طريقة الغاء الاشتراك في مسابقة الحلم

و هناك العديد من المسابقات المختلفة و التى تتواجد فى الوطن العربى و التى يتم الأعلان عنها بشكل يومى و يفوز فيها العديد من الأشخاص بالجوائز و الهدايا التى يكون لها قيمة كبيرة و مختلفة و تعد أن مسابقة الحلم هى من أشهر المسابقات التى يشترك فيها العديد من الأشخاص من كل مكان و ذلك بسبب القيمة المادية التى يحصل عليها الكثيرون عند المكسب و يرغب البعض من الأشخاص فى التعرف على طريقة الغاء الاشتراك في مسابقة الحلم و ذلك من أجل الخروج من المسابقة بشكل سليم.

طريقة الغاء الاشتراك في مسابقة الحلم :

  • حيث أن مسابقة الحلم هى واحدة من أشهر المسابقات فى الوطن العربى و التى يتم أذاعتها من خلال قناة ام بي سي و الذى يعمل على تقديمها الإعلامي و الرياضي السعودي المشهور مصطفى الأغا.
  • و يتم السحب فى تلك المسابقة على العديد من الجوائز المختلفة و الهدايا التى يكون لها قيمة كبيرة و هى تعمل على مساعدة العديد من الأشخاص فى تحقيق أحلامهم المختلفة.
  • يتم أتاحة الأشتراك فى تلك المسابقة لجميع الأشخاص من أنحاء العالم و يجب أن يكونوا البالغين فى السن على حسب قوانين جنسياتهم أو بحسب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة أيهما يكون الأعلى.
  • لا يتم أتاحة الأشتراك فى تلك المسابقة للعاملين فى برنامج الحلم و هو من المنظمين أو حتى أقاربهم و ذلك حتى الدرجة الرابعة و أزواجهم أو أى من أقاربهم و حتى الدرجة الرابعة أيضا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : شركة دوبلي ويكيبيديا

الغاء الاشتراك في مسابقة الحلم MBC :

  • حيث أنه هناك البعض من الأشخاص من يرغبون فى ألغاء الأشتراك فى تلك المسابقة المعروفة و ذلك من خلال عدة طرق مختلفة و التى تتمثل فى :
  1. من خلال أرسال رسالة نصية و التى يكون فيها كلمة توقف على الرقم الخاص ببلدك.
  2. و من خلال أرسال رسالة نصية و التى يكون فيها كلمة stop على الرقم الخاص ببلدك.
  3. من خلال أرسال رسالة نصية و التى يكون فيها رقم 0 على الرقم الخاص ببلدك.
  4. بعد أنهاء خدمة الأشتراك فى المسابقة و تم أرسال رسالة أخرى على الرقم المختصر سوف يتم أعتبار الشخص أنه مشترك مرة أخرى.
  • يعد أن كل بلد لها الرقم الخاص بها و الذى يمكنك أرسال الرسائل من خلالها و الذى يمكنك أن تتعرف عليها من خلال القناة.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم MBC :

  •  حيث أنه من الممكن أن تعمل على تسجيل الأشتراك فى المسابقة التى تقوم بها قناة أم بى سى و ذلك من اجل الفوز بأحد الجوائز المختلفة و التى تعمل على الأعلان عنها فى البرنامج ذلك من خلال عدة طرق مختلفة و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن تعمل على تحميل تطبيق حلم على هاتفك و التسجيل من خلال أستخدام الرقم الدولى الخاص بك و تسجيل المشاركة.
  2. كما أنه يمكنك أن تقوم بأرسال رسالة نصية و التى يكون فيها كلمة حلم باللغة العربية أو الأنجليزية أو الفرنسية على الرقم الخاص بدولتك.
  3. و من الممكن أيضا أن تشترك من خلال الأتصال بالرقم الدولى المختصر و الموحد و الذى يكون بسعر الدقيقة الدولى للمحمول.
  4. كما أنه يمكنك الأستعانة بالموقع الألكترونى الخاص بالمسابقة و الأشتراك فيها من خلال تسجيل البيانات كلها بالشكل الصحيح.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : منة حسين فهمي ويكيبيديا

أضف تعليق