طريقة استخدام كريم تكبير الثدى

حيث أن هناك البعض من الفتيات و اللاتى يعانين من صغر حجم الثدى و ذلك بسبب الهرمونات فى الجسم و تلجأ البعض إلى العديد من الطرق من أجل العمل على تكبير الثدى و الحصول على الحجم المناسب له و ذلك من خلال التخلص من المشكلات التى تحدث فيه و تتسائل البعض عن طريقة استخدام كريم تكبير الثدى و لذلك يعمل موقع تدوينات على مناقشة الأمر من أجل التعرف على العديد من أنواع الكريمات المختلفة و التى يمكنك إستخدامها و الطريقة المناسبة من أجل تطبيقها من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

طريقة استخدام كريم تكبير الثدى :

  • حيث أن كريم تكبير الثدى هو أحد الكريمات التى تحتوى على العناصر الفعالة و التى من خلالها يعمل على المساعدة فى التحسين من حجم الصدر و الحصول على الشكل المناسب له.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الزعفران للشعر

تجربتي مع كريم تكبير الثدي

تجربتي مع كريم تكبير الثدي :

  • حيث أن هناك البعض من الفتيات من يعانين من وجود مشاكل فى نحافة الصدر بشكل كبير و لذلك يلجأن إلى إستخدام البعض من الكريمات المتنوعة و التى تعمل على التحسين من حجم الصدر و كبره بعض الشئ و أيضا تعمل على المساعدة فى التقليل من الترهلات التى من الممكن أن تحدث و يوجد العديد من الأنواع فى الأسواق و يمكنك إستخدام المناسب لك منها.

طريقة تطبيق كريم تكبير الثدى :

  1. حيث أنه يتم الحصول على كمية مناسبة من الكريم و يتم العمل على تطبيقه على الصدر.
  2. و يتم التدليك بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق و يستفاد منها الصدر سريعا.
  3. يتم ترك الكريم و ذلك حتى الجفاف نهائيا.
  4. و يتم إستخدام هذا النوع من الكريمات على حسب الطبيب المعالج للحالة و الجرعات التى قام بتحديدها.

كريم تكبير الثدي في أسبوع :

  • حيث أن هناك العديد من المنتجات المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى يمكنك الحصول عليها و الإستفادة منها بالشكل المناسب من أجل الحصول على الحجم المناسب للصدر و التخلص من مشكلة صغر الحجم التى تعانى منها البعض من النساء.

كريم تكبير الثدي من دوف :

  • حيث أنه أحد أنواع الكريمات التى تتواجد فى الأسواق و التى تعمل العديد من الفتيات و النساء إستخدامه و ذلك لأنه يحتوى على العديد من المكونات الطبيعية و النشطة و الأعشاب الطبيعية المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى تغذية الجلد جيدا و العمل على التقليل من الفيتوستروج و الذى يؤدى إلى التسبب فى ظهور الجلد ناعم و مشدود و هذا الأمر الذى يؤدى إلى التنشيط من أجل كبر حجم الثدى.
  • يتم إستخدام هذا الكريم و تطبيقه على الصدر لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 5 دقائق من أسفل إلى أعلى من أجل أن يستفاد الجلد من المكونات جيدا.

Divine Derriere كريم تكبير الثدي و المؤخرة :

  • حيث أنه أحد المنتجات المعروفة و التى يمكنك الحصول عليها و إستخدامها بالشكل المناسب و هو يعمل على المساعدة فى التحفيز من الأنسجة الدهنية فى الصدر و يعمل على رفعهما من أجل الوصول إلى الشكل المناسب و جعلهم متماسكين و منحه المنحنيات المناسبة و التى يحتاج إليها.
  • و هو من الكريمات الأمنة التى لا تعمل على التأثير فى الهرمونات فى الجسم و ذلك بسبب أنه يحتوى على البعض من الخلاصات النباتية المتنوعة و التى تحتوى على العديد من العناصر المختلفة و أيضا يحتوى على مكون مثبت سريريا.
  • كما أن كمية الكريم تعد أنها قليلة بالنسبة للسعر و هو المنتجات التى يكون سعرها كبير فى الأسواق و لذلك يصعب على العديد من السيدات شرائها.

