منطقة في اليمن الشمالي اصابها زلزال

تعد أن الألغاز هى من الألعاب المفضلة لدى العديد من الأشخاص و الذين يرغبون فى التعرف عليها و الأجابة على الأسئلة المختلفة فيها و ذلك من أجل التسلية و من أجل التعرف على المعلومات الجديدة و المختلفة و هناك العديد من الالعاب المختلفة و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن منطقة في اليمن الشمالي اصابها زلزال و يعمل موقع تدوينات على المساعدة فى حل العديد من الألغاز المناسبة و الأجابة على الأسئلة المختلفة من أجل مساعدة الأخرين فى الفوز فى المسابقات و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأجابة المناسبة و التى تعد انها الأجابة الصحيحة.

منطقة في اليمن الشمالي اصابها زلزال :

  • حيث أنه واحد من الأسئلة التى تتعلق بالألغاز المختلفة و التى يبحث العديد من الأشخاص عن الحل المناسب لها من أجل العمل على تجاوز المرحلة و الأنتقال إلى المرحلة الجديدة.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم منوعات : عدد محاور تماثل نصف الدائرة

  • حيث أن هناك واحدة من مراحل لعبة الألغاز المختلفة و التى يعمل البعض من الأشخاص فى البحث عن الأجابة المناسبة لها و تعد أن أجابة المرحلة هى مدينة ذمار.
  • و تعد أن مدينة ذمار هى واحدة من المدن التى قد وقع لها الزلزال فى اليمن و هى تقع فى الجزء الشمالى فى اليمن على بعد حوالى 130 كيلو متر من جنب مطار صنعاء و قد حدث هذا الزلزال فى العام 1982 ميلادياً و قد وصلت قوته إلى حوالى 6 ريختر و قد أسفر الزلزال عن قتل حوالى 2800 شخص و قد أُصيب حوالى 1500 شخص بجروح.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : حرف الشين بالانجليزي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page