كريم حساسيه بدون كرتزون

حيث أن هناك البعض من الأشخاص من يعانون من وجود البعض من المشاكل المختلفة فى الجسم و التى تتمثل فى التعرض للحساسية و التى يكون لها العديد من الأسباب المختلفة و التى قد تؤدى لها و يلجأ البعض من الأشخاص إلى أستخدام الكريمات المختلفة و التى تحتوى على المواد التى لها تأثير فعال و التى تعمل على التخلص من الحساسية و الاعراض المختلفة و التى من الممكن أن تظهر و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن كريم حساسيه بدون كرتزون و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة و التى يمكنك أستخدام أى منها.

كريم حساسيه بدون كرتزون :

  • حيث أن الحساسية هى واحدة من المشاكل التى يعانى منها العديد من الأشخاص و التى من الممكن أن تختلف الأسباب التى تؤدى أليها من شخص إلى أخر و هى تؤدى إلى ظهور البعض من الأعراض المختلفة مثل الحكة الجلدية و الأحمرار و غيرهم.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم منوعات : من بنى حدائق بابل المعلقة كلمات متقاطعة

أسباب الحساسية :

  • من خلال كريم حساسيه بدون كرتزون هناك العديد من الأسباب المختلفة و التى من الممكن ان تؤدى إلى التسبب بالحساسية و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يكون نتيجة البعض من الأمراض المختلفة مثل الربو و حمى القش.
  2. كما أنه يكون نتيجة المعاناة من التحسس من البعض من الفواكه المختلفة مثل المانجو و الفراولة أو منتجات الألبان أو غيرها.
  3. و من الممكن أن يكون هناك حساسية من البعض من أنواع الأقمشة.
  4. هناك من يعانى من التحسس من البعض من الحشرات.
  5. التحسس الذى ينتج من البعض من منتجات البشرة و الشعر.
  6. المعاناة من التحسس نتيجة التغييرات الجوية المختلفة و التى تؤدى إلى حدوث الألتهابات.
  7. كما أنه قد يكون بسبب البعض من العوامل الوراثية.
  8. و من الممكن أن يكون بسبب تناول البعض من الادوية.
  9. كما أنه يعانى البعض من التحسس من القطط أو الكلاب أو غيرهم من الحيوانات.

كريم حساسية خالي من الكورتيزون :

  • من خلال كريم حساسيه بدون كرتزون حيث أنه هناك العديد من الكريمات المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى يمكنك أستخدامها من اجل العمل على علاج التحسس و الأعراض المختلفة و التى من الممكن ان تنتج عنه و لكن هناك البعض من الأنواع التى تحتوى على الكورتيزون و الذى يكون لها تأثير سلبى.
  • و هناك البعض من الأفراد من يبحثون عن الكريمات المناسبة و التى لا تحتوى على الكورتيزون من أجل الحصول على العلاج المناسب و هناك العديد من الأنواع منها فى الأسواق و التى من الممكن أستخدام أى منها تحت أشراف الطبيب المعالج للحالة و التى تتمثل فى :

كريم تاكروليمس للحساسية :

  • يعد أنه أشهر الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى لا يدخل فى التركيبة الخاصة به الكورتيزون و الذى يعمل على المساعدة فى تثبيط المناعة.
  • و هو عبارة عن أحد الكريمات الموضعية التى من الممكن أن يتم أستخدامها على المنطقة التى تُعانى من الحساسية مرتين فى اليوم الواحد بشكل متواصل و ذلك حتى 3 أسابيع و بعدها يتم التقليل من عدد مرات الأستخدام و تكون مرة واحدة فى اليوم.
  • يعد أنه من الكريمات المناسبة للأستخدام للأطفال من هم فى بداية عمر السنتين.
  • و يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و يصل سعر العبوة الواحدة إلى حوالى 40 جنيها مصري.

