طريقة استخدام chi infra treatment

طريقة استخدام chi infra treatment أحد الأمور المهمة التي يجب أن هناك علم بها عند الاستعمال، وذلك لأن طريقة الاستعمال الصحيحة للمنتجات هي التي تضمن الحصول على أكبر فائدة ممكنة وبدون التعرض لأي آثار جانبية، وهذا ما نتعرف عليه خلال الأسطر القادمة بالإضافة لباقة كبيرة من أهم المعلومات عن مجموعات تشي.

طريقة استخدام chi infra treatment

بالنسبة لطريقة الاستعمال فإنها في غاية السهولة، فبعد أن نقوم بغسل الشعر باستعمال شامبو إنفرا، نتبع الخطوات التالية.

  1. نأخذ العبوة ونوزع كمية مناسبة على الشعر الرطب.
  2. نتركها على الشعر لمدة 5 دقائق تقريبا.
  3. نشطف بالماء بشكل جيد.
  4. نكرر العملية عند الاحتياج.

وعلى الرغم من أن هناك المزيد من الطرق التي يمكن اتباعها، ولكن هذه الطريقة هي الأفضل والتي تعطي الفائدة، كما ينصح أيضا بقراءة كل الإرشادات الموجودة على العبوة والتي تساعدكم على طرق الاستعمال المختلفة لضمان الحصول على الفائدة.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

CHI Infra Treatment

على حسب المعلومات الموجودة على الموقع الرسمي عن هذا المنتج فهي عبارة عن منتج ثوري يستخدم في علاج الشعر بالحرارة وبالتحديد الأشعة تحت الحمراء التي تخترق عمود الشعر وبالتالي فتجعل الخصلات صحية وناعمة بمرور الوقت.

كما انه من المنتجات الخالية من الكبريتات والمواد الضارة كما انه خالي من الجلوتين، وبالتالي فإنه يجعل خصلات الشعر ناعمة ولامعة بدون التعرض لأي أضرار أو التعرض للجفاف مرور الوقت، كما أن العلاج يحسن اللمعان أكثر وأكثر.

ويعد هذا المنتج مشهور جدا ويتم إستعماله في عدد كبير من الصالونات الموجودة في جميع أنحاء العالم وأمريكا بوجه الخصوص، كما بدء يشترى للعمل والاستخدام الشخصي في المنزل بسبب التركيبة الفائدة التي أثبتت قدرتها في علاج الشعر.

وباختصار شديد، يمكن القول إنه منتج مناسب لجميع أنواع الشعر، كما أنه يعطينا لمعان ونعومة فائقة للخصلات بأكملها، بالإضافة إلى أنه يحمي الشعر من التغير ويحتوي على تقنيات الربط البيني الذي تختص بالترطيب الأيوني والكتانوني للشعر.

CHI Infra Treatment

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

CHI Keratin Mist طريقة استخدام

بالنسبة لطريقة الاستعمال الصحيحة لهذا المنتج فيتم رشه على الشعر ويجب التركيز على أطراف الشعر التي تكون مبللة وبعد ذلك نقوم بتجفيفه باستعمال المنشفة بعد أن نقوم بغسله بشكل طبيعي ونقوم بتصفيفه على الشكل المعتاد.

وبالنسبة لمرات الاستعمال أو بعض التفاصيل الإضافية، فينصح دائما بقراءة الإرشادات الموجودة على العبوة للحصول على المزيد من التفاصيل لأن الشركة يمكن أن تضيف وتزيل بعض المواد بمرور الوقت، مما قد يغير في طريقة الاستعمال ووقت استعماله.

طريقة استخدام CHI Silk Infusion

وبالنسبة لهذا المنتج فإنه عبارة عن سيروم مميز جدا وطريقة استعماله في غاية السهولة، فيجب في البداية أن نقوم بتمشيط الشعر بشكل جيد استعمال فرشاة مناسبة وبعد ذلك نضع كمية مناسبة من السيروم على اليدين ونفركها بشكل جيد.

ومن ثم نقوم بوضع السيروم على الشعر وندلك بشكل دائري حتى نتأكد أنه سار لكل أنحاء الشعر وتم امتصاصه بشكل أفضل وبعد ذلك نتركها لوقت كافي ولا يتم شطفه بالماء مباشرة لأن ذلك يزيل الفائدة بسرعة.

