من وين اشتري شريحة ليبارا

من وين اشتري شريحة ليبارا

من وين اشتري شريحة ليبارا ؛ حيث انها تعد واحدة من شركات الأتصالات التى تتواجد فى العالم و أستطاعت تلك الشركة الأنتشار فى المملكة العربية السعودية و هى تستهدف شريحة كبيرة من الناس ذو القدرة المحدودة و يوجد فى المملكة العديد من الأشخاص من يعملون من خارج المملكة و حيث أنها يمكنك الحصول عليها بأسعار رخيصة كما أنها تعمل على التوفير الكثير لذلك يقبل عليها العديد من الأشخاص.

من وين اشتري شريحة ليبارا :

  • حيث ان ليبار هى أحدى شركات الأتصالات و التى تم تأسيسها فى لندن فى العام 2001 و هى تقدم العديد من الخدمات فى العديد من الدول المختلفة الأن.
  • تم تأسيس تلك الشركة على يد ثلاثة من الرجال و الذين كانوا يجلسون فى مقهى التابع لمطار برغن النرويجية و أستطاعوا رؤية مبنى مجموعة تيلينور للأتصالات و بدات الفكرة و قرروا تسمية الشركة من الأحرف الأولى للمؤسسين.
  • و كان أول ما قامت الشركة بأنتاجه هو بطاقة دولية مستقلة يمكنك الحصول عليها من خلال محلات الهواتف.
  • ثم أطلقت أحدى الخدمات الدولية و التى كانت تمخفض فى التكلفة عن غيرها من الشركات فى هولندا و تمكنوا من بيع بطلقات SIM بأستخداك مشغل تيلفورت و التى تكون تابعة لشركة كونينكليكى و هى شركة الأتصالات المتنقلة فى هولندا.
  • ثم تمكنت خدمات تلك الشركة فى الأنتشار فى العديد من الدول الأوروبية مثل أستراليا و فرنسا و الدنمارك و النرويج و أسبانيا و بعد ذلك استطاعت أطلاق خدماتها فى المملكة العربية السعودية فى العام 2014 و هى تستخدم شركة موبايلى كمشغل أفتراضى.
  • و تهدف تلك الشركة أن تصل الى مليار مشترك فى خدماتها فى حلول نهاية العام 2020 ميلاديا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : رايكم في شاشات atc 

كيف يمكنك الحصول على شريحة ليبارا

كيف يمكنك الحصول على شريحة ليبارا :

  • حيث أن شريحة ليبار هى الأختيار الأول للأشخاص الذين يبحثون عن التوفير أو الأشخاص الذين هم ذو دخل ضعيف.
  • و توجد العديد من الشرائح و التى يمكنك شرائها حيث أنها تتوفر بالعديد من الأسعار المختلفة و التى تتناسب مع كل الأختيارات.
  • يمكنك الحصول على تلك الشريحة من خلال الدخول على موقع دليل ستور و طلب شرائها و  بعد الأنتهاء يمكنك القيام بتسجيلها عن طريق أتباع الخطوات المحددة و عند الأنتهاء يمكنك تفعيلها بشكل سريع.
  • أو عن طريق الدخول الى موقع الشركة و تقديم طلب من أجل شراء الشريحة بالسعر الذى يناسبك مع أتباع نفس النمط السابق من أجل التفعيل.
  • أو يمكنك تحميل تطبيق ليبار على الهاتف و من خلالها يمكنك التعرف على أقرب فرع لك و من خلاله يمكنك شراء الشريحة التى تريدها.
  • و تعمل الشركة على منح المشترى حق تفعيل الشريحة أو ألغاء التفعيل.

تسجيل شريحة ليبارا

تسجيل شريحة ليبارا :

  • حيث أن الشريحة لن تعمل الا أذا تم تفعيلها بشكل صحيح و ذلك على حسب القوانين فى المملكة العربية السعودية حيث أن عملية التسجيل و التفعيل لن تكلفك أى شئ نهائيا.
  • يجب عليك الذهاب الى أقرب فرع من فروع ليبار و الحصول على أستمارة من أجل تسجيل الخط و كتابة جميع التفاصيل التى فيها و نوع الهوية قيد التشغيل و لذلك ستحتاج الى واحدة من أثباتات الهوية التالية :
  1. الرقم الذى يوجد فى التأشيرة و هو يسمى رقم الدخول.
  2. الورق الخاص بالأقامة.
  3. البطاقة التعريفية السعودية.
  4. هوية مجلس التعاون الخليجى.

كيفية الأتصال بشبكة ليبارا

كيفية الأتصال بشبكة ليبارا :

  • حيث أنه فى حالة أذا كنت متصل بالشبكة فيجب عليك العثور على الشبكة من أجل التواصل مع الشريحة و أستخدامها فى أمكانية الأتصال بها حيث انه يجب عليك تفعيل البحث اليدوى للشبكة أولا و ألغاء البحث التلقائى و ذلك عن طريق :

كيفية الأتصال بشبكة ليبارا

  1. يمكنك الدخول الى قائمة الهاتف أولا و بعدها يمكنك أختيار أعدادات الشبكات.
  2. و بعدها يمكنك أختيار الشبكة أو التوصيل.
  3. ثم يمكنك أختيار البحث اليدوى عن الشبكة.
  4. ثم بعدها يبدأ الجهاز فى البحث عن جميع الشبكات التى تتواجد فى المنطقة يمكنك أختيار أى شبكة أخرى غير ليبارا من أجل أعادة تعيين أعدادات الشبكة.
  5. و بعدها يمكنك أعادة أجراءات البحث مرة أخرى و أعادة أختيار شبكة ليبار هذه المرة.
  6. فى حالة تنفيذ جميع الخطوات السابقة و بعدها مازلت لا يمكنك تشغيل الشريحة و استقبال المكالمات و الرسائل أو عكسها يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق رقم 1755.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : استعلام عن شحن سياره البسامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

تجربتي مع إبر هرمون النمو للاطفال

تجربتي مع إبر هرمون النمو للاطفال ؛ يعانى العديد من الأطفال من وجود مشاكل و هم فى مرحلة ال…