كريم بيلا كريم تعزيز الثدي :

  • حيث أنه أحد أشهر المنتجات التى تتواجد فى الأسواق و التى تعمل على إعطاء شكل مناسب للصدر و متماسك بشكل كبير و يعمل على المساعدة فى رفعه و العمل على التعزيز من حجم الكأس و هو من أنواع الكريمات التى يتم إمتصاصها بشكل سريع و يعمل على إختراق الجلد و هو يعمل على إستهداف الأنسجة الدهنية فقط من أجل منح ثديين ثابتين.
  • و هو من المنتجات التى تحتوى على المستخلصات العشبية المتنوعة و التى لها العديد من الفوائد و يحتوى أيضا على بوريريا ميريفيكا كما أنه لا يدخل فى التركبية الأنواع الضارة و لذلك هو من الأنواع الأمنة.
  • و لكنه من الممكن أن يعمل على إعطاء الشعور بالوخز بمجرد الإستخدام.

لوشن تكبير الثدي :

  • حيث أن اللوشن من COS Naturals يعمل على المساعدة فى منح الصدر الرطوبة المناسبة و التى يحتاج إليه و يعمل على التعزيز من المنحنيات و العمل على زيادة الحجم و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المستخلصات النباتية و التى تعمل على التعزيز من نمو الانسجة الدهنية و الخلايا الدهنية و الذى يعمل على المساعدة فى تخزين الدهون.
  • هو من المنتجات التى لا تحتوى على المواد الكحولية و هو أيضا تم صناعتها فى أحدى المنشأت التى تعد أنها معتمدة من قبل ادارة الاغذية والعقاقير.
  • لكنه يحتاج إلى وقت طويل من الإستخدام من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

كريم بريست فول تكبير الثدي المكثف :

  • حيث أنه أحد أشهر المنتجات التى يتم إستخدامها من أجل العمل على التحسين من حجم الصدر و هو يحتوى على أحد أهم المركبات التى تعمل على المساعدة فى نمو الصدر Volufiline و هو و العمل على نموه و هو أيضا تم صناعتها فى أحدى المنشأت التى تعد أنها معتمدة من قبل ادارة الاغذية والعقاقير.
  • كما أنه من الانواع الأمنة و التى ليس لها أى أثار جانبية و هو يتم تطبيقه مدة تصل إلى حوالى شهرين فقط من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • و لكنه يحتوى على أحد الزيوت المعدنية و هو يعد أنها من السلبيات التى تتواجد فيه.

كريم الثدي ديفا فيت ان سكسي

كريم الثدي ديفا فيت ان سكسي :

  • حيث أنه أحد الكريمات التى تحتوى على العديد من العناصر المختلفة و المتنوعة و التى لها العديد من الفوائد المختلفة و التى تتمثل فى جرثومة القمح و زيت اللوز الحلو و فيتامين E و عشب الليمون و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الترهلات التى تظهر عليها و العمل على التعزيز المناسب للصدر.
  • و يحتوى أيضا على زيوت المكاديميا و Kukui و الذى يعمل على المساعدة فى التنشيط من الجلد و الحفاظ على البشرة فى منتهى النضارة و النعومة و هو أيضا يحتوى على الإنزيم المساعد Q10 و الذى يعمل على المساعدة فى التغذية للثديين و الذى يعمل على المحافظة على الصحة.
  • لكنه من الأنواع التى تحتوى على البعض من المواد الكحولية و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الأضرار.

كريم Miracle Bust :

  • حيث أنه من أنواع الكريمات المناسبة و التى تحتوى على مجموعة مختلفة من الفيتامينات المتنوعة و التى يحتاج إليها الجسم مثل الفيتامينات A و E و C و التى تعمل على المساعدة فى التوسيع من الثديين و العمل على التحسين من البشرة حولها و جعلها فى منتهى النضارة و النعومة المناسبة.
  • و لكنه يحتاج إلى فترة طويلة من الإستخدام من أجل الحصول على النتائج و التى تصل إلى أشهر.

كريم NanoMed Finale Bust Cream :

  • حيث أنه من الكريمات المفيدة و التى تحتوى على مجموعة من العناصر المتنوعة و التى تتمثل فى خلاصة kwao krua البيضاء و الكولاجين و البعض من المستخلصات العشبية التى تحتوى على مجموعة متنوعة من العناصر و التى تعمل على المساعدة فى التعزيز للثديين و الرفع منهما و التخلص من الترهلات و جعلهم أكثر إستدارة و إمتلاء و يعمل على المساعدة فى التحسين من البشرة و الحصول على النضارة المناسبة و النعومة و السلاسة و لا يحتوى على المواد الكيميائية.
  • كما أن كمية الكريم تعد أنها قليلة بالنسبة للسعر و هو المنتجات التى يكون سعرها كبير فى الأسواق و لذلك يصعب على العديد من السيدات شرائها.

و يمكنك أن تتعرف على طريقة استخدام كريم تكبير الثدى و لكن يجب عليك العودة إلى إستشارة الطبيب حيث أن المقال يعد إسترشادى من أجل منع حدوث المضاعفات و المشاكل المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الزعفران للشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page