كريم بيبانثين للحساسية :

  • يعد أنه من الأنواع المميزة و التى تتنوع أشكالها المختلفة و التى تتمثل فى كريم و مرهم و لوشن و الذى يعمل على المساعدة فى أعادة نمو الخلايا بالشكل المناسب و التجديد منها و الحصول على الرطوبة المناسبة و ذلك بسبب التأثير الذى يحصل الجسم عليه من المادة الفعالة الرائعة و هى البانثينول.
  • و يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و يصل سعر العبوة الواحدة إلى حوالى 36 جنيها مصري.

كريم ليبوبيز للحساسية :

  • حيث أنه من الكريمات و التى يمكنك أن تحصل عليه من العديد من الصيدليات المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و ذلك بسبب التأثير الفعال له و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على المساعدة فى عملية ترطيب البشرة الخارجية و الرفع من مستوى الرطوبة و التقليل من علامات التحسس و الأعراض المختلفة و التى تظهر معه مثل الحكة الجلدية و الاحمرار.

كريم سيتافيل للحساسية :

  • حيث أنه من الكريمات التى تتوفر فى الأسواق و التى تعمل على المساعدة فى الحصول على الرطوبة المناسبة و ذلك من أجل التخلص من البشرة الجافة و البشرة الحساسة و يعمل على الأحتفاظ بالماء بالقدر المناسب الذى تحتاج البشرة له و هو يوجد منه لوشن أيضا فى الأسواق من الممكن أن يتم أستخدامه.
  • و يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و يصل سعر العبوة الواحدة إلى حوالى 265 جنيها مصري.

كريم إليديل للحساسية :

  • هو من الكريمات التى تنتشر بشكل كبير و التى لا تحتوى على مادة الكورتيزون و التى يعد أن له تأثير و فعالية كبير و تعمل على المساعدة فى التقليل من الحساسية و الأعراض المختلفة و ذلك بسبب انه يحتوى على واحدة من المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى و التى تتمثل فى بيميكروليمس.
  • و يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و يصل سعر العبوة الواحدة إلى حوالى 120 جنيها مصري.

كريم كيو فى للحساسية :

  • حيث أنه واحد من الكريمات المنتشرة بشكل كبير و التى تعد أنها خالية من الكورتيزون و التى تعمل على المساعدة فى حماية البشرة و التخلص من الجفاف الذى من الممكن أن تتعرض له و الحصول على الرطوبة المناسبة و التى يحتاج لها و هو من الأنواع التى تتناسب مع البشرة الحساسة و يتميز بأنه صالح من أجل الأستخدام لجميع الاعمار.
  • و يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و يصل سعر العبوة الواحدة إلى حوالى 130 جنيها مصري.

كريم فيوتوبك للحساسية :

  • حيث أنه أحد الكريمات المعروفة و التى أصبح ينتشر أستخدامها و ذلك من أجل فعاليته من أجل علاج التحسس فى الجلد و الأكزيما و ذلك بسبب المواد الفعالة التى يحتوى عليها و التى تعمل على التأثير بالشكل المناسب و التى تتمثل فى تاكروليمس.

كريم بروتوبيك للحساسية :

  • هو يعد أنه من أنواع المراهم المفيدة و التى يمكنك أن تحصل عليه من العديد من الصيدليات المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و ذلك بسبب التأثير الفعال له و الذى يحتوى على المادة الفعالة التاكروليمس و التى تعمل على المساعدة فى الحصول على الرطوبة المناسبة من أجل الطبقة الخارجية للبشرة.

من خلال كريم حساسيه بدون كرتزون يمكنك أن تتعرف على العديد من الكريمات و المراهم و التى من الممكن أن تستخدم أى منها من أجل التخلص من التحسس و أعراضها و لكن قبل أن يتم أستخدام أى نوع يجب عليك أستشارة الطبيب المتخصص أولا من أجل منع التسبب فى ظهور الاعراض و الأثار الجانبية المختلفة لبعض الاشخاص.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : أيهما أفضل حنة جلوري ام فاتيكا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page