محلات بيع الخرز بالجملة في جدة

محلات بيع الخرز بالجملة في جدة كثيرة جدا، بالتالي من الطبيعي أن تشعر بالحيرة عن هذه المحلات وما هي الأشهر وأيضا عن عدد المحلات من الأساس لأنها كثيرة، وفي هذا الموضوع نتعرف معا بالتفصيل على كيفية الوصول لأشهر هذه المحلات.

محلات بيع الخرز بالجملة في جدة

يتم استعمال الخرز في الكثير من الأشياء حتى الوقت الحالي ونجد دائما أن الخرز يباع في محلات الإكسسوارات ونادرا ما نجد محلات تبيعه فقط وبالتالي فإن الحديث عن محلات الإكسسوارات وأشهرها التالي.

السبيعي جملة الإكسسوارات:
واحد من مراكز التسوق المميزة والتي تفتح في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا. وأما العنوان: زقاق الازرق، حي البلد، 6727, جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

مزايا 2 للاكسسوارات:
مركز تسوق مميز موجود في جدة يفتح في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا يوم الأحد وأما العنوان: 3056 البحر، حي البلد، حي البلد،, جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

سوق الخاسكية الجديد:
هذا المركز معروف جدا ويفتح في تمام الساعة الثامنة صباحا وله العديد من التقييمات الإيجابية، وأما العنوان: 6534 الشعاب، 3010، البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

متجر الخيوط ( فلاتو – همالايا):
من المحلات المتخصصة لكل لوازم الحياكة في جدة ولوازم الخرز وما تريدين ويفتح في الساعة التاسعة صباحا وأما العنوان: شجره القشطه، الهنداوية، حي, جدة المملكة العربية السعودية.

الجفري للكلف:
محل مميز لجميع مستلزمات الخياطة بشكل عام ويحتوي على عروض جيدة للخرز وأما العنوان: 2847 الزنبقه الحمراء، Al Hindawiyah District، جدة 22321، المملكة العربية السعودية.

قلب البلد للإكسسوارات:
متجر يقدم مستلزمات الخياطة والعديد من المستلزمات الأخرى، وأما العنوان: 6724 زقاق الازرق، البلد،، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

العيسائي اكسو:
يقدم هذا المحل عدد كبير جدا من من مستلزمات الحياكة وهو مشهور وله الكثير من التقييمات الإيجابية حيث يفتح في الساعة الثامنة والنصف صباحا وأما العنوان: F5GM+4PC، شجره القشطه، الهنداوية، جدة 22321، المملكة العربية السعودية.

العيسائي اكسو كلف كريستال اكسسوارات مكياج لوازم خياطة Alesayi Exo:
مركز تسوق متكامل يقدم العديد من مستلزمات الخياطة ويفتح في الساعة 09:40 صباحا، وأما العنوان: البهجه، مشرفة، جدة 23336، المملكة العربية السعودية.

مركز الهنداوية التجاري:
من مركز الأنشطة التجارية المعروفة جدا ويقدم خدمات كثيرة يفتح في الساعة الثامنة والنصف صباحا.، وأما العنوان: F5GM+3W7، شجره القشطه، الهنداوية، جدة 22321، المملكة العربية السعودية.

شركة احمد يحي سليمان باغفار للملابس الجاهزة:
يحتوي هذا المحل على العديد من مختلف الملابس الداخلية بالإضافة لمستلزمات الخياطة، وأما العنوان: شارع باناجة، البلد، جدة 22236، المملكة العربية السعودية.

سوق الاقمشة والكلف:
مركز تسوق متكامل يقدم العديد من أنواع الخرز المميزة، كما يقدم أدوات الحياكة ومختلف أنواع المستلزمات الأخرى ويفتح في الساعة التاسعة صباحا، وأما العنوان: C685+297، المحجر، جدة 22425، المملكة العربية السعودية.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: فروع مونسون في جدة

اماكن بيع الخرز بالجملة

يمكن الحصول على الخرز من خلال المحلات التي تم ذكرها ومن خلال العديد من محلات الإكسسوارات الأخرى، وعلى الرغم من أن أغلب المحلات قد لا تعرض العينات في الخارج بالتالي قد يشعر الأغلب بأنه لا يبيع الإكسسوارات أو الخرز.

لذلك فيمكن زيارة المحلات التي تم ذكرها أو استشارة أي شخص موجود في المحل للحصول على المزيد من المعلومات.

اماكن بيع الخرز بالجملة

موقع لبيع خرز الاكسسوارات

عند الحديث عن المواقع فنحن هنا أمام مجموعة كبيرة جدا من المواقع التي قد يديرها بعض الأفراد وبعض المواقع الكبيرة جدا التي تديرها شركات عالمية تبيع بالجملة أو القطاعي.

ولكن عند البحث عن المواقع، فيمكن الشراء من موقع أمازون أو موقع نون السعودية أو موقع علي بابا أو علي إكسبريس وهو موقع تابع لموقع علي بابا وكلهم يحتوون على عروض جيدة.

