كم يبعد حي طويق عن الرياض

كم يبعد حي طويق عن الرياض؟ يتساءل الكثيرون عن السؤال السابق وفي هذا المقال نتعرف على الإجابة وعلى المزيد من المعلومات التي تهمك بالتأكيد لتتعرف على المسافات.

كم يبعد حي طويق عن الرياض

يعد حي الطويق من الأحياء التابعة لبلدية نمار من مدينة الرياض السعودية وهو من الأحياء المعروفة جدا ويحتوي على العديد من المعالم مثل الجسر المعلق ومنتزه الدوح ونادي النصر وشركة كهرباء منطقة الرياض وقسم شرطة طويق وغيرها الكثير.

بالنسبة للمسافة بين المكانين فإنها حوالي 52 كم تقريبا عند السير على طريق جدة أي أن الرحلة تستغرق ما يقارب ال37 دقيقة تقريبا وعلى حسب سرعة السيارة.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: المسافة بين رابغ وينبع

كم تبعد ضاحية لبن عن الرياض؟

تعد المسافة بين المكانين أقصر بقليل عندما نقارنها بحي الطويق حيث أنها تقدر بحوالي 19 كم تقريبا وذلك من خلال طريق العروبة وطريق جدة أي أن الرحلة تستغرق حوالي 15 دقيقة.

ولكن عند السير في طريق الطائف، إن الرحلة تستغرق 22 دقيقة تقريبا وتقدر المسافة بحوالي 21 كم أي أنها أزيد بضع دقائق فقط ويصل لكم الاختيار في النهاية.

اقرأ أيضًا: كم ساعة من جدة إلى البوسنة بالطياره

طريقة معرفة المسافة بين الأماكن

في الحقيقة إن العدد الأكبر من الأشخاص قد يواجهون بعض المشاكل في السير على الطرقات التي لم يسيروا فيها سابقا، وبالتالي فيمكن استعمال طريقة أسهل من خلال خرائط جوجل.

  1. يجب تحميل تطبيق خرائط جوجل من متجر التطبيقات.
  2. بعد ذلك ندخل إلى التطبيق بحساب الجيميل الخاص بنا ونذهب إلى شريط البحث.
  3. نقوم بكتابة اسم المكان المراد الذهاب إليه.
  4. ننتظر قليلا حتى يأتي المكان ونختاره من بين الأماكن الأخرى التي تحمل نفس الإسم والتي قد تكون محلات أو طرقات.
  5. نضغط على زر الاتجاهات حتى يظهر عدد الكيلومترات ويظهر الوقت المتوقع لهذه الرحلة.
  6. وأخيرا، يجب التأكد أن الموقع مفعل على الهاتف بالتحديد الموقع الدقيق لتكون الحسابات سليم.

والى هنا ينتهي مقال اليوم عن كم يبعد حي طويق عن الرياض؟ حيث تعرفنا بشيء من التفصيل على المسافة بين هذه الأماكن وتناولنا المزيد من المعلومات عن أسهل الطرق لمعرفة المسافات بكل سهولة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كم ساعة طيران من الرياض الى براغ

أضف تعليق