معارض بيع سيارات نانو ايجيبت في مصر

معارض بيع سيارات نانو ايجيبت في مصر من عبارات البحث التي يفكر فيها العديد من الأشخاص الذين يريدون شراء هذه السيارة المميزة، فنلاحظ أن مواقع التواصل الإجتماعي ممتلئة بالكثير من المعلومات عن هذه السيارة الرخيصة والمميزة جدا. وفي هذا المقال نتعرف على أماكن بيعها وعلى كل المعلومات عنها بشيء من التفصيل.

معارض بيع سيارات نانو ايجيبت في مصر

في الحقيقة إن هناك الكثير من الأماكن التي تنتشر والتي يشاع عنها أنها تبيع هذه السيارة ولكن من المهم العلم أن أغلب الأماكن تكون مزيفة من الأساس لأن المصادر عن هذه السيارة لا تزال حتى الآن في قدر كبير من الإشاعات التي تحدث.

ومن أشهر المعارض التي يتحدث عنها الأشخاص ما يلي:

  • معرض نانوجرار والذي هو في محافظة الإسكندرية على الطريق الدائري بالتحديد في أبيس بجانب توكيل المهندس للزيوت بالقرب من وزارة التربية والتعليم على الطريق العمودي والطريق الدائري.
  • أباظة أوتو تريد أحد المعارض المعروفة أيضا في الإسكندرية، وهو بالتحديد عند الباشا على كورنيش الإسكندرية.
  • تراست كار إيجيبت والتي توجد في محافظة الإسكندرية أيضا بالتحديد في عمارة الجمعية التعاونية للإسكان والتعمير عند 37 شارع إسماعيل سري في عزبة سعد على قسم سيدي جابر.
  • نانو كار والذي يوجد في 66 شارع خليل حمادة بالتحديد في سيدي بشر بحري في قسم ثان المنتزه في الإسكندرية.

ومن المهم العلم أن معارض السيارات التي تم ذكرها لا يعني ذلك ضمان السيارة ستكون هناك، فيجب العلم أن هناك الكثير من الإشاعات التي تنتشر عن هذه السيارة منذ الظهور الأول لها، وبالتالي فلا يمكن التنبؤ بالأماكن والاعتماد على أي موقع يتم نشره على الإنترنت.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

سيارات نانو ايجيبت في مصر

والجدير بالذكر أن المعلومات التي جاءت عن هذه السيارة كثيرة جدا، ولكن في نفس الوقت إن أغلب المصادر ليست رسمية وأغلبها أخبار تط فيما بينها من حيث الإشاعات ومن حيث المعلومات الصحيحة فبالتالي لا يمكن للأسف معرفة ما الحقيقي وما المزيف.

والجدير بالذكر أشخاص يتحدثون عن المميزات الكثيرة التي توجد في هذه السيارة الرخيصة جدا والمميزة كما أن بها العديد من الموديلات التي تختلف فيما بينها من حيث الأسعار ومن أهم المميزات للسيارة ما يلي.

  • تتميز السيارة بأنها مرتفعة عن الأرض وبالتالي فإنها تناسب الطرق المصرية.
  • يوجد بها كوتش مصنوع بتقنية مميزة ولحم نفسه بنفسه.
  • تتميز السيارة بأن لها منظر صغير ولطيف كما أنها قوية في نفس الوقت.
  • مصنوعة من الحديد والمعادن القوية، وبالتالي فإنها تتحمل.
  • تحتوي السيارة على مطور 650 سي سي واحد سلندر ولها سرعة قصوى تصل إلى 90 كم تقريبا، والجدير بالذكر أن هناك المزيد من الإصدارات الأخرى مثل 650 سيسي 800 سي سي أو 1100 سي سي أو 1300 سي سي وغيرها.
  • تستهلك كميات أقل من البنزين، وبالتالي فإنها موفرة.
  • فيها الكثير من وسائل الراحة والكراسي المميزة.
  • غيرها من المميزات الأخرى الكثيرة.

وكانت هذه أهم المعلومات التي توفرت عن هذه السيارة والتي تناقلتها المصادر، والجدير بالذكر أيضا أن اتشر عن السيارة أن سعرها حوالي 25,000 جنيه مصري تقريبا، وأما السيارات ذات الماتور الأقوى تكون أعلى في السعر.

كما تناقلت بعض المصادر الأخرى أيضا أن هناك إمكانية ل لدفع 5000 جنيه مصري فقط والباقي في الشهر 350 جنيه، وكل المطلوب من الشخص هو وصل نور بالإضافة إلى البطاقة الشخصية لتقليل التكاليف والتعقيدات الخاصة بالتقسيط.

سيارات نانو ايجيبت في مصر

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

إشاعات حول سيارات نانو ايجيبت

علمنا معارض بيع سيارات نانو ايجيبت في مصر وعلمنا الكثير من المعلومات عن هذه السيارة، ولكن من المهم العلم أن المعلومات وحتى الوقت الحالي متداخلة بشكل كبير واختلفت فيما بينها وتداخلت مع الإشاعات فكان من الصعوبة إيجاد الشيء الصحيح.

وفي الحقيقة، إن السبب الأساسي الذي جعل هذه السيارة تنتشر وكان المعلومات تنتشر عليها والكل يتحدث عنها أن هذه السيارة جاءت بإمكانيات تلائم الشباب المصري وجاءت بإمكانية تصنيع تناسب الطرقات المصرية وسهولة في التقسيط.

ومن أشهر الإشاعات التي انتشرت أن هذه السيارة تأتي بسعر 25,000 جنيه مصري فقط، كما أنها يمكن تقسيطها على سعر 350 جنيه مصري فقط في الشهر، وأما الإصدار الأقوى من السيارة يكون بسعر 42,000 جنيه مصري فقط.

ولكن تحدث اللواء عفت عن هذا الأمر وهو المسؤول عن رئيس شعبة السيارات في القاهرة التجارية، كما انه أكد أن كل المعلومات التي جاءت عن هذه السيارة مغلوطة تماما وأنها غير صحيحة وكلها انتشرت بسبب الإشاعات فقط.

كما تحدث أيضا وقال إنه من المستحيل أن تكون هذه السيارة بسعر 25,000 جنيه فقط، فحتى التوكتوك المصري في الوقت الحالي وصل سعره إلى 40,000 جنيه فما بالكم بهذه السيارة المميزة فبالتأكيد لن يكون هذا سعرها.

كما علق مرة أخرى وقال أن السيارة لو تم دفع 5000 جنيه في البداية وتم تقسيط مبلغ 350 جنيها في الشهر، فذلك يعني أن التقسيط سوف ينتهي بعد ما يقارب العشر سنوات تقريبا، وهذا شيء مستحيل بالطبع وليس له أساس من الصحة وغير منطقي أيضا.

إشاعات حول سيارات نانو ايجيبت

اقرأ أيضًا:

تفاصيل إضافية عن سيارات نانو ايجيبت في مصر

بعد أن علمنا معارض بيع سيارات نانو ايجيبت في مصر، وبعد أن تحدثنا عن الإشاعات الكثيرة التي انتشرت عن هذه السيارة، فهناك المزيد من الإشاعات والمزيد من عبارات البحث التي يبحث عنها الأشخاص والتي نعرضها لكم في الأسطر القادمة ونجيبكم عليها لتحصلوا على المعلومات الكاملة.

اماكن بيع سيارة نانو ايجيبت 2021:
إنتشرت هذه العبارة منذ مدة، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عنها ويريدون معرفة الأماكن التي تباع فيها السيارة، وعلى الرغم من أن ما ذكرنا لكم أشهر المعارض ولكن يجب البحث أكثر لأن المصادر حتى الوقت الحالي ليست كاملة.

ارقام تليفونات شركة نانو ايجيبت:
يريد الكثيرون معرفة أرقام السيارات حتى يبدأوا بشراء سيارة نانو. فيجب ومن المهم العلم أن أغلب أرقام الهواتف التي يتم تداولها خاطئة في الأغلب فيجب دائما الانتباه وعدم الاستماع لهذه المصادر حتى التأكد منها لأن الأرقام الأصلية لا زالت مبهمة حتى الوقت الحالي.

اماكن بيع سيارة نانو ايجيبت فى مصر:
أماكن بيع هذه السيارة وحتى الوقت الحالي لا تزال مجهولة، فيجب البحث أكثر لمعرفة المصادر، كما أن الشيء الأهم الذي يجب العلم به وهو أن المعلومات عن السيارة والتي تخص السعر كلها مغلوطة تماما وليست حقيقية.

المصرية للاستيراد الوكيل الوحيد للسيارة نانو ايجيبت:
المصرية للاستيراد من الشركات المعروفة والتي تستورد الكثير من الأمور من الخارج في بلدنا مصر. ومن المهم العلم أيضا أن سيارة نانو ليست موجودة عند المصرية للاستيراد ويجب عليكم في البداية التأكد منهم وليس الإتباع للإشاعات.

اماكن بيع سيارة نانو ايجيبت بالتقسيط:
إن أغلب الأشخاص الذين يريدون شراء هذه السيارة بالتقسيط يظنون أنهم سيدفعون 5000 جنيها، وبعد ذلك سيقومون بتقسيط 350 جنيها بعدها، ولكن هذا خطأ وكما قلنا لكم وحسب المصادر الرسمية فهذا كله ضرب من الخيال ولا يوجد سيارة بهذا السعر.

تليفون المصرية للاستيراد الوكيل الوحيد للسيارة نانو ايجيبت:
المصرية للاستيراد من الشركات المعروفة والتي يمكنكم التواصل معها للحصول على المزيد من المعلومات، ولكن فيما يخص وجود سيارة نانو إيجيبت ودفع 25,000 جنيها فقط فهذه إشاعات كما علمنا.

سعر سيارة نانو ايجيبت 2021:
تشير أغلب المصادر عن هذه السيارة إنها تأتي بسعر 25,000 جنيه مصري فقط، وأما الإصدارات الأعلى فتزيد قليلا في السعر حيث أن أعلى إصدار وهو 1300 سي سي يصل سعره إلى 42,000 جنيه مصري تقريبا ولكن كل هذه من ضمن الإشاعات التي انتشرت ولم يتم التأكيد حتى الوقت الحالي عن الأسعار النهائية.

بهذا ينتهي مقال اليوم عن معارض بيع سيارات نانو ايجيبت في مصر، حيث تعرفنا في هذا المقال الشامل عن كل ما يخص هذه السيارات التي يطلق عليها اسم نانو ايجيبت كما علمنا أيضا المزيد من المعلومات عنها لتتمكنوا من الإختيار بشكل صحيح بدون الوقوع في الإشاعات.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: اركب ايه من رمسيس لقصر البارون

رأيان حول “معارض بيع سيارات نانو ايجيبت في مصر”

أضف تعليق