مواعيد دوام محلات الذهب في الرياض

مواعيد دوام محلات الذهب في الرياض من الأشياء التي تشغل بال العديد من الأشخاص قبل الخروج من المنزل لتجنب التأخر على المحلات لو كانت مغلقة أو اختيار الوقت المناسب للذهاب لتجنب الزحام.

مواعيد دوام محلات الذهب في الرياض

في الحقيقة إن مواعيد فتح محلات الذهب في الرياض أو في أي مكان آخر لا تشمل قاعدة ثابتة تسير في كل الحالات، فدائما ما نجد محلات قد تختلف من حيث مواعيد العمل الخاصة بها.

ولكن حسب آخر المعلومات الموضحة، فإن أسواق الذهب في المتوسط بالرياض تفتح في الساعة العاشرة صباحا وتغلق قرب الساعة الثانية عشر مساء تقريبا.

و إليك خلال الأسطر القادمة بعض المحلات المضافة على خرائط جوجل مع العناوين الخاصة بها ووقت العمل.

سوق الثميري للذهب:
يفتح هذا المحل في الساعة العاشرة صباحا ويغلق نحو الساعة العاشرة مساء، ويمكن زيارته من خلال العنوان: JPJ7+7QM، شارع الثميري، الديرة، الرياض 12652، المملكة العربية السعودية.

بولغري:
يفتح هذا المحل المميز في تمام الساعة العاشرة صباحا ويغلق في تمام الساعة العاشرة مساء يمكن زيارته من خلال العنوان: Olaya Main Street, العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.

مؤسسة عقد الرياض لبيع وشراء الذهب والمجوهرات:
يفتح هذا المحل في الساعة التاسعة صباحا ويغلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويمكن زيارته من خلال العنوان: JPPC+W3W، حلة القصمان، سوق الذهب، المرقب، الرياض 12645، المملكة العربية السعودية.

ماسة السعادة للذهب والمجوهرات:
يفتح هذا المحل في تمام التاسعة صباحا ويغلق في تمام الساعة 12 مساء ويمكن زيارته من خلال العنوان: شارع أم الحمام، أسواق الدغيثر _، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

لمعة اللؤلؤة للذهب والمجوهرات:
يفتح هذا المحل في تمام الساعة التاسعة صباحا ويغلق في تمام الساعة 12 مساء ويمكن زيارته من خلال العنوان: 7869 طريق العزيزية الفرعي، 2170، العزيزية، الرياض 14513، المملكة العربية السعودية.

سوق الذهب حلة القصمان:
هذا المحل يفتح في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا ويغلق في تمام الساعة الثانية مساءا ويمكن زيارته من خلال العنوان: 6817 الرس، المرقب، الرياض 12645، المملكة العربية السعودية.

ومن خلال بعض المواعيد لبعض المحلات التي ذكرناها نلاحظ أن المواعيد متقاربة بشكل كبير جدا وبالتالي يفضل معرفة مواعيد المحل المراد الشراء منه للمزيد من التفاصيل.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

هل محلات الذهب تفتح يوم الجمعة؟

لا يوجد اي اجابات ثابتة على هذا السؤال حيث أن المحلات مثل ما هي تختلف في مواعيد الخاصة بها فإنها أيضا تختلف من حيث العمل في يوم الجمعة أم لا.

لكن النسبة الأغلب من المحلات قد تكون تعمل طوال أيام الأسبوع مع بعض الاختلافات في مواعيد العمل مثل التغيرات التي تحدث في المواعيد في شهر رمضان وفي المناسبات أو يوم الجمعة وغيرها.

اقرأ أيضًا: اشكال غوايش ذهب لازوردى

دوام محلات الذهب في رمضان

عند الحديث عن مواعيد عمل هذه المحلات في رمضان فإنها متقاربة بشكل كبير جدا مع مواعيد عمل باقي المحلات الأخرى في الشهر الكريم.

حيث نلاحظ أن أغلب المحلات تغلق ما قبل ساعة الإفطار بحوالي ساعة تقريبا وتفتح ما بعد الإفطار بحوالي ساعة أخرى وتكمل العمل إلى منتصف الليل أو ما بعد ذلك.

على الجانب الآخر يوجد بعض المحلات الأخرى التي يمكن أن تظل مفتوحة في هذه الفترة أثناء الإفطار، حيث يفطر العاملون في المحل بالتالي يظل مفتوحا على مدار اليوم.

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم الذي تعرفنا فيه على المواعيد والتفاصيل الكاملة التي تخص مواعيد دوام محلات الذهب في الرياض، وتناولنا أيضا بعض المحلات الأخرى لنوضح بعض الأمثلة على هذه المحلات وعلى المواعيد الخاصة بها، ويمكنكم في النهاية اختيار المحل المناسب.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق