استرداد مبلغ من آبل باي

لمن يرغب التعرف على طرق استرداد مبلغ من آبل باي بسبب الدفع الخاطئ أو لأي سبب كان، إليكم الطرق الرسمية التي وضعتها شركة أبل في المقال ايضا معلومات مهمة أخرى عن طرق التواصل مع الشركة لو كانت المشكلة أكبر .

استرداد مبلغ من آبل باي

خلال السنوات السابقة اصبحت شركة أبل والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات في العالم من حيث الحجم ومن حيث تحقيق الأرباح، أن تحاول الدخول في أسواق الجديدة وأن تحاول التنويع من طرق الربح الخاصة بها من خلال عرض خدمات أخرى إضافية بدلا من الاعتماد على مبيعات أجهزة الهواتف و أجهزة اللاب توب وغيرها.

ومن هذه الخدمات المميزة التي قدمتها الشركة كانت خدمة آبل باي وهي تعتبر من خدمات فعلا متطورة من شركة أبل والتي تساعد المستخدمين على إجراء عمليات الدفع بكل سهولة من خلال أجهزة أبل المختلفة وذلك يشمل الايفون أو الايباد أو الماك بوك أو حتى ساعة ابل.

ولكن في أوقات كثيرة يمكن أن يتم دفع مبلغ بالخطأ وتحصل مشكلة ما، مما يدفع الشخص للبحث عن طرق استرجاع المبلغ من أبل باي ويشعر بالحيرة وبالأخص إذا كان المبلغ كبير ولا يستطيع استرجاعها.

في كل الحالات وعلى حسب الدعم الذي قدمته الشركة والتعليمات التي قدمتها في الموقع الرسمي الخاص بها فهم يؤكدون بأن خطوات الاسترجاع بسيطة جدا تتم من خلال التالي.

  1. يجب الدخول على reportaproblem.apple.com.
  2. وبعد ذلك يتم النقر “I’d like to” أو باللغة العربية (أريد) ومن ثم نختار Request a refund أو باللغة العربية المطالبة بالاسترداد.
  3. وبعد ذلك نقوم باختيار السبب الحقيقي الذي يدفعنا في الرغبة في استرجاع المال ومن ثم الضغط على زر التالي.
  4. وبعد ذلك نقوم باختيار الاشتراك أو التطبيق أو أي عناصر أخرى ومن ثم نقوم بالضغط على زر الإرسال في النهاية.

ومن خلال الخطوات السابقة سوف يتم استرجاع المال بعد فترة يتم تحديدها بواسطة الشركة وبعد التحقق من عملية الدفع التي تم وبهذا يمكنك استرجاع المبلغ بكل سهولة.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: اين اجد الحافظة في الايفون

كيفية التواصل مع ابل؟

إذا كان هناك رغبة للتواصل بطريقه المباشرة مع شركة أبل أو الرغبة في استرجاع المبلغ الذي لم يتم استردادها أو اي مشكلة حصلت او إذا كان هناك رغبة في التواصل مع الشركة بشكل عام يمكنكم ذلك من خلال الأرقام المخصصة على الموقع الرسمي.

حيث قامت شركة آبل بتوضيح الكثير من الأرقام المختلفة التي تسهل على العملاء التواصل معها في حال وجود أي مشاكل و ذلك يمكنكم رؤيته في الرابط التالي الذي يحتوي على أرقام كثيرة لهم حسب الدولة https://support.apple.com/ar-eg/HT201232

بينما على الجانب الآخر إذا لم تنجح طريقة التواصل السابقة وكان هناك رغبة في الحصول على دعم آخر من شركة أبل، فإن هذا يتم من خلال كتابة جملة “التواصل مع ابل” في محرك البحث و سوف يظهر امامك الرابط الخاص بموقع شركة آبل مع اسم الدولة التي أنت تعيش فيها ومن ثم قم بزيارة رابط الشركة واتباع التفاصيل المتاحة لتسهيل التواصل.

والجدير بالذكر أن شركة أبل تقدم خدمة التواصل من خلال أن تقوم الشركة بالاتصال عليك من خلال أن تقوم بزيارة الموقع من خلال الشرح السابق واخبارهم أنك تريد أن يتصل بك شخص منهم، وسوف يأتي الاتصال سريعا بعد دقائق.

وإلى هنا ننهي هذا المقال السريع عن استرداد مبلغ من آبل باي، وفي كل الحالات إذا كانت عملية الشراء تمت بطريقة الرسمي بدون أي تلاعب او أي مشاكل وكان التواصل مع الشركة بشكل سريع فإن استرداد المال سوف يحصل بدون أي مشاكل.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كيف اعرف الايفون gsm و global

أضف تعليق