ولكن بالنسبة لمن يريدون الحصول على كميات بسعر الجملة وبسعر مناسب فيفضل الشراء من موقع علي بابا ولأن أمازون لا يقدم هذه الخدمة بشكل جيد مقارنة بالموقع الآخر.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: فروع ماسيمو دوتي جدة

محلات بيع الاكسسوارات بالجمله في جدة

بعد أن تعرفنا على محلات بيع الخرز بالجملة في جدة، نود التأكيد أن أغلب المحلات التي تبيع الخرز في الأساس هي محلات بيع الإكسسوارات في الأساس، بالتالي يمكن زيارة المحلات التي تم ذكرها والمحلات التالية أيضا.

السبيعي جملة الإكسسوارات:
من مراكز التسوق المميزة التي تقدم عدد كبير جدا من الأصناف المميزة لمختلف أنواع الإكسسوارات، يفتح في الساعة الثامنة والنصف صباحا وأما، العنوان: زقاق الازرق، حي البلد، 6727, جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

خط الموضة للإكسسوارات:
متجر معروف جدا حصل على تقييمات جيدة يفتح في الساعة الثامنة والنصف صباحا، أما العنوان: F5JP+M4G، البحر، البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

لافينا فون لإكسسوارات الجوال بالجملة:
من المتاجر المتخصصة في الإكسسوارات، وهذا المتكر يقدم عروضا جيدة على حسب التقييمات المميزة التي جاءت عليه، حيث يفتح في الساعة العاشرة صباحا، وأما العنوان: G5HM+Q9F، الشرفية، جدة 23218، المملكة العربية السعودية.

مزايا 2 للاكسسوارات:
مركز تسوق مميز موجود في جدة حيث يفتح في الساعة الثامنة والنصف صباحا ويوجد فيه تشكيلات إكسسوارات مميزة، وأما العنوان: 3056 البحر، حي البلد، حي البلد،, جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

هاتف الكبير اكسسوارات الجوالات جملة:
من محلات الإكسسوارات المميزة، ويقدم العديد من مختلف أنواع الإكسسوارات مع التركيز على إكسسوارات الهواتف المحمولة، أما العنوان: شارع فلسطين، الشرفية، الشرفية، جدة 23218، المملكة العربية السعودية.

ريم للإكسسوارات:
من محلات الإكسسوارات المميزة على حسب آخر التقييمات التي جاءت عن المكان ولكن حاليا إنه مغلق مؤقتا بسبب بعض الإصلاحات عليه أما العنوان: F5JP+CWW، حي البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: فروع ليبسي لندن جدة

محل اكسسوارات بجدة رخيصة

في الحقيقة إن المحلات التي ذكرت في هذا المقال هي المحلات الأشهر حتى الوقت الحالي وحسب آخر التقييمات التي نشرت على خرائط جوجل بالنسبة لهذه الأماكن.

بالتالي فإن جزئية السعر من الصعب الحصول على المعلومات الكافية عنها لقلة المشاركين لكل هذه المحلات، لكن لا داعي للقلق لأن سمعة أغلب المحلات جيدة وهي تتنافس فيما بها وهذا يصب لصالح المستهلك.

اقرأ أيضًا: فروع كالفن كلاين جدة

اكسسوارات زركون بالجمله جدة

يمكن الحصول على هذا النوع من العديد من المحلات، ولكن حسب آخر المعلومات فإن موقع على إكسبريس يقدم العديد من العروض المميزة بالأخص على الكميات الكبيرة من هذا النوع.

اقرأ أيضًا: فروع تيرانوفا في جدة

محلات بيع الخرز بالجملة في الرياض

بعد أن تعرفنا بشيء من التفصيل على محلات بيع الخرز بالجملة في جدة، نتحدث الآن عن المزيد من المحلات الأخرى التي تبيع ولكن في الرياض بالتحديد.

أسواق العويس:
من الأسواق المميزة التي تقدم العديد من العروض الجيدة حسب آخر التحديثات والعديد من التقييمات التي أكد عليها المشترون من هذا السوق، وأما العنوان: شارع العليا، الملك فهد، الرياض 12262، المملكة العربية السعودية.

سوق القرية الشعبية:
من الأسواق المشهورة جدا في الرياض والتي تقدم عدد كبير من أنواع الخرز بالجملة ويوجد هناك العديد من المحلات الأخرى لمختلف المستلزمات وأما العنوان فهو في أسماء بنت أبي بكر.

سوق طيبة:
من الأسواق الشعبية التي تقدم كل الأشياء التي قد تحتاج إليها الأسرة منها الخرز، كما يحتوي على العديد من المحلات الأخرى في داخل هذا السوق ويمكن بسهولة الوصول إليه من خلال العنوان: 3623, الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على محلات بيع الخرز بالجملة في جدة، ويمكن في النهاية اختيار المحل المناسب بعد المقارنة للحصول على المعلومات كاملة بين السعر الأفضل والجودة العالية.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق