر والتي توجد في شارع البرتجي وبالتحديد حي الزهراء كما يمكنكم التواصل معها عبر الرقم 0551814433.
  • جمعية أيتام جدة وهي واحدة من الجمعيات المشهورة والمميزة جدا في الوقت الحالي والتي توجد بالتحديد في شارع عبد الرحمن أحمد السديري وبالتحديد أيضا في حي السلامة وأما رقم التواصل معهم فهو 966556622590.
  • كما يمكنكم التواصل مع جمعية ساند وعنوانها الطريق الفرعي للمدينة المنورة وبالتحديد حي الحمراء ولها رقم الهاتف 966126632063.
    ويوجد أيضا الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري والتي تقع بالتحديد في شارع عبد الله سليمان وفي حي الفيحاء وأما رقم التواصل الخاص بهم فهو 966920010360.
  • ومن الجمعيات المميزة أيضا، وهي جمعية تنمية القرى الخيرية والتي لها رقم التواصل 966508484240 وهي تقع بالتحديد في طريقة الأمير متعب بن عبد العزيز وبالتحديد أيضا في شارع ال40.
  • ويمكنكم التواصل مع مؤسسة الأصدقاء الخيرية على رقم الهاتف 966920001543 وهي تقع أيضا في منطقة الرويس.
  • وهناك جمعية عيون جدة الخيرية ويمكنكم التواصل معها عبر رقم الهاتف 966570515636.
  • جمعية فتح الخيرية أيضا من الجمعيات المعروفة والمشهورة جدا في جدة و في المملكة العربية السعودية بأكملها، ويمكنكم التواصل معها عبر رقم الهاتف 966126511373.
  • وهناك جمعية نماء الخيرية والتي يمكنكم التواصل معها على رقم الهاتف 966556306362 وهي تقع بالتحديد في شارع القريش حي البدوي.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات ، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أرقام جمعيات خيرية تجي للبيت جدة

وعلى الرغم من أننا نذكر لكم عدد كبير من الجمعيات خلال الأسطر السابقة، ولكن هناك المزيد من الجمعيات التي يمكنكم الاعتماد عليها في هذه المهمة وأهمها ما نعرضها لكم خلال النقاط التالية من هذا المقال المميز.

  • جمعية نفع الخيرية والتي يمكنكم التواصل معها على رقم الهاتف 966536036088 وهي تقع بالتحديد في شارع 3733 عبد الله الشربتلي بحي الصفا بجده.
  • ومن الجمعيات المميزة أيضا هي جمعية البر والتي توجد في جدة وعنوانها حي الزهراء شارع البر تجي وتوجد بجوار المستشفى السعودي الألماني ويمكنكم التواصل معها عبر رقم الهاتف 6391100.
  • جمعية كرم الخيرية من الجمعيات المعروفة أيضا والتي يوجد عنوانها في شارع النزلة اليمانية في حي الشمس المشرقة وأما رقم الهاتف الخاص بهم فهو 966555026377.
  • جمعية دعم والتي تقع في حي الزهراء وهي جمعية معروفة أيضا وأما رقم الهاتف الخاص بها فهو 966126397355.
  • وهناك مؤسسة الشيخ علي بن عبد الله الجفالي الخيرية وهي مؤسسة معروفة ومشهورة جدا وعنوانها شارع محمود نصيف والتي توجد في حي الأندلس وأما رقم الهاتف الخاص بهذه المنظمة الخيرية في جدة فهو 966126688814.
  • جمعية إطعام والتي توجد في حي المحمدية، وهي جمعية معروفة أيضا ورقم الهاتف الخاص بها 966126221312.
  • جمعية وقف القرآن برقم الهاتف 966920016670.
  • جمعية حفظ النعمة في شارع فيض الرحمن بحي الرويس برقم الهاتف 966920003063.
  • جمعية إخاء عنوانها شارع الإمام الشافعي بحي الفيصلية برقم الهاتف 966550911939.
  • وهناك أيضا جمعية الإبصار والتي توجد في حي الأندلس مقابل فندق الرمال والتي تأتي ب رقم التواصل 966126611441.
  • جمعية الشقائق جمعية معروفة جدا وأما عنوانها فهو شارع سعود مختار في حي النعيم برقم الهاتف 96612690011.
  • وهناك جمعية اكتفاء الأهلية والتي تقع في طريق المدينة المنورة بالتحديد حي الروضة ويتم التواصل معها عبر رقم الهاتف 966126222361.
  • كما ان جمعية زمزم الخيرية من الجمعيات المميزة هي الأخرى والتي توجد في شارع القدوس الأنصاري وتأتي برقم الهاتف الخاص للتواصل وهو 966507260000.

والجدير بالذكر أن هناك المزيد من الجمعيات التي يمكن الاعتماد عليها بالتأكيد، ولكن تم ذكر الجمعيات الأشهر والتي يسهل التواصل معها بشكل كبير والجمعيات التي لها تجارب كبيرة مع الأشخاص الآخرين، ولكن ذلك لا يقلل من خبرة أو كفاءة الجمعيات الأخرى، فالأمر يعود لكم في النهاية.

أرقام جمعيات خيرية تجي للبيت جدة

اقرأ أيضًا: تردد قناة السعودية قرآن علي نايل سات

سؤال وجواب عن جمعيات تاخذ الملابس من البيت جدة

بعد أن تعرفنا على عدد كبير من الجمعيات و ذكرنا لكم كل أرقام التواصل الخاص بها فهناك المزيد من التفاصيل التي يسأل عنها الأشخاص وعدد كبير من الأسئلة التي يبحثون عنها وخلال الأسطر القادمة نلخص لكم أهم الأسئلة ونجيبكم عنها.

التبرع بالملابس المستعملة:
من الأمور الحسنة والجيدة والتي يمكنكم القيام بها بمختلف الجمعيات الخيرية ولو لم تكن معكم كمية كبيرة أو تريدون استعمال طرق أخرى فهناك بعض السيارات التي يمكنها أن توفر هذه المهمة ولكن بشكل عام يفضل التواصل مع الجمعيات لأنها تعرف الطريقة بشكل أفضل.

رقم سيارة الملابس المستعملة:
صحيح أن هناك جمعيات كثيرة في الوقت الحالي، ولكن بعض الأشخاص يفضلون التواصل مع السيارات، ولكن من المهم الحرص بشكل جيد أثناء التعامل مع هذه السيارات حتى تكون أصلية، وعلى الرغم من أن هناك عدد سيارات كبير منتشر على الإنترنت ولكن يفضل استعمال طريقة الجمعيات الخيرية لأنها أكثر أمانا.

أرقام جمعيات خيرية تجي للبيت جدة:
ذكرنا لكم في أعلى هذا المقال عدد كبير من الجمعيات التي يمكنكم الاعتماد عليها في هذه المهمة، والجدير بالذكر أن أغلب الجمعيات في الوقت الحالي بات لها عدد كبير من الفروع والتي سوف تأتيكم إلى باب المنزل فلا داعي للقلق من هذا الأمر.

عندي ملابس مستعملة وين اوديها:
في الحقيقة، يمكنك اتباع عدد كبير من الطرق في هذه المهمة منها التبرع إلى السيارات أو الجمعيات الخيرية التي تأخذ هذه الملابس إلى الأيتام أو إلى الأشخاص المحتاجين، أو يمكنكم وضع الملابس في الصناديق التي توجد في بعض الشوارع، ولكنها خدمة ليست متوفرة في كل الأماكن، ومن الأفكار الجيدة أيضا لو كان هناك حيرة في ذلك، وعدم التعرف على جمعيات خيرية، فيمكنكم التواصل مع التجار الذين يشترون الملابس المستعملة، ويمكنكم بعد ذلك التبرع بالأموال.

حاويات الملابس المستعملة جدة:
واحدة من الأفكار المميزة و المنتشرة بشكل كبير جدا في الوقت الحالي، وتقوم الفكرة في الأساس على وضع مجموعة من الحاويات في الشوارع التي يمر بها عدد كبير من الأشخاص حتى يتم وضع الملابس المستعملة فيها، وبعد ذلك يأخذها الأشخاص أو الجمعيات الخيرية وتتبرع بها تسهيلا لهذا الأمر أو يمكن للمحتاجين استعمالها بشكل مباشر على حسب نوع هذه الحاويات.

سؤال وجواب عن جمعيات تاخذ الملابس من البيت جدة

والى هنا يكون انتهى مقال اليوم والذي تعرفنا فيه بشكل شامل على كل شيء عن جمعيات تاخذ الملابس من البيت جدة، كما تعرفنا أيضا على أرقام هذه الجمعيات وتناولنا الكثير من المعلومات التي تخصها حتى يسهل التواصل معها قدر الإمكان.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق