مطعم بركات الضاحي

مطعم بركات الضاحي واحد من المطاعم المشهورة في السعودية ولها بعض الفروع، وفي المقال سوف نتعرف على التفاصيل التي تخص هذا المطعم بشكل عام.

مطعم بركات الضاحي

يوجد الكثير من المطاعم الموجودة في السعودية والتي يتم البحث عنها بكثرة، ومنها بعض المطاعم التي تحصل على شهر في فترة وجيزة والبعض الآخر من المطاعم الذي يحتاج الى مدة الوصول ويكون معها و تجارب ايجابية أو حتى سلبية.

في كل حالات وبالنسبة لهذا المطعم فهو في العنوان Umar Ibn Abdul Aziz Rd, Al Dahi, Buraydah, Saudi Arabia من حيث يمكنكم استعمال الخريطة الوصول له بسهولة أكبر.

ومن حيث التجارب التي نشرها الأشخاص الاخرين مع نفس ذلك المطعم فكانت كثيرة جدا منها بعض التجارب الإيجابية ومنها بعض التجارب الأخرى السلبية تماما بسبب طبيعة المطعم أو بسبب الشخصيات التي تعمل فيه.

وجاء في تجربة “اسوء فرع من فروع بركات وربما يسيئ لسمعة بركات وجدنا صارور على علبة الماء اثناء وضع الطلب والله على ما اقول شهيد”

وبينما في تجربة أخرى تكلم احد الأشخاص وقال أن هذا المطعم مميز جدا من حيث أنهم بخصم وفيها العديد من الأطعمة الجيدة وفيه الكثير من الإضافات المختلفة ولكن لا يبقى الواضح هو المشاكل في النظافة حيث قال صاحب التجربة “عيبه مستوى النظافه عنده متدني شوي ولقيت شوي حشرات بالجرجير.”

وفي رأي آخر أيضا “الاكل للامانه ممتاز لاكن يوجد عامل سوداني سيئ جداً تعامل سيئ وصاحب مشاكل اكثر من مره اجي احصله مسوي مشكله مع زبون”

في كل الحالات تذكروا دائما بأنه تجربة الغير لا يمكن الاعتماد عليها من حيث أنها من الوارد أن تكون مختلفة بين شخص وآخر سواء كانت التجربة إيجابية او حتى كانت نفس التجربة مع شخص آخر سلبية عن نفس الموضوع.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: مطعم فيه العاب للاطفال بالرياض

أضف تعليق