أشهر منتجات chi لفرد الشعر والعناية به

تتميز هذه المنتجات بأنها حصلت على شهرة كبيرة جدا بالأخص في أمريكا بسبب قدرتها على علاج مشاكل الشعر واحتوائها على مجموعة الأيونات التي تساعد على امتصاص المواد المرطبة والمغذية للشعر باختلاف المنتجات التي صنعتها العلامة التجارية تشي. وعلى الرغم من أن هناك الكثير من المنتجات ولكن أشهرها ما يلي.

تشي شامبو بزيت الأرجان CHI ARGAN OIL SHAMPOO:

يأتي هذا الشامبو الذي يحتوي على زيت الأرجان بقوة كبيرة لترطيب الشعر، كما يتخلص من التقصف والهيشان ويساعد على تقوية الشعر من البصيلات وحتى الأطراف، بالإضافة إلى إنه يحتوي على مواد كثيرة جدا تساعد الشعر ليعود لحالته الطبيعية وتكسبها النعومة وماللمعان.

شامبو تشي انفرا CHI INFRA SHAMPOO:

واحد من أشهر منتجات الشركة ويناسب الأشخاص أصحاب الشعر الجاف والشعر العادي. ويتميز أن به تركيبة مرطبة تحتوي على البروتين الذي يغذي الشعر مما يجعله أكثر صحة وقوة بمرور الوقت ويعطيه مظهر صحي بشكل عام.

سيروم سيلك انفيوجن CHI SILK INFUSION:

وأما هذا المنتج فإنه يتغلغل بداخل بصيلات الشعر حتى يعطيها المسار الانسيابي الناعم فيحتوي على عدد كبير من البروتينات التي تغذي الشعر وتمده بالقوة واللمعان.

تشي كيراتين ميست CHI KERATIN MIST:

وهذا المنتج عبارة عن سبراي يرش على الشعر يساعد على تقويته وحمايته من التقصف لأن به مادة الكيراتين المركزة التي تفيد الشعر بشكل كبير.

تشي انفيرو سموزينج تريتمنت CHI ENVIRO:

وأما هذا الكريم يساعد على علاج الشعر وتخلص من التجعد الموجود عليه، كما يساعده على أن يكون مفرودا وناعما لأطول فترة ممكنة، فهو كريم يحتوي على مواد مميزة تقي التلف لبصيلات الشعر.

تشي انفرا تريتمنت CHI INFRA TREATMENT:

وأما هذا المنتج فإنه عبارة عن بلسم عندما يستعمل على الشعر يقوم بإعادة بناء البصيلات ويقويها ويرطبها فيعمل على ترطيب باستعمال خاصية مميزة وهي استعمال الأيونات الموجبة.

تشي فوليوم بوستر CHI VOLUME BOOSTER:

أحد أشهر المنتجات التي تأتي بنتيجة على الشعر وبالأخص أصحاب الشعر الخفيف فيساعد المنتج على زيادة كثافة الشعر واعطائه مظهر أكثف.

شامبو تشي كيرل بريزيرف CHI CURL PRESERVE:

وهذا الشامبو، فإنه مخصص للأشخاص أصحاب الشعر الكيرلي لأنه يحافظ على التموجات التي تكون على الشعر بشكل طبيعي وفي نفس الوقت يعطيه البروتينات والمواد الغذائية التي تمنع الهيشان أو الجفاف.

شامبو تشي بخلاصة الصبار CHI ALOE VERA:

وأما هذا الشامبو فإنه يأتي بخلاصة الصبار ومن المعروف عن الصبار يحتوي على مواد غذائية كثيرة تساعد البشرة والشعر ليكون في حال أفضل، وبالتالي فإنه يأتي بترطيب كبير على الشعر وإعطاءه مظهرا صحيا ولامعا.

تشي شاين انفيوجن CHI SHINE INFUSION:

بالنسبة لهذا المنتج فإنه عبارة عن سبراي يوضع على الشعر ويتميز أن به تركيبة مميزة تعطي الشعر لمعانا وحيوية كما تحميه من التقصف نتيجة التعرض للحرارة مثل الشمس أو استعمال الأجهزة الكهربائية في العناية بالشعر.

أشهر منتجات chi لفرد الشعر والعناية به

وبهذا ينتهي المقال عن طريقة استخدام chi infra treatment، وتعرفنا من خلال موقعنا على طريقة استعمال هذا المنتج بشكل صحيح بالإضافة لبعض المنتجات الأخرى التي قامت الشركة بتصنيعها، وننصح دائما بقراءة التفاصيل على العبوات للحصول على فائدة أكبر.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق