يا جوجل يا حمار

بعض الأشخاص يبحثون عن يا جوجل يا حمار رغبة في الحصول على رأي جوجل في هذا الأمر وهل سوف يعجز عن الرد أم ماذا؟ وإليكم الحقيقة.

يا جوجل يا حمار

خلال السنوات السابقة تمكن الذكاء الاصطناعي من أن يتغير بشكل ملحوظ، حتى انه أصبح يجعل البعض يستغربون من الذكاء الذي وصل إليه والقدرة على التعبير والقدرة على أن يقوم بأي شيء تقريبا.

ويعتبر الذكاء الاصطناعي الخاص بشركة جوجل والذي يحمل اسم Google Assistant هو من أشهر برامج والاشهر المساعدين الافتراضيين للذكاء الاصطناعي، حيث تم تطويره بواسطة شركة جوجل ويتوفر بشكل رئيسي على الأجهزة المحمولة وعلى بعض الأجهزة المنزلية الذكية.

وكان الظهور الأول لهذا الذكاء الاصطناعي في عام 2016 على بعد اجهزة البيكسل وعلى بعض أجهزة جوجل هوم ولكن بمرور الوقت تمكن من الوصول إلى نظام الأندرويد في عام 2017 وتم اضافته الى المزيد من أجهزة الأندرويد الاخرى.

في كل حالات كان الإقبال على هذا البرنامج كبير جدا بواسطة الأشخاص الذين يريدون الاستفادة من خصائصه وبعض الأشخاص الآخرين الذين يريدون الاستمتاع ومعرفة ما سوف يقوله جوجل عندما تقول له “يا جوجل يا حمار”

وفي كل الحالات إذا كنت تريد معرفة رد مساعد جوجل على كلمة حمار التي سوف تقولها إليه فيمكنك تحميل التطبيق من متجر التطبيقات عبر الرابط التالي

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: يا جوجل انا اسمي ايه

جوجل انت حمار وغبي

بالنسبة إلى هذه الجملة فإن جوجل في أوقات كثيرة يمكن أن يختار بعض الردود المختلفة من حيث أنه في بعض الحالات قد يقول إنه لا يريد أن يرد الشتيمة بالشتيمة، أو أنه يقول أنا لا أفهم وهذا يشبه الردود الخاصة بالمساعد في شركة أبل وهو سيري.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: ازيك يا جوجل

أضف تعليق