وصف حالة المرأة أثناء الإنزال

يشعر بعض الأشخاص من الرجال أو النساء بالتعرف على الشعور الحقيقي وعلى وصف حالة المرأة أثناء الإنزال، وهذا ما نعرفه في هذا المقال بالتفصيل وكل ما يخص حالة الوصول للرعشة الجنسية كما يطلق عليها علميا.

وصف حالة المرأة أثناء الإنزال

في أول الأمر أن مصطلح الإنزال يعتبر من المصطلحات التي تشمل الرجال بالخصوص وليس النساء بالتحديد وذلك لأن كلمة الإنزال هي التي تناسب الرجل لأن ليس كل النساء ينزلن فعليا أو
يقذفون مثل الرحال.

بشكل عام يتم استعمال مصطلح لانزال في اللغة العامية أو مصطلح من المصطلحات الدارجة التي يتم بها وصف حالة المرأة عندما تصل إلى الرعشة الجنسيه، أو عندما تصل الى حالة الذروه أو هزة الجماع أو غيرها من المسميات الأخرى.

وعندما تصل المرأة إلى الرعشة جنسية، فإن ذلك يؤدي إلى الكثير من التقلصات التي تحدث في منطقة الحوض وفي منطقة المهبل وحول منطقة فتحة الشرج، ويحدث الانقباض على مدار بضع مرات ومن ثم تسترخي العضلات تماما.

وخلال هذه الفترة من الانقباضات المتتالية، يؤدي ذلك للكثير من المتعة عند المرأة وهذا ما يسمى بالرعشة الجنسية، كما يطلق عليها طبيا، وفي النهاية يؤدي ذلك الى شعور متعة في الجسم بشكل عام وبعد ذلك يتوقف.

كما أن هناك الكثير من الأحاسيس الأخرى التي تحدث خلال العلاقة الحميمية والتي تزداد عند الوصول إلى النشوة بشكل عام هي النقاط التالية..

  • حدوث تشنجات عضلية في اغلب مناطق الجسم وبالاخص منطقة المهبل وما حولها.
  • امتلاء الثدي.
  • يبدأ تغير لون الجدران المهبلية الى اللون الارجواني.
  • تورم المهبل.
  • زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية أكثر وأكثر.
  • زيادة معدل نبضات القلب.
  • توتر في العضلات.

يجب الأخذ بالاعتبار أن الشعور بالمتعة والأحاسيس المختلفة التي تشعر بها المرأة أو حتى الرجل، تبدأ بالزيادة بشكل تدريجي حتى تصل إلى الذروة او الرعشة الجنسية، التي تزداد فيها الشعور ومن ثم يبدأ كل شيء بالهدوء مجددا.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: مين جربت زوجها ينزل

وصف حالة المرأة أثناء الإنزال للمتزوجات فقط هااااااااااام

بالنسبة إلى النساء المتزوجات الذين يشعرون بالفضول عن هذا الشعور، ففي الحقيقة ذلك الشعور من الوارد أن يختلف من حالة إلى أخرى وليس شرطا أن كل النساء سوف يشعرون بنفس الشيء.

حيث يؤكد المتخصصين أن جزئيه الإثارة تختلف في شدتها من امرأة الى أخرى ولكن في نفس الوقت هناك بعض النقاط المتفق عليها في الإثارة وفي الوصول إلى الرعشة الجنسية بشكل عام، وهي نفس الأحاسيس التي سبق ذكرها.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:  زوجي يخلص لي بيده

شعورك لما يدخل

عند الحديث عن هذا الشعور بشكل علمي قليلا، فسوف نجد بأن المتخصصين يشيرون أن الشعور يختلف من حالة إلى أخرى ما بين الشعور بالمتعة وما بين الشعور بالألم وبنسبة كبيرة النساء بعد الإيلاج الأول يكون الشعور بالألم أكبر.

ولكن مع الوقت من المتوقع أن يكون ذلك أفضل ومن المتوقع لما يتفاهم الشريكين فيما بينهم أن يكون الشعور افضل من حيث المتعه النهائية التي يشعر بها الطرفين.

وفيما يخص التجارب التي نشرت “بالنسبة ليا أنا ردة فعلي عادية صح أحس بالشيء الي ينزل بداخلي وأحس أن زوجي رامي جسمو كلو عليا كانوا مو قادر يسيطر على نفسه نهائي ولكن تحسين برضا داخلي أنك كنتي سبب أنو ارتاح من الكمية الي داخلو”

وفي رأي آخر أيضا من سيدة تحكي ما يحصل معها “أنا مختلفة تماما أحس بشي كان فاضي وامتلاء مثل لما تكوني عطشانة ماء وتشربي علبة ماء كبيرة وتحسين بطنك بينفجر من الماء هذا هو شعوري لما ينزل زوجي وبصراحة شعور حلو وانصح كل زوجة انها تستمتع باللحظة هذي”

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: شعور المرأة بعد الفتح

علامات الإنزال عند الزوجة

في أول الأمر وقبل العلم بكل شيء، يجب الأخذ بالاعتبار أنه ليس كل النساء ينزلون بنفس المصطلح لأن هذا الأمر يختلف ما بين المرأة وما بين الرجل في وصف الحالة.

وبعيدا عن الأوصاف السابقة فمن المتوقع أن يحصل بعض الصفات الخارجية التي يلاحظها الرجل مثل التشنجات وأن تكون المرأة في حالة لا وعي لبعض الوقت أو أن تصرخ في بعض الحالات.

كم عدد تنزيلات المرأة؟

إذا كان المقصود بهذا السؤال هو عدد المرات التي تصل فيها المرأة إلى النشوة الجنسيه أو الى هزة الجماع، فهذا مختلف تماما بين المرأة وبين الرجل، لأن المرأة يمكن أن تصل في نفس العلاقة أكثر من مرة على عكس الرجل الذي يحتاج للراحة.

واما اذا كان المقصود هو نزول السائل بوجه الخصوص، فيجب العلم أن نسبة كبيرة من النساء قد لا يمرون بتجربة الانزال في الأساس على الرغم من وصولهم الذروة أو هزة الجماع في بعض الحالات.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: تأثير كلمة اه على الرجل

هل تشعر المرأة بنزول مني الرجل داخلها؟

في ما يخص الإجابة على هذا السؤال، فإن النسبة الأكبر من النساء الذين تحدثوا عن التجارب الخاصة بهم فهم يؤكدون أنهم يشعرون بوجود سائل أو شيء ما يتدفق في الدخل، وهذا الشعور يختلف من حالة إلى أخرى.

بينما البعض الآخر من النساء يقولون أنهم لا يشعرون بأي شيء إلا في بعض الحالات المعينة، ويمكن القول باختصار أنه ليس دوما يمكن أن تشعر المرأة بالرجل لما ينزل.

وفي ختام هذا المقال الشامل عن وصف حالة المرأة أثناء الإنزال، فإن مثل هذه الأحاسيس تعتبر من الأشياء المعقدة التي يصعب التعرف عليها خارجيا إلا من خلال الشخص الذي يمر بنفس هذه التجربة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كم خيط ينزل زوجك

 

أضف تعليق