مكاتب تسليف فلوس

هناك العديد من المشاريع التى تحتاج إلى التمويل المناسب من أجل البدأ بها ويبحث العديد من الأشخاص المختلفين عن الطرق المختلفة من أجل الحصول على الأموال من أجل المشاريع المختلفة وإقامتها ولذلك يوجد العديد من مكاتب تسليف فلوس والتى تتواجد فى كل مكان والتى من الممكن أن يتم الأستعانة بها والتى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال قراءة المقالة.

مكاتب تسليف فلوس:

  • يعد أن مكاتب تسليف الفلوس هى عبارة عن الأماكن المتخصصة من أجل تمويل المشروعات وغيرها من الأمور بقروض وغالباً تكون مشروعات متناهية الصغر ويوجد العديد من أنواع المكاتب المختلفة فى كل مكان والتى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها.

مكاتب تسليف فلوس في مصر :

  • هناك العديد من المكاتب المختلفة والتى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها من أجل التسليف فى جميع أنحاء مصر والتى تعد أنها معتمدة وموثوق بها بدلاً من الأماكن الأخرى الغير موثوقة مثل:

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم منوعات مثل ارقام ناس تسلف فلوس

مكتب تسليف فلوس فوري:

  • يعد أنه من المكاتب التى يتوفر فيها الحصول على التمويل المناسب للعديد من الأمور المختلفة والتى ترغب فيها والذى يصل إلى حوالى 200 ألف جنيه مصرى ويوجد أيضاً التمويل الذى يكون طويل الأجل والذى يتراوح بين 5 ألاف جنيه مصرى إلى 20 ألف جنيه مصرى وذلك للتمويل المتناهى الصغر.
  • ويتم إجراء تسديد المبلغ من خلال الأقساط الشهرية والتى تكون بمبالغ متساوية كل شهر والتى تصل إلى سنتين ويعد أن قيمة الفائدة على المبلغ تصل إلى حوالى 3،6% ولا يحتاج المكتب إلى توفير الضمانات من أجل التسليف.
  • هناك البعض من الشروط المختلفة والتى يجب ان تتوفر من أجل أن يكون الشخص قادر على الأستلاف والتى تتمثل فى:
  1. يجب على الشخص أحد أصحاب الأنشطة التجارية أو مؤسس لأحدها بشكل فعلى.
  2. التواصل معهم من خلال الخط الساخن عن طريق الرقم التالى 19016.
  3. قيام أحد المسئولين بزيارتك من أجل إكمال الإجراءات وتوفير الدعم المالى المناسب.

مكتب أمان للتسليف:

  • هى واحدة من الشركات التى تتواجد فى مصر والتى تعمل على تسليف الفلوس وذلك من أجل المشاريع الصغيرة وهى تعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة وهى تتواجد فى حوالى 75 فرع والتى تتوزع فى مختلف الأماكن فى الجمهورية وهى أيضاً تعمل على مساعدة جميع الأفراد من خلال توفير الشروط السهلة والمناسبة والتى تتوافق مع أحكام القانون المختلفة.

شركة سي اي كابيتال:

  • قد قامت شركة سي آي كابيتال بالأستحواذ على واحدة من الشركات للتمويل وهى شركة ريفى والتى تعد أنها الشركة الأولى فى مصر فى هذا المجال والتى تعمل على أستهداف أسواق العملاء غير المصرفيين وتعمل على توفير العديد من الخدمات المختلفة المالية لأصحاب المشروعات والشركات المتناهية الصغر.
  • توسعت الشركة بشكل كبير على مدار السنوات الماضية وقد وصل عدد الفروع إلى حوالى 40 فرع فى حوالى 20 محافظة ويوجد فى الشركة حوالى 1200 موظف.

أسماء شركات قروض بالسعودية:

  • هناك العديد من المكاتب والشركات المختلفة والتى من الممكن أن تلجأ إليها من أجل الحصول على القروض فى المملكة فى أى وقت وذلك من خلال الذهاب إلى مقر المكتب أو التواصل معهم مثل:

جمعية الأفلاج الخيرية للتسليف:

  • هى واحدة من أكثر الجمعيات المعروفة فى المملكة والتى تعمل على إتاحة فرصة الحصول على القرض التمويلى والتى تتواجد فى محافظة الأفلاج فى العنوان الرئيسى وهو بجوار مخابز سنابل الأرياف في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز ويعمل على توفير العديد من المساعدات فى الأشكال المختلفة وخاصة للشباب وللسيدات ويمكنك أن تتواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى 0555884402 أو 0501305533.

مكتب اليسر للتسليف:

  • واحد من ضمن المكاتب الموثوقة والتى من الممكن أن تتعامل معهم دائماً دون أى مشاكل لك ومن السهل التواصل معهم من خلال الذهاب إلى العنوان الخاص بهم  في شارع صلاح الدين الأيوبي بالملز الرياض أو التواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى 8001160711.

جمعية البر الخيرية للتسليف:

  • هى واحدة من المكاتب التى تتواجد فى العنوان التالى الأصفر بمحافظة عفيف وهى واحدة من الجمعيات التى تعد أنها موثقة وقد حصلت على الإعتماد من المملكة ويمكنك أن تتواصل معها من خلال الرقم الهاتفى التالى 966507131331.

مكتب ينال للتمويل في المملكة:

  • يعد أنه أحد أشهر المكاتب والذى من الممكن أن يتم الأستعانة به فى المملكة ويعمل على إتاحة الحصول على القرض المناسب طويل الأمد ولذلك هو من أفضل المكاتب والذى لا يعمل على وضع الأشتراطات المتعددة وهناك العديد من العناوين المختلفة والتى من الممكن أن يتم الأستعانة بها:
  1. ويتواجد المقر الرئيسى للمكتب فى العنوان التالى طريق الملك سعود 343 ويمكنك أن تتواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى 966112997777.
  2. كما أنه يوجد فرع أخر والذى يتواجد فى العنوان التالى حي الصفا في البنك السعودي للاستثمار فى الطابق الأول فى مدينة جدة ويمكنك أن تتواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى 96692000081.
  3. هناك أيضاً أحد الفروع التى تتواجد فى الجبيل فى برج الأعمال 101 ويمكنك أن تتواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى 966133472356.
  4. يوجد أيضاً الفرع الذى يتواجد فى خميس مشيط والذى من السهل الوصول إليه من خلال العنوان التالى طريق الملك فيصل بحي الخالدية مكتب 110 مركز المبطي التجاري ويمكنك أن تتواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى 966172208244.
  5. وفى مكة المكرمة يوجد أحد المكاتب أيضاً والذى يقع فى العنوان التالى شارع محمد بن جبير بمركز همة التجاري في حي الشوقية مكتب 1 ويمكنك أن تتواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى 966125299533.

مكتب التيسير للتمويل:

  • يعد أنه واحد من مكاتب التسليف التى تتواجد فى السعودية والذى يعمل على تقديم العديد من المساعدات المختلفة للعديد من الأشخاص ولا تحتاج إلى أن يتوفر الكفيل وهناك العديد من الطرق المختلفة والتى من الممكن أن تتواصل معهم من خلالها والتى تتمثل فى المقر الرئيسى لهم والذى يقع فى العنوان التالى برج الكفاح في الدور التاسع بطريق الملك فهد الدمام الخبر السريع مدينة الظهران أو يمكنك التواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى 8001160011 أو 00966138921855.

جمعية ثادق للتمويل:

  • ثادق هى من أبرز الجمعيات التى تعمل على تقديم العديد من أشكال المساعدات والتمويل المختلفة للكثير من الأشخاص والتى تعتمد على أساس المبادئ والتعاليم المختلفة للعقيدة الإسلامية دون أى تعقيدات مختلفة وهناك العديد من الطرق المختلفة والتى من الممكن أن تتواصل معهم من خلالها والتى تتمثل فى المقر الرئيسى لهم والذى يقع فى العنوان التالى طريق الملك عبد العزيز بمحافظة ثادق أو يمكنك التواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالى 0555772674 أو 966164439663.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل مؤسسات رعاية المعاقين في السعودية

أضف